بوابة الوفد:
2024-10-17@12:25:26 GMT

جوباص مصر الناقل الرسمي للمتحف المصري الكبير

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

اعلنت شركة جو باص مصر ، عن كونها الناقل الرسمي  للمتحف المصري الكبير.

تهدف هذه الشراكة مع المتحف المصري الكبير و شركة ليجاسي، احدي شركات حسن علام ومشغل المتحف المصري الكبير، إلى تعزيز تجربة الزوار من خلال تقديم خدمات ليموزين فاخرة وسلسة للذهاب والعودة من وإلى المتحف، بالإضافة إلى إدارة لوجستيات و خدمات النقل لجميع الفعاليات التي تقام في هذا المكان الأيقوني.

ستتيح جو باص مصر للزوار إمكانية حجز خدمات الليموزين الفاخرة بسهولة من خلال جوليمو، مما يضمن رحلة مريحة وأمنة من وإلى المتحف المصري الكبير.

وذكر أنه إلى ذلك، ستدير فرق اللوجستيات المتخصصة لدى جوباص مصر جميع احتياجات النقل للفعاليات المقامة في المتحف، مما يوفر حلولًا مخصصة تضمن تنقلًا سلسًا وموثوقًا للضيوف والمنظمين والشخصيات المهمة.

قالت ميريت السيد، الرئيس التنفيذي لشركة ليجاسي للإدارة والتنمية، والمشغل للمتحف المصري الكبير، تعليقًا على هذه الشراكة

واكدت اننا سعداء بالتعاون مع شركة جو باص مصر لتكون الناقل الرسمي للمتحف. هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم تجربة زيارة استثنائية لجميع زائرينا. ونظرًا لأهمية التنقل في هذه التجربة

ولفت إلى أننا على ثقة بأن الجودة العالية للخدمات التي تقدمها جو باص مصر ستجعل زيارة المتحف تجربة لا تُنسى بدءًا من الوصول وحتى المغادرة. "تتوفر الآن خدمات حجز الليموزين، عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للمتحف المصري الكبير وتطبيق جوليمو، مما يسهل على الزوار والمشاركين في الفعاليات الوصول إلى وسائل نقل موثوقة. تتماشى هذه الشراكة مع التزام جوباص مصر وليجاسي والمتحف المصري الكبير بتقديم تجارب عالمية المستوى وراحة تامة لكافة السياح و المقيمين والمواطنين المصريين.

قال فادي ماهر، رئيس مجلس إدارة جوباص مصر، على الشراكة ، نحن فخورون بالتعاون مع المتحف المصري الكبير، وهو مؤسسة تجسد الفخر الثقافي والتاريخي لمصر. و من خلال فريق اللوجستيات القوي في جوباص مصر وخدمات جوليمو الفاخرة للليموزين، نسعى إلى رفع مستوى تجربة الزوار من خلال تقديم حلول نقل من الدرجة الأولى. سواء كانت زيارة لحضور حدث أو جولة في المتحف، يمكن للضيوف توقع رحلة آمنة، مريحة وفاخرة."

يقع المتحف المصري الكبير بالقرب من أهرامات الجيزة، وهو أكبر متحف أثري في العالم ويعمل كمركز للفعاليات الثقافية والمعارض والمؤتمرات. من خلال شراكتها مع جو باص مصر، يمكن للمتحف الآن تقديم حلول لوجستية شاملة لنقل المنظمين والضيوف، مما يضمن سلاسة العمليات في أي مناسبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للمتحف المصری الکبیر المتحف المصری الکبیر هذه الشراکة من خلال

إقرأ أيضاً:

تعيين الدكتور أحمد غنيم رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء قرارين بتعيين كل من الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية حاليا، في منصب الرئيس التنفيذى لهيئة المتحف المصري الكبير لمدة عام، والدكتور الطيب عباس مساعد وزير السياحة والآثار لشئون الآثار بالمتحف المصري الكبير حاليا، في منصب الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية لمدة عام، خلفا للدكتور أحمد غنيم.

وقالت وزارة السياحة والآثار، إن تلك القرارات تأتى فى  إطار سياسة وزارة السياحة والآثار لتنظيم العمل والاستفادة بالكوادر القيادية المؤهلة علميا وعمليا لدفع حركة العمل بالوزارة وهو النهج المتبع منذ تولي شريف فتحي حقيبة السياحة والآثار.

وأوضحت الوزارة فى بيان صحفى اليوم، أن  الدكتور أحمد غنيم  أول رئيس تنفيذي لهيئة المتحف المصري الكبير، بعد أن صدر قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2795 لسنة 2016 بشأن إنشاء وتنظيم هيئة المتحف المصري الكبير، وفقا لقانون رقم 9 لسنة 2020 بإعادة تنظيم هيئة المتحف كهيئة عامة اقتصادية تتبع الوزير المختص بشئون الآثار.

السيرة الذاتية للدكتور أحمد غنيم

وشغل  الدكتور أحمد غنيم  منصب الرئيس التنفيذي لهيئة متحف الحضارة المصرية  منذ عام 2020، وحصل على درجة الدكتوراه فى الاقتصاد من جامعة إرلنجن نورنمبرج بألمانيا ودرجة الماجستير فى اقتصاديات التنمية من معهد العلوم الإجتماعية بهولندا.كما تولى د. غنيم عدة مناصب تنفيذية وذلك أثناء عمله كمستشار وزيرى التجارة والصناعة فى الموضوعات المتعلقة بالتجارة الخارجية أو الاتفاقيات الدولية.

وشغل  غنيم أيضا منصب مستشار ثقافي لمصر ورئيس للبعثة التعليمية فى ألمانيا والنمسا وما يتبعهما من 10 دول أخرى، وذلك خلال الفترة من 2014 الى 2018.

السيرة الذاتية للدكتور الطيب عباس

أما الدكتور الطيب عباس فشغل منصب مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الأثرية المتحف المصري الكبير منذ عام 2020، أشرف خلالها على تنفيذ سيناريو العرض المتحفي بالقاعات الرئيسية للمتحف والتي انتهى العمل بها تماماً وتم التشغيل التجريبي لها يوم الأربعاء الماضي.

وحصل على درجة الدكتوراه في الأدب الديني المصري القديم من جامعة ليفربول بالمملكة المتحدة في عام 2009، كما حصل على درجة الماجستير في الإرشاد السياحي من جامعة المنيا عام 2004.

وتقلد عددا من المناصب حيث عُين مدرسًا للغة المصرية القديمة بقسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق في جامعة المنيا، وفي عام 2012 حصل على منحة فولبرايت بقسم علم المصريات في جامعة براون بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد عودته عين مديرًا لوحدة الخدمات الإلكترونية بالكلية.

وفي عام 2015 عُين باحثًا مشاركًا بالمعهد الفرنسي للآثار الشرقية بالقاهرة، كما عين في عام 2018 مراسلًا علميًّا للمعهد الفرنسي لدى الجامعات المصرية، وقد اختير عضوًا بمركز البحوث والدراسات الأثرية بجامعة المنيا.

وفي عام 2017 عُين نائباً لرئيس بعثة الحفائر المشتركة بين جامعة المنيا ووزارة الآثار، والتي قامت في عام 2019 باكتشاف خبيئة المومياوات بمنطقة تونا الجبل.

مقالات مشابهة

  • غنيم رئيسًا تنفيذيًا للمتحف المصري الكبير.. والطيب رئيسًا لمتحف الحضارة
  • تعيين الدكتور أحمد غنيم رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير
  • أحمد غنيم رئيسًا تنفيذيًا للمتحف المصري الكبير
  • أحمد غنيم رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير
  • مسؤول بالآثار: نقل مقتنيات الملك توت عنخ آمون للمتحف الكبير قبل الافتتاح الرسمي
  • افتتاح تجريبي للمتحف المصري الكبير اليوم الأربعاء
  • اليوم .. الافتتاح التجريبي الجزئي للمتحف المصري الكبير
  • مساعد وزير السياحة: التشغيل التجريبي للمتحف المصري خطوة مهمة نحو الافتتاح الرسمي
  • المتحف المصري الكبير.. مكايدة تحولت إلى مشروع القرن