استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف وإطلاق نار من قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ثلاثة فلسطينيين، وإصابة عدد آخر في غارة جوية إسرائيلية استهدفت خيمة تؤوي نازحين في مدينة دير البلح وسط القطاع.
أخبار متعلقة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة جوية على مستودع للسلاح في اللاذقيةفي مجلس الأمن.

. مسؤولة أممية تدعو إلى المساءلة عن الجرائم المرتكبة في غزةوفي الضفة الغربية، استشهدت فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة فقوعة بمدينة جنين، ترافق ذلك مع حملة دهم وتفتيش واسعة طالت عدة بلدات فلسطينية، تخللها اعتقال ستة فلسطينيين بينهم شقيقان وأسيران محرران.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس القدس المحتلة فلسطينيين استشهد قوات الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

بينهم فتاة.. جيش الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا من الضفة

استمرارًا للجرائم الوحشية المتواصلة التي يقوم بها العدون الإسرائيلي، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ مساء أمس، وحتّى صباح اليوم الثلاثاء، 25 مواطنا على الأقل من الضّفة.

استشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مخيمي المغازي وجباليا وسائل إعلام لبنانية: سقوط أربعة شهداء جراء قصف الاحتلال جنوب لبنان

ووفقًا لـ"وفا"، أوضحت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، أن من بين المعتقلين فتاة من الخليل، وكان الاحتلال قد اعتقل والدتها رهينة للضغط عليها، فيما توزعت عمليات الاعتقال على محافظات بيت لحم، نابلس، الخليل، قلقيلية، طولكرم، أريحا، والقدس.
إلى جانب ذلك تواصل قوات الاحتلال اقتحام مدينة يطا، وينفذ الاحتلال عمليات اعتقال، وتحقيق ميداني للعشرات من المواطنين فيها.
يُشار إلى أن عدد حالات الاعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء شعبنا، بلغ أكثر من 11 ألف و300 مواطن من الضّفة، بما فيها القدس.
يذكر أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، والتي تقدر أعدادهم بالآلاف

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • إصابة طفل فلسطيني خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة سلفيت بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • "شؤون الأسرى": الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين على الأقل بالضفة الغربية الليلة الماضية
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في إطلاق نار وقصف إسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تطلق القنابل الصوتية خلال اقتحامها مدينة البيرة بالضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • بينهم فتاة.. جيش الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا من الضفة
  • استشهاد فلسطينيين وإصابة أربعة آخرين برصاص العدو في جنين