تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية البطلة الرياضية إسراء عبد المقصود ابنة قرية الروضة ببركة السبع التي حصلت على بطولة العالم للكاراتيه التقليدي "كاتا فردي"، المقامة في دولة البرتغال، والميدالية الذهبية تحت سن 20 سنة.

جاء ذلك خلال استقباله لها بمكتبه بالديوان العام كونها نموذجا مشرفا من أبناء المحافظة ، وبحضور والدها وشقيقها، ووحيد عبد ربه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، والدكتور محمد سلامة وكيل مديرية الشباب والرياضة.

 
وقدم المحافظ التهنئة للبطلة الرياضية، معرباً عن مدى سعادته وفخره بما حققته اللاعبة وحصولها على أول ذهبية عالم والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا لافتاً إلى أن الإصابة لم تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم مصر أمام جميع دول العالم.
وخلال اللقاء، أهدى المحافظ اسراء عبد المقصود شهادة تقديرومكافأة مالية ودرع المحافظة تقديراً لتفوقها وعزيمتها، مؤكداً أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع متمنياً للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.
جدير بالذكر أن اللاعبة اسراء عبد المقصود تدرس بالصف الثالث الثانوي التجاري ، تمارس اللعبة منذ نعومة أظافرها اقتداءً بوالدها مدرب الكاراتيه، وحصلت على بطولة الجمهورية على مدار 8 سنوات متتالية وكأس مصر ومصنفة أول منتخب .
ومن جانبها أعربت اللاعبة عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وتكريمها بإهدائها درع المحافظة ومكافأة مالية وشهادة تقدير ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

IMG-20241017-WA0025 IMG-20241017-WA0026 IMG-20241017-WA0028 IMG-20241017-WA0027

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الميدالية الذهبية بطولة العالم للكاراتيه التقليدي كاتا فردي عبد المقصود اسم مصر IMG 20241017

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف وتطوير طريق أحمد حشمت - الراهب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الخميس، جولة ميدانية لمتابعة سير تنفيذ عدد من المشروعات والوقوف على حجم الأعمال المنجزة ونسب التقدم، بهدف تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات والارتقاء بجودة الحياة المعيشية للمواطنين.

 رافق المحافظ خلال الجولة المحاسب السيد حسن، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، والمهندس شعبان الشبراوي، مدير مديرية الطرق.

استهل المحافظ جولته بتفقد أعمال رصف وتطوير طريق أحمد حشمت - الراهب، الذي يمتد بطول 2 كم بتكلفة 11 مليون جنيه، وتنفذه مديرية الطرق، حيث يجرى حاليًا وضع الطبقة السطحية من الرصف لخدمة أهالي قرى الراهب والدلاتون والعسالتة، كما يتم تنفيذ أعمال توصيل كابلات الكهرباء لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المنطقة.

 وشدد المحافظ على مدير مديرية الطرق بضرورة الإسراع في استكمال مشروعات الرصف المستهدفة ضمن الخطة الجديدة، والتواصل المستمر مع الشركات المنفذة لتذليل العقبات وتسريع معدلات التنفيذ.

وفي خطوة مفاجئة، قام المحافظ بزيارة مشروع وحدة الرصف، للاطمئنان على انتظام سير العمل والبحث عن سبل تطوير وتعظيم الاستفادة من المشروع. 

وخلال جولته كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام بمراجعة الحالة الفنية للمعدات والآليات لضمان جودتها وكفاءتها في تنفيذ المهام المطلوبة.

 كما وجه مدير المشروع بإعداد حصر شامل لمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بالمحافظة، ووضع خطة مستقبلية لتوفير مادة البوتامين قبل بدء عمليات التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل وسرعة الإنجاز.

وأكد محافظ المنوفية على أهمية المتابعة الميدانية الدورية لجميع المشروعات، مع ضرورة التواجد الفعلي لإزالة أي عقبات تعترض سير العمل وتسريع إجراءات طرح المشروعات، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20241017-WA0040 IMG-20241017-WA0041 IMG-20241017-WA0037 IMG-20241017-WA0035 IMG-20241017-WA0036 IMG-20241017-WA0039 IMG-20241017-WA0034 IMG-20241017-WA0030 IMG-20241017-WA0032

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • محافظ كفرالشيخ يكرم أبطال منتخب مصر للكاراتية من أبناء المحافظة
  • تكريم أبطال منتخب مصر للكاراتيه بكفر الشيخ لحصدهم 4 ميداليات ذهبية بالبرتغال.. صور
  • محافظ المنوفية يكرم «إسراء» بعد فوزها بذهبية بطولة العالم للكارتيه في البرتغال
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال رصف وتطوير طريق أحمد حشمت - الراهب
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بذهبية بطولة العالم للكاراتيه
  • محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفى الجراحات المتخصصة
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه بالبرتغال
  • بعثة الكاراتيه التقليدي تعود إلى القاهرة بعد الفوز بلقب بطولة العالم بالبرتغال