موقع 24:
2024-10-17@15:26:17 GMT

30 دولة تشارك في"أبوظبي غراند سلام" للجوجيتسو بالصين

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

30 دولة تشارك في'أبوظبي غراند سلام' للجوجيتسو بالصين

أعلنت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، انطلاق منافسات جولة جديدة من بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو، التي تُقام لأول مرة في مدينة شيآن الصينية، خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

تستقطب هذه الجولة مشاركة واسعة تضم 900 لاعب ولاعبة، من 30 دولة، من بينهم 25 لاعباً إماراتياً.

وتتيح البطولة الفرصة للمواهب الصاعدة والمحترفين، لإبراز مهاراتهم في بيئة تنافسية عالية، كما تتميز بمشاركة فئة الأساتذة، التي تجذب لاعبين من أصحاب الخبرة.

وأكدت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP)، أن سلسلة بطولاتها تشهد نمواً متزايداً في الصين، حيث حققت البطولات السابقة أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر مختلف وسائل الإعلام الصينية، بما عزز من شعبية اللعبة في الصين.

كما توفر البطولة منصة دولية للرياضيين الصينيين للتنافس على مستوى عالمي، ما يساهم في تطوير المواهب المحلية وتعزيز الروابط بين الصين والمجتمع الدولي للجوجيتسو.

وقال المدير العام لشركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، طارق البحري، الجهة المنظمة لجولات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو: "جولة شيآن محطة مهمة في مسيرة الشركة لتعزيز حضور رياضة الجوجيتسو في الصين، حيث تشهد هذه الرياضة نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "النجاحات التي تم تحقيقها في تنظيم بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، مهدت الطريق لإقامة هذه الجولة ولأول مرة في الصين، وهو تأكيد على التزام أبوظبي المستمر بنشر ثقافة الجوجيتسو، وتعزيز حضورها في آسيا والعالم، بما يعكس رؤية أبوظبي الاستراتيجية في دعم الرياضات القتالية وتطويرها.

وتمثل جولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو في شيآن، فرصة لتعزيز ثقافة الجوجيتسو في المنطقة، حيث تلتقي قيم الانضباط والاحترام التي تميز هذه الرياضة مع التراث الثقافي العريق للمدينة، إذ تعد شيآن نقطة النهاية لطريق الحرير، موقعاً مثالياً لاستضافة هذا الحدث الرياضي الذي يعزز التواصل الثقافي والرياضي بين الشعوب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أبوظبی غراند سلام فی الصین

إقرأ أيضاً:

14 سفارة تشارك في محادثات العودة الطوعية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي

شاركت 14 سفارة من سفارات البلدان الأصلية للمهاجرين في النسخة الثانية من محادثات المناصرة الخاصة بالهجرة والعودة الطوعية الإنسانية التي نظمتها بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا اليوم في طرابلس.

وأشاد الاتحاد الأوروبي بزيادة عمليات العودة كنتيجة إيجابية لمنتدى الهجرة عبر المتوسط الذي عقد في طرابلس في يوليو الماضي، وبحثت المحادثات سبل رفع أعداد عمليات العودة الآمنة للمهاجرين وتحديد حلول للتحديات.

وأكد الاتحاد الأوروبي التزامه بتذليل الصعوبات في مجال العودة الإنسانية الطوعية باعتباره أكبر ممول لهذه العمليات، مشيرًا إلى تطلعه للتعاون مع السلطات الليبية المعنية للمضي قدما في المقترحات المشتركة وإزالة العقبات.

الوسوم"العودة الطوعية للمهاجرين" الاتحاد الأوروبي الساعة24 ليبيا

مقالات مشابهة

  • 30 دولة تشارك في” أبو ظبي جراند سلام” للجوجيتسو بـ شيان الصينية
  • 900 لاعب يخوضون «أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو» في الصين
  • “أبوظبي للزوارق” يشارك في الجولة 5 من مونديال الفورمولا 1 بالصين
  • «زوارق أبوظبي» تدخل مغامرة الفورمولا-1 في الصين
  • “أبوظبي للزوارق”يشارك في الجولة 5 من مونديال الفورمولا 1 بالصين
  • 14 سفارة تشارك في محادثات العودة الطوعية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي
  • بـ15 شركة محلية.. مصر تشارك فى أكبر معرض للاستيراد والتصدير بالصين
  • مصر تشارك فى أكبر معرض للاستيراد والتصدير بالصين بـ 15 شركة محلية
  • اشادة دولية بالنجاح الفني والتنظيمي لنسخة أبوظبي جراند سلام