واصلت أمانة محافظة الطائف جهودها المكثفة في تحسين المشهد الحضري والحفاظ على البيئة، حيث تمكنت من إزالة ما يزيد عن 1800 متر مكعب من مخلفات البناء والأنقاض خلال الشهر الماضي من العام الحالي 2024م. وتأتي هذه الجهود ضمن إطار برنامج متكامل أطلقته الأمانة لمعالجة التشوهات البصرية في المدينة وتعزيز جاذبيتها السياحية.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جهود الأمانة لمعالجة التشوهات البصرية - اليوم

حملات ميدانية للتنظيف

وفي هذا السياق، نفذت الأمانة حملات ميدانية لتنظيف الأراضي البيضاء وإزالة جميع أنواع المخلفات الصلبة، إضافة إلى منع إلقاء نواتج الحفر ومخلفات الهدم والبناء في الأراضي الخلاء. كما استمرت عمليات إزالة الأتربة والرواسب التي جرفتها الأمطار والسيول إلى الطرق الرئيسية والمجاري المائية.

أخبار متعلقة زراعة "البُن الشدوي".. أبرز مظاهر الحياة اليومية لأهالي "شدا"بسقف أعلى قدره 5700 ريال.. "الموارد البشرية" تُضيف الاستقدام من دولة تنزانيا

وأكدت الأمانة التزامها بتوعية أفراد المجتمع، سواء من مواطنين أو مقيمين، بضرورة الالتزام بقواعد التخلص من مخلفات البناء، حفاظاً على البيئة وجمالية المدينة، وحرصاً على تحسين جودة الحياة لجميع سكان الطائف.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 عبدالعزيز العمري الطائف محافظة الطائف تحسين المشهد الحضري مخلفات البناء التشوهات البصرية

إقرأ أيضاً:

تدريب 60 منسوبًا بتعليم الأحساء على مهارات القيادة المدرسية

انطلقت في الأحساء فعاليات البرنامج التدريبي المتميز ”ممارس الإدارة المدرسية“، والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة، مستهدفًا 60 مديرًا ومُديرة مدرسة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين أهم المهارات والجدارات اللازمة في مجال الإدارة المدرسية الفعّالة، بما يُسهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.
أخبار متعلقة ورشة عمل لتحسين وتطوير تربية الإبل وزيادة إنتاجها بالنعيريةلليوم الثاني.. الضباب يُؤثر على حركة المرور في 6 مدن رئيسية بالشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يهدف البرنامج إلى إكسابهم مهارات إدارة عمليات التغيير والتعلم - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });دعم مهارات القيادةويتولى تقديم البرنامج التدريبي مشرف الإدارة المدرسية، المدرب الدكتور مسلم الدوسري، على مدى أسبوعين في مركز التدريب التربوي للبنين بالهفوف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المدرب الدكتور مسلم الدوسري - اليوم
وتركز الدورة التدريبية على تمكين قيادات المدارس من تحقيق التميز وفق معايير التقويم والاعتماد المدرسي، وتطوير مهارات التواصل الفعّال مع مختلف الشخصيات، وتعزيز قدراتهم في التخطيط التشغيلي للمدرسة، وإكسابهم مهارات إدارة عمليات التغيير والتعلم، بالإضافة إلى تحسين قدراتهم في إدارة المدرسة كمنظمة متعلمة، وإدارة الشراكة المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • الجاسر يتفقد مشاريع التوسعة ورفع الطاقة الاستيعابية في مطار الملك خالد
  • إصلاحات شاملة توقف لعبة Plants vs Zombies على الإنترنت
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في بني مزار بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • "جدة" أول جامعة سعودية تستضيف «رائد» لقيادات المستقبل
  • تدريب 60 منسوبًا بتعليم الأحساء على مهارات القيادة المدرسية
  • المربع الجديد يستكمل حفر وترحيل 10 ملايين متر مكعب من التربة
  • صور| تدشين عيادات التمكين لمستفيدي الضمان الاجتماعي
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في الشرقية