علي متن رحلات خاصة تنقل مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري اليوم الخميس ثلاث رحلات خاصة تقلع من مطار القاهرة الدولي متجهة إلى مطار أبوظبي الدولي لنقل فرق الزمالك والأهلي وبيراميدز للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري على أن تكون رحلات العودة يوم 25 أكتوبر.

رئيس شركة مصر للطيران يشيد بجهود العاملين المتميزين مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

هذا وتسير الشركة الوطنية رحلاتها بطائرات من طراز بوينج B737-800 وتوفر فرق عمل بمطار القاهرة لإنهاء إجراءات سفر ووصول الفرق الرياضية المشاركة في البطولة.

وقد أقلعت منذ قليل رحلة فريق الزمالك، ومن المقرر أن تقلع رحلة فريقي الأهلي وبيراميدز في السادسة والنصف والتاسعة من مساء اليوم.

وجدير بالذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا غادر القاهرة يوم 9 أكتوبر علي متن رحلة مصرللطيران رقم MS912 المتجهة إلى دبي للاستعداد للمشاركة في البطولة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرللطيران رحلات خاصة مطار القاهرة الدولى مطار أبوظبي الدولي الزمالك الأهلي الإمارات العربية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتوجه إلى الإمارات غدًا لخوض السوبر المصري

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإمارات في العاشرة من صباح غد الخميس ، استعدادًا لخوض منافسات بطولة السوبر المصري المقرر إقامته هناك خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.
 

أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة


يصل التونسي سيف الدين الجزيري والفلسطيني عمر فرج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء بعد الانتهاء من التواجد مع منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

وتواصل الجهاز الإداري مع الجزيري وعمر فرج للاطمئنان على عودتهما إلى القاهرة، ومن المنتظر تواجد الثنائي مع الفريق في رحلة الإمارات لخوض السوبر المحلي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. "الاتحاد للشحن" توفر سعة شحن إضافية في موسم الشتاء
  • السوبر المصري.. وسام أبو علي ينضم لبعثة الأهلي في الإمارات
  • “الاتحاد للطيران” تسير رحلات يومية إلى دوسلدورف وكوبنهاغن اعتبارا من أكتوبر 2025
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات
  • مصر للطيران تنقل أبطال كأس السوبر إلى الإمارات
  • مصر للطيران الناقل الوطني المصري لأبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات
  • «مصر للطيران» تسيير رحلة جوية استثنائية لنقل 304 مصريين من لبنان إلى أرض الوطن
  • الزمالك يتوجه إلى الإمارات غدًا لخوض السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة