أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية عن تفاصيل استضافة النسخة الـ38 من المؤتمر الدولي للطب الرياضي، خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، وبمشاركة نخبة من المنتسبين لمجال الطب الرياضي من جميع أنحاء العالم.
وتنظم المؤتمر لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية الوطنية، بالتعاون مع جمعية الإمارات للعلاج الطبيعي، وجمعية الإمارات للتأهيل والطب الرياضي.


ويتضمن المؤتمر إقامة 16 جلسة على مدار 4 أيام، بمشاركة 130 متحدثا، إضافة إلى ورش عمل متنوعة وحضور أكثر من 30 جهة داعمة، وأكثر من 70 دولة.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن المؤتمر سيشهد إطلاق جائزة الباحث الشاب في الطب الرياضي والأداء الرياضي، التي أعلنتها جمعية الإمارات للطب الرياضي وطب إعادة التأهيل خلال العام الماضي، كمبادرة وطنية فريدة من نوعها، تهدف إلى دعم العاملين الشباب في هذا المجال وتحفيزهم على السير في طريق البحوث.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي نظمته اللجنة الأولمبية الوطنية اليوم الخميس، بحضور الدكتور هاشل الطنيجي رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، والدكتور عبد الله الرحومي نائب رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية، رئيس جمعية الإمارات للطب الرياضي، وسعادة محمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وبطي العبدولي مدير شؤون الاتحادات الرياضية باللجنة.
وأكد الدكتور هاشل الطنيجي أهمية استضافة وتنظيم هذه النوعية من المؤتمرات الدولية للطب الرياضي، التي يتم انتقائها بالتعاون مع اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي للطب الرياضي.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الأولمبیة الوطنیة اللجنة الأولمبیة الطب الریاضی للطب الریاضی

إقرأ أيضاً:

«الوقائع» تنشر قرار اللجنة الأولمبية المصرية بتعديل لائحة اتحاد الـ«وشو كونغ فو»

«الوقائع» تنشر قرار اللجنة الأولمبية المصرية بتعديل لائحة اتحاد الـ«وشو كونغ فو»

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار اللجنة الأولمبية المصرية رقم 19 لسنة 2024، بشأن الموافقة على تعديلات بعض مواد لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري للوشو كونغ فو، وذلك في العدد 227 تابع ج في 15 أكتوبر 2024.

وجاء في المادة الأولى من القرار، أنه تم الموافقة على تعديلات بعض مواد لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري للوشو كونغ فو بناء على قرار الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المنعقدة بتاريخ 22 يونيو 2024 لتصبح على النحو التالي:

مقالات مشابهة

  • كينيا تصفع النظام العسكري وتتجاهل الخوض في قضية الصحراء باللجنة الرابعة (فيديو)
  • 304 أوراق بحثية في المؤتمر الدولي للطب الرياضي بدبي
  • القاضي زيدان يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية
  • في يوم الغذاء العالمي.. المبادرة الوطنية للحد من فقد وهدر الغذاء “نعمة” توقع مذكرة تفاهم مع مركز اليابان للتعاون الدولي
  • «الوقائع» تنشر قرار اللجنة الأولمبية المصرية بتعديل لائحة اتحاد الـ«وشو كونغ فو»
  • الإمارات تضيء على مهماتها المستقبلية بالمؤتمر الدولي للملاحة الفضائية
  • ما سبب استقالة رئيس اللجنة الأولمبية الروسية؟
  • صقر غباش يلتقي رئيس الجمعية الوطنية بكوت ديفوار على هامش اجتماعات “البرلماني الدولي” في جنيف
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز بالمهرجان الدولى للتعليم والثقافة في دورته الثانيه