تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في تكثيف جهودها لكشف تفاصيل واقعة مقتل 3 أشخاص حرقا واصابة 9 آخرين بأحد العقارات بمنطقة عين شمس بسبب الميراث. 

مقتل طفلين بعد تعرضهم للدهس من عربة ربع نقل بأسوان 2سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مقتل طبيب الساحل مقتل 28 شخصًا على الأقل وإصابة العشرات في حادث قطار بباكستان (شاهد) أمريكا تصف مقتل فلسطيني على يد مستوطن بالهجوم الإرهابي سقوط المتهمين في واقعة مقتل خفير وإصابة نجله في السلام بقبضة أمن القاهرة

 

وأضحت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بأن المتهم يعمل سائق، واستغل نوم الضحايا وبدء فى سكب البنزين على الشقة، وانتقم من أقاربه بخطة شيطانية بقتل حرقاً  عبر شراء كمية من البنزين من أحد محطات الوقود وتسلل ليلاً الى الشقة وسكب البنزين واشعل النيران وفر هارباً.

 

 وتسببت النيران فى مقتل 3 أشخاص بينما قامت سيدة بالقفز من البلكونة واصيبت بكسور وتسببت النيران فى أصابة 8 أشخاص باختناقات وتم علاجهم .

 

بداية الواقعة

 

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوجود حريق داخل شقة وسقوط ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وجود 3 جثث و9 مصابين بحروق وكسور واختناقات، وتم نقلهم الي المستشفى لتلقى العلاج، وبعمل التحريات تبين قيام شاب بسكب بنزين بشقة بالطابق الثالث وأشعل النيران فيها بسبب خلافات على الميراث مع أقربائه، وألقى القبض على المتهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقتل أمن القاهرة عين شمس منطقة عين شمس الميراث سائق

إقرأ أيضاً:

حادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم، تجديد حبس سائق سيارة صدم شابين، مما أسفر عن مصرعهما بالتجمع الأول، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري مروع ونتج عنه مصرع شابين بالتجمع الأول.

وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين مصرع شاب، وإصابة آخر تم نقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

وتم التحفظ على سائق السيارة، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًفاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو

سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق

مقالات مشابهة

  • مقتل امرأة طعناً بسلاح أبيض في شبوة: الأجهزة الأمنية تفشل في القبض على الجاني
  • مقتل إسرائيلية وإصابة 8 آخرين في حادث إطلاق نار في مدينة بئر السبع
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين بطريق وادى الريان
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 10 أشخاص في قصف روسي لمنطقة دونيتسك
  • حادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع
  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • مصر.. حادث سرقة على متن طائرة بمطار القاهرة ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص