موقع 24:
2024-10-17@14:20:25 GMT

بدعم موسم الرياض.. يوسف الشريف يعود للدراما بعد غياب

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

بدعم موسم الرياض.. يوسف الشريف يعود للدراما بعد غياب

يعود الفنان المصري يوسف الشريف للمنافسات الدرامية بمسلسل جديد، من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، وذلك بدعم من موسم الرياض.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه على فيس بوك: "انتظروا مسلسل للفنان الأخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض وGeA.. المسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح".



وأضاف: "طلبت منهم أن يُعرض خارج رمضان.. في اعتقادي أنه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية.. بالتوفيق لهم إن شاء الله".


ويغيب يوسف الشريف للعام الرابع على التوالي عن دراما رمضان، منذ تقديمه مسلسل "كوفيد 25" في رمضان 2021، وذلك رغم إعلانه في وقت سابق عن التعاقد على عمل درامي يُعرض ضمن موسم رمضان 2025، من إخراج أحمد مدحت.
وجاء استبعاد المسلسل من المنافسة الرمضانية، بسبب عدم البدء في كتابة المسلسل حتى الآن، وعدم التعاقد مع أيٍ من فريق العمل.

هذا بالإضافة لانشغال يوسف الشريف بتصوير فيلمه الجديد "ديربي الموت" في المملكة العربية السعودية، والذي من المقرر أن يستمر تصويره حتى أوائل العام المقبل 2025.
فيلم "ديربي الموت" يعود من خلاله الشريف الى السينما بعد غياب ست سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية فيلم "بني آدم" الذي عُرض عام 2018، وضم كلًا من هنا الزاهد، محمود الجندي، أحمد رزق، مي سليم، وغيرهم الكثير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ نجوم یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر وريهام حجاج.. الخلاف يعود مجدداً والقضاء يحسم الأزمة

كشفت الفنانة أيتن عامر آخر تطورات أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، وهو خلاف نشب بينهم منذ أكثر من 3 سنوات وعاد ليتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد حذف مشهد كثيرة لأيتن عامر في مسلسل "وكل ما نفترق".

أيتن عامر وريهام حجاج أزمة أيتن عامر وريهام حجاج تعود للساحة من جديد

أكدت أيتن عامر في تصريحاتها الأخيرة عن تطورات أزمتها مع ريهام حجاج، قائلة: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي، أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من 3 سنين، ولن أكل ولا أمل لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة".

واضافت أيتن عامر في حديثها معلقه: "بما انكم لجئتم للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس، كما إنها اتهمت محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها على مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة: "حضرتك محامية الخصم، مينفعش تطلعي تتنمري عليا على السوشيال ميديا، ربنا مخلقش حد مش جميل، إنك تطلعي تقولي أيتن عمرها ما كانت قمر بفلتر أو بدون فلتر أنا آسفة حضرتك غلط".

أيتن عامر وريهام حجاج 


تعود أحداث أزمة أيتن عامر في مسلسل "وكل ما نفترق"  تتصدر مؤشرات البحث مرة أخري والتى حدثت منذ 3 سنوات فى عام 2021، بين كل من أيتن عامر وبطلة المسلسل التى تدخلت فى مسار المسلسل وقامت بحذف مشاهد لأيتن عامر، لتتطور الأزمة للوصول إلى القضاء.

أيتن عامر وريهام حجاج 


وأشارت أيتن عامر: "معادنا فى المحكمة وأنا واثقة فى القضاء المصرى اللى هيرجعلى حقى ويعوضنى الظلم اللى اتظلمته فى المسلسل ده، محامية مسلسل وكل ما نفترق داخلة تهزر معايا.. ركزى فى القضية يا أستاذة".

يذكر أن الفنانة أيتن عامر قد احتفلت مؤخرا بانطلاق عروض أحدث أعمالها الفنية "عنب" فى دور عرض سينمات الدول العربية، حيث سافرت لحضور العرض الخاص بدولة الإمارات، وذلك بحضور صناع الفيلم.

محمد يوسف يشارك صور كواليس مسلسل «مطعم الحبايب»

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن مسلسل من بطولة يوسف الشريف.. خارج رمضان
  • يوسف الشريف يعود بمسلسل خارج السباق الرمضاني بدعم ترك آل الشيخ
  • ديربي الرياض.. موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج مسلسل لـ يوسف الشريف
  • عاجل.. تركي آل شيخ يعلن عن عمل درامي ضخم للنجم يوسف الشريف
  • أيتن عامر وريهام حجاج.. الخلاف يعود مجدداً والقضاء يحسم الأزمة
  • جواد العلي يعود للمسرح مع موسم الرياض .. غدًا
  • أحاط وضعه الصحي بالغموض.. جيمي فوكس يعود إلى المسرح بعد غياب 18 عامًا
  • محمد هنيدي يعود الى الدراما بعد غياب طويل