تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد الصدمة التي عاشها جمهور كرة القدم ومشجعين نادي ريال مدريد الاسباني ومحبي اللاعب كليان مبابي بعد اتهامه في قضية اغتصاب، اصبحت القضية تشغل العالم وعشاق الساحرة المستديرة وينتظرون تحديثات جديدة عن القضية كل لحظة سواء دليل على براءة اللاعب من القضية التي قد تنهي مسيرته الكروية او دليل على قيامه بالأمر بالفعل، وفي احدث الأدلة التي ظهرت وهي رسائل بين اللاعب والفتاة التي تتهمه بالاغتصاب.

حيث كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، كشفت عن بعض التفاصيل الجديدة حول هذه الزيارة، أكدت فيها أن مبابي أقام علاقة جنسية بالفعل مع امرأة شابة في السويد، ولكن الأمر حدث بالتراضي وفقًا لرواية اللاعب نفسه بعدما نشر في الصحف الايام القليلة الماضية اتهام كيليان مبابي نجم ريال مدريد باغتصاب فتاة في السويد، بعدما ذهب مبابي  في رحلة إلى مدينة ستوكهولم السويدية الأسبوع الماضي، ومكث في فندق ليلة الخميس، في الوقت الذي أكدت فيه الشرطة المحلية وجود تحقيق في اغتصاب مزعوم تزامنًا مع هذه الزيارة، لكنها لم تذكر اسم اللاعب، ليخرج اللاعب لنفي هذه الأخبار التي ربطت اسمه بالواقعة ووصفها بـ"الكاذبة".

وقالت شبكة RMC Sport، إن مبابي لديه إثباتات على ذلك من رسائل نصية كتبتها هذه الشابة بعد خروجها من الفندق، عقب إقامة علاقة حميمية مع نجم ريال مدريد، وسياق الرسائل بين مبابي والفتاة البالغة من العمر 25 سنة، لا يوحي بأنها المشتكية، لأن المحادثة كانت إيجابية بينهما وليس بها أي اتهامات بالاعتداء.

وكان قد شارك مبابي  في تدريبات ريال قبل استئناف الدوري الإسباني من جديد الأسبوع القادم، وخرج برسالة "مستمرون في العمل، هلا مدريد" عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، رغم التهمة الموجهه ضده باغتصاب فتاة، وتحديده كمشتبه به في القضية، ومن المتوقع أن يستدعى للمثول أمام المحققين قريبًا وقد تم تعيين محامي للدفاع عنه، وأعلن محاميه عن نيته اتخاذ إجراءات قانونية ضد من يتهمونه بتشويه سمعته. 

ومازالت التحقيقات مستمرة في السويد، ولكن لم يتم ذكر اسم مبابي بشكل رسمي في التقارير القضائية حتى الآن، وقدم نادي ريال مدريد الدي يلعب له مبابي دعمه للاعب في القضية المتهم فيها ووصف الاتهامات الموجهه للاعب بأنها أكبر أكذوبة في التاريخ"

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللاعب كليان مبابي ريال مدريد السويد اتهام مبابي بالاغتصاب ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول

يشهد نادي ليفربول حالة من الترقب والتخطيط للمستقبل، حيث يواجه النادي الإنجليزي احتمال رحيل نجمه المصري محمد صلاح مع نهاية عقده الحالي. في ظل هذا السيناريو، تتسارع الأنباء حول تحركات "الريدز" لضمان استمرارية نجاح الفريق، حيث يرتبط اسم النادي بقوة بصفقة ضخمة للتعاقد مع بديل قوي لـ "الملك المصري".

نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف العام المقبل، وهو ما يضع النادي أمام تحدٍ كبير يتمثل في إقناع اللاعب بتجديد عقده أو البحث عن بديل مناسب. الجدير بالذكر أن صلاح قد تجاوز الثلاثين من عمره، وهو عامل قد يؤثر على قرار النادي بشأن تجديد عقده.

على الرغم من قرب نهاية عقده، يقدم محمد صلاح أداءً استثنائيًا مع ليفربول، حيث سجل العديد من الأهداف وساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للانتصارات. ومع ذلك، فإن إدارة ليفربول تبحث عن ضمان استمرارية النجاح على المدى الطويل، وهو ما دفعها للتفكير في خطوة التعاقد مع بديل قوي لـ "الملك المصري".

ليفربول يستهدف ضم مدافع إشبيلية موعد مباراة أرسنال القادمة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

ارتبط اسم اللاعب البرازيلي رودريجو، نجم ريال مدريد، بقوة بالانتقال إلى ليفربول ليكون بديلًا لمحمد صلاح. وتشير التقارير إلى أن إدارة ليفربول ترى في رودريجو اللاعب المثالي لقيادة خط هجوم الفريق في المستقبل.

من جهة أخرى، يرفض ريال مدريد التفريط في لاعبه الشاب، حيث يعتبره أحد أهم اللاعبين في الفريق. وتشير التقارير إلى أن النادي الإسباني يطلب مبلغًا ضخمًا للتفريط في خدمات رودريجو، والذي يرتبط بعقد طويل الأمد مع الفريق.

على الرغم من سعادة رودريجو في ريال مدريد، إلا أن المنافسة الشديدة على مركز المهاجم في الفريق الملكي قد تدفعه للبحث عن تحدٍ جديد في فريق آخر.

تعتبر صفقة انتقال رودريجو إلى ليفربول واحدة من أبرز الصفقات المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ومع ذلك، فإن إتمام هذه الصفقة يعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك رغبة اللاعب، وموقف الناديين، والقيمة المالية للصفقة.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في قضية اتهام مبابي بالاغتـ.صاب بالسويد
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • ريال مدريد عن اتهام مبابي بقضية اغتصاب: أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد: اتهام مبابي بالاغتصاب أكبر كذبة في تاريخ الرياضة
  • ريال مدريد يحدد بديل كارفخال من داخل يوفنتوس
  • محامية مبابي توضح بشأن اتهام موكلها بالاغتصاب
  • بعد اتهامات مبابي بالاغتصاب.. المدعي العام السويدي يحقق في القضية
  • تحقيقات سويدية بشأن اتهام مبابي بالاغتصاب
  • ريال مدريد يدعم مبابي ضد الانتقادات الفرنسية