حددت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، جلسة 19 أكتوبر لنظر الاستئناف المقدم من سائق أوبر على حكم سجنه 15 عامًا في قضية اتهامه بهتك عرض وخطف فتاة التجمع بالإكراه.

19 أكتوبر محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع

 

وكانت أصدرت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، حكمها على  سائق أوبر المتهم بهتك عرض فتاة التجمع بالسجن المشدد 15 عامًا.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي كساب، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وعضوية المستشارين عبدالعظيم العشري، وأحمد ماهر الجندي، أمير عادل رمزي وأمانة سر محمد جبر، إسلام عاشور.

وقال محامي فتاة التجمع نبيلة عوض أمام هيئة المحكمة، برئاسة المستشار مدبولي كساب، المنعقدة في التجمع الخامس، موكلتي بتركيب أوبر لأنه امان لها، ولكن ما حدث كان غير متوقع حيث أقدم المتهم على التعدي على موكلتي بوحشية.

و طلب دفاع سائق اوبر المتهم بمحاولة خطف نبيله عبيد فتاة مدينة نصر أمام هيئة المحكمة باستدعاء الطبيب الشرعي في القضية واستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في القضية.

وأكد دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة، أن مكان الواقعة ليس به كاميرات مراقبة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتاة التجمع خطف فتاة التجمع سائق أوبر سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع نبيلة عوض فتاة التجمع فتاة التجمع سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

النطق بالحكم في إعدام سائق بتهمة قتل زوج شقيقته بالطالبية

قررت جنايات الجيزة،  اليوم الخميس، تحديد جلسة يوم 12 نوفمبر،  للنطق بالحكم على سائق وذلك بعد أن قضت المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، وذلك بتهمة قتل زوج شقيقته  بسبب خلافات أسرية.

 

وكشفت أوراق القضية والتي تحمل رقم (  627- 2024 جنايات قسم الطالبية)، وتبين أن المتهم "هانى.ر"، محبوس، 35 سنة، قتل عمدا المجنى عليه "مصطفى طارق" عامل بورشة زيت، مع سبق الإصرار على إثر خلافات أسرية بينهما، فقعد العزم وبيت النية على الخلاص منه وفى سبيل الوصول لغايته أعد سلاحا أبيض "سكين"، وتوجه إلى مكان عمله، وما إن ظفر به حتى طعنه باستخدام سلاحه قاصدًا إزهاق روحه فأحدث به إصابات أودت بحياته.

مقالات مشابهة

  • النطق بالحكم في إعدام سائق بتهمة قتل زوج شقيقته بالطالبية
  • جلسة عاجلة لاستئناف سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • السبت.. استئناف سائق أوبر على حكم سجنه بهتك عرض فتاة التجمع
  • يناير المقبل .. محاكمة المتهم بتهمه قتل سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور بالقليوبية
  • اعتقال شاب ابتز 14 فتاة بصورهن عبر هذا التطبيق
  • التحقيق مع سائق سيارة دهس عامل بالتجمع الأول
  • دقائق مثيرة.. ماذا قال بطل فيديو سحل زوجته؟.. والمجني عليها: اتجوزت بلطجي
  • "رمى عليها بنزين وولع فيها".. تأجيل محاكمة قاتل زوجة شقيقه في الغربية
  • نوفمبر المقبل.. محاكمة سائق متهم بقتل شخص خلال مشاجرة بالقناطر الخيرية