بدأت الجهات المختصة، التحقيق مع 6 أشخاص بينهم كومبارس، بسبب استخدام أسلحة وملابس الشرطة في لوكيشن مسلسل جوما بطولة ميرفت أمين،  دون تصريح أمني.

التحقيق مع 6 أشخاص بسبب استخدام أسلحة فى مسلسل جوما

وترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالاستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل جوما بطولة ميرفت أمين، بسبب استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الأمنية.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت بلاغا بإنشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين -لوكيشن- دون الحصول على التراخيص اللازمة، وتبين من التحريات أن اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل جوما، واستخدام طاقم العمل أسلحة نارية هيكلية غير حقيقية في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الأشخاص الملابس الميري في اللوكيشن.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين عدم حصول إدارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام أسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية، وتمكنت  من إلقاء القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال إضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميرفت أمين مسلسل جوما مديرية أمن الجيزة جوما استخدام أسلحة بسبب استخدام مسلسل جوما

إقرأ أيضاً:

بسبب ميرفت أمين.. الماكيير محمد عشوب يحكي تجربته في فيلم أبناء الصمت

تحدث خبير الماكياج السينمائي الماكيير محمد عشوب، عن تجربته في فيلم أبناء الصمت، ودور الفنانة ميرفت أمين.

وقال: أول فيلم أعمله كماكيير رغم رفض كل اللي موجودين بسبب صغر سني وقتها كان فيلم أبناء الصمت، وحصلت على جائزة بسبب الفيلم".

وأضاف: "كنت رايح اتفق في البداية كمساعد ماكيير، لكن تفاجأت أنهم بيقولوا لي أنت ماكيير الفيلم، والأستاذة ميرفت أمين طلبت تكون أنت ماكيير الفيلم".


وتابع خبير المكياج السينمائي الماكيير محمد عشوب،: ذهبت للفنانة ميرفت أمين وقلت لها دول طالبين أني أبقى ماكيير الفيلم، قالت لي أيوه أنا كنت منتظره الفيلم اللي تثبت فيه كفاءتك وأنا عارفه قوتك وكفاءتك".

 

مقالات مشابهة

  • أسلحة وزي شرطة.. النيابة تحقق مع مدير استوديو مسلسل ميرفت أمين
  • بسبب أزمة مسلسل "جوما".. ميرفت أمين تتصدر التريند
  • تفاصيل مداهمة الشرطة لموقع تصوير مسلسل ميرفت أمين
  • عملوا قسم بوليس.. التحقيق مع 6 متهمين في واقعة تصوير مسلسل ميرفت أمين
  • ميرفت أمين في أزمة أمنية وريم البارودي تنسحب من جوما
  • الشرطة تداهم لوكيشن تصوير مسلسل ميرفت أمين| تفاصيل صادمة
  • بسبب ميرفت أمين.. الماكيير محمد عشوب يحكي تجربته في فيلم أبناء الصمت
  • ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين
  • لعدم توافر شروط الحماية.. الأمن يداهم استوديو تصوير مسلسل ميرفت أمين بالبدرشين