الثورة نت/..
أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، أن العدوان على اليمن يأتي نتيجة مواقفه المشرفة المناصرة لفلسطين، كما أكدت على وقوفها الدائم مع الشعب اليمني المجاهد.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الخميس: إن هذا العدوان الغاشم المتجدد يأتي بعد الفشل والعجز العسكري والاستخباري الذي ألحقه مجاهدو اليمن بالتحالف الدولي بقيادة أمريكا.

. لافتة إلى أن العدوان يأتي بعد الضربات النوعية اليمنية في عمق العدو وعجز العدو عن وقف الحصار البحري الذي فرضه اليمن على الكيان الغاصب.

وأشارت الحركة إلى أن هذا العدوان هو جزء من الحرب الأمريكية الصهيونية المفتوحة ضد أمتنا، وهو امتداد للعدوان الصهيوني على لبنان وفلسطين.

وشددت على أن الإدارة الأمريكية لن تفلح في توفير الأمن للكيان الغاصب أو كسر إرادة المقاومة في الأمة.

وثمنت حركة المجاهدين مُجدداً موقف اليمن شعباً وقيادةً وجيشاً الراسخ والثابت من نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة بالرغم من التآمر والحصار والعدوان، كما أشادت بمواقف السيد القائد عبدالملك الحوثي الأصيلة المناصرة للمظلومين في فلسطين.

ودعت حركة المجاهدين في بيانها شعوب الأمة الحية وقوى المقاومة للتكاتف والوحدة لمواجهة العدوان الصهيوأمريكي على الأمة، واستهداف المصالح الصهيونية والأمريكية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حرکة المجاهدین

إقرأ أيضاً:

الشعبية تدين العدوان الأمريكي على اليمن

غزة - صفا أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني الواسع الذي استهدف منطقتي كهلان والعيلا شرقي مدينة صعدة اليمنية، والتي استخدم فيه الجيش الأمريكي لأول مرة منذ بداية الحرب على اليمن قاذفات ثقيلة من طراز B-2، في تصعيد غير مسبوق يؤكد انخراط واشنطن ولندن العميق في هذا العدوان المتواصل. وقالت الجبهة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الخميس، إن هذا العدوان، على الرغم من حجمه وخطورته واستمراره، يعكس فشلًا ذريعًا في القدرة على إضعاف اليمن أو إيقاف تقدمه كقوةٍ داعمة لفلسطين ومقاومتها الباسلة. وأوضحت أن جبهة الإسناد اليمنية أثبتت أنها ورقة ضغط قوية ومؤلمة ومستنزفة للكيان الإسرائيلي ولحلفائه، وأصبح من الواضح أن أي محاولة لكسر صمود اليمن ستبوء بالفشل. وأكدت أن اليمن سيبقى قويًا وأبيًا ورأس حربة في الدفاع عن فلسطين والعروبة، ويثبت يومًا بعد يوم ورغم تصاعد العدوان ضده أنه متمرس في خوض هذه المعارك، ولن يخرج إلا منتصرًا، بينما لن يحصد العدوان إلا الذل والهزيمة.

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد الإسلامي تدين بشدة العدوان الأميركي الهمجي الذي استهدف اليمن
  • الشعبية تدين العدوان الأمريكي على اليمن
  • قادة فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق: المجازر الصهيونية بحق المدنيين في غزة جرائم حرب ضد الإنسانية وعملية إبادة جماعية
  • من التسميم السياسي إلى التسميم الحضاري على طريق المواجهة الشاملة.. قاموس المقاومة (48)
  • ندوة بجامعة البيضاء تناقش دور الأمة في دعم الشعب الفلسطيني في غزة
  • أكدت هشاشة الاحتلال.. "المجاهدين" تبارك عملية أسدود
  • نتيجة مباراة منتخب اليمن للناشئين أمام نظيره العماني
  • لبنان يطالب الأمم المتحدة بموقف حازم ضد الاعتداءات الصهيونية
  • حركة حماس : العدوان على الضفة لن يصرف الشعب الفلسطيني عن خيار المقاومة