صحيفة الاتحاد:
2024-10-17@16:34:45 GMT

أتلتيكو ​​«ممنوع» من بيع تذاكر مبارياته!

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

مدريد (رويترز)

أخبار ذات صلة موناكو وليل.. «الصدام القوي» سان جيرمان يخطط لضم راشفورد


قال نادي أتلتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إنه لن يبيع تذاكر مبارياته الخمس المقبلة خارج ملعبه، لحاملي التذاكر الموسمية، بعدما فرض عليه الاتحاد الأوروبي «اليويفا» والاتحاد الإسباني عقوبتين.


وفي الأسبوع الماضي، تم تغريم أتلتيكو 30 ألف يورو، مع إيقاف تنفيذ بيع تذاكر لجماهيره خارج ملعبه لمباراة واحدة في البطولات الأوروبية، بعدما أظهر مشجعوه تصرفات «عنصرية أو تمييزية» خلال خسارة الفريق 4-صفر أمام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.
وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أمر الاتحاد الإسباني الفريق بخوض مبارياته الثلاث المقبلة على أرضه، في ظل إغلاق جزئي للمدرجات، بعد توقف مباراة ضد غريمه ريال مدريد بسبب إلقاء مقذوفات على أرض الملعب.
وقال أتلتيكو في بيان «الأضرار التي لحقت بصورة أتليتيكو وجماهيره، وغالبيتهم تصرف بطريقة مثالية، من الصعب تصحيحها، إن خطورة الأمر والمسؤولية في الحفاظ على صورة نادينا أجبرتنا على اتخاذ هذا الإجراء حتى يتم ضبط جميع المتورطين في مثل هذه الحوادث».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد بنفيكا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

قوى الأمن الداخلي تنفي وجود اي شيئ ممنوع داخل مبنى دار الامل

نفت قوى الامن الداخلي وجد اي شيئ ممنوع داخل مبنى دار الامل والامكنة المجاورة له بعد الكشف عليها.   قالت قوى الأمن أنّه "حوالي الساعة الثامنة عشرة من تاريخ ١٥-١٠-٢٠٢٤ تم نشر إعلان عبر تطبيق "x" من قبل احد الصحافيين من كيان العدو الإسرائيلي اشار فيه بوجود غموض كبير جدا داخل مركز دار الأمل بسن الفيل جنب حديقة حرش ثابت، مما اثار الخوف والهلع لدى المواطنين الساكنين في محيط المبنى بعد المتابعة من قبل قوى الأمن، قامت فصيلة سن الفيل بالدخول الى المركز المذكور والامكنة المجاورة له، فلم يتم العثور على اي شيئ ممنوع. فاقتضى التوضيح وذلك بناء لاشارة القضاء المختص".
 

مقالات مشابهة

  • مدافع النصر يدخل رادار ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يدرس فكرة الرحيل
  • ‎عقوبة جديدة ضد أتلتيكو مدريد بسبب الجماهير
  • بعد أحداث "الديربي".. تخفيض عقوبة أتلتيكو
  • منتخب الناشئين يستهل مبارياته في التصفيات الآسيوية بلقاء ماليزيا
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
  • قوى الأمن الداخلي تنفي وجود اي شيئ ممنوع داخل مبنى دار الامل
  • أبرزها برشلونة وليفربول وميلان.. مواعيد مباريات ريال مدريد المقبلة
  • موعد طرح تذاكر الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة