طرح صناع فيلم «الفستان الأبيض» البوستر الرسمي، استعدادًا لعرضه العالمي الأول في مهرجان الجونة السينمائي يوم 30 أكتوبر، ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، يعقب ذلك عرض الفيلم في دور السينما المصرية في نوفمبر المقبل.

قصة فيلم «الفستان الأبيض»

ويظهر في البوستر الرسمي، أبطال العمل ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح وأسماء جلال، تدور أحداث الفيلم حول وردة ، وهي عروس تفقد فستان زفافها قبل ليلة واحدة من حفل الزفاف، مما يدفعها للانطلاق في رحلة عبر شوارع القاهرة برفقة صديقتها المقربة للبحث عن فستان بديل، ومن خلال هذه الرحلة، تجد وردة نفسها أمام رحلة أعمق لاكتشاف ذاتها وإعادة التفكير في علاقتها بالمدينة التي تعيش فيها.

قال المنتج محمد حفظي: «قصة الفستان الأبيض ليست مجرد حكاية عن البحث عن فستان زفاف، بل هي رحلة إنسانية مليئة بالتحديات والمشاعر العميقة. هذا المشروع جذبني بشكل خاص لما يحمله من رسائل إنسانية قوية، وكذلك العمل مع فريق موهوب وتقديم قصة إنسانية ذات مغزى، وأعتقد أن الفيلم سيجد صدًى واسعًا لدى الجمهور».

وأضاف طارق نصر، المنتج  المشارك «هذا الفيلم يمثل أول تعاون بين فيلم كلينك وذا بلانيت ستوديوز، لقد تحمسنا للغاية للمشاركة في إنتاج هذا العمل نظرًا لتميز القصة و الفريق الاستثنائي خلف هذا العمل، وكذلك دعمنا للأفلام النسائية وتسليط الضوء عن الفئات المهمشة، حيث تدور قصة الفيلم عن فتاة من طبقة فقيرة، نأمل أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في المهرجان وعند عرضه في دور العرض بالسينمات».

أبطال فيلم «الفستان الأبيض»

من الجدير بالذكر أن فيلم «الفستان الأبيض» من تأليف وإخراج جيلان عوف ومن بطولة ياسمين رئيس وأحمد خالد صالح وأسماء جلال و سلوي محمد علي ولبني ونس وأروي جودة وإنجي أبو السعود وميمي جمال.

يضم فريق العمل للفيلم أحمد عبد الله السيد كمنتج إبداعي، و«عمر أبو دومة» كمدير تصوير، مع تصميم الأزياء من قبل ريم العدل، والموسيقى التصويرية من تأليف خالد حماد، والإشراف الفني والديكور بقيادة عاصم علي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفستان الأبيض مهرجان الجونة ياسمين رئيس أحمد خالد صالح وردة الفستان الأبیض

إقرأ أيضاً:

Carerha تنظم القمة السنوية الثالثة 8-9 نوفمبر المقبل

 تشهد القاهرة على مدار يومين انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من قمة "كاريرها" السنوية التي تنظمها منصة Carerha، المنصة الاولى من نوعها المعنية بتمكين وتأهيل المرأة لسوق العمل في الشرق الاوسط وافريقيا، في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر المقبل. 

تهدف القمة التي تحظى بدعم مشروع أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتنفيذه شركة   DAIإلى تعزيز وتمكين المرأة اقتصاديًا من خلال تطوير المهارات المهنية وتعزيز ريادة الأعمال.

ومن المتوقع أن تستقطب القمة نحو 5000 مشارك، حيث تجمع نخبة من العقول المبتكرة التي توفر فرصًا للتواصل بين رائدات الأعمال والمستثمرين. هذه التفاعلات تفتح الأبواب أمام فرص جديدة للتعاون، بما يسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي ويعزز من قيم التنوع والشمول داخل المجتمع.

تتضمن نسخة هذا العام من القمة جلسات نقاشية تتناول مجموعة من المواضيع الحيوية، بما في ذلك تمكين المرأة في المجالات التكنولوجية الحديثة، وخاصة في مجال التكنولوجيا المالية. كما ستسلط الضوء على قصص نجاح رواد الأعمال المصريين، وتقدم نصائح عملية حول كيفية الاستفادة من المنصات الرقمية المختلفة لتنمية المشاريع.

تعد القمة منصة مثالية لتطوير المهارات والمعارف، حيث تتجاوز حدود الجلسات النقاشية التقليدية. فمن خلال ورش العمل التدريبية المتخصصة، والمعرض الذي يضم أحدث المنتجات والخدمات المبتكرة، وفرص التوظيف المتاحة، ستساهم في صقل مهارات المشاركين وتمكينهم من مواكبة متطلبات سوق العمل.

كما تُخصص القمة جلسات حوارية مكثفة تجمع بين الشركات الناشئة والمستثمرين، بهدف تسهيل بناء شراكات استراتيجية واعدة تعود بالنفع على الطرفين وتدفع عجلة النمو المشترك، بالإضافة إلى خدمات استشارية متخصصة تغطي الجوانب المهنية والشخصية لمساعدة المشاركين على تطوير مساراتهم المهنية وتحسين استراتيجيات أعمالهم، بما يمنحهم فرص قيمة للارتقاء بحياتهم المهنية.

ستشهد القمة هذا العام مجموعة من الرعاة البارزين مثل دانون، نستله، Foundever، Staff Arabia، Unicaf، Raya FutureTech، ESLSCA، شنايدر إلكتريك، البنك التجاري الدولي (CIB)، كونتكت، وأكسا.

مقالات مشابهة

  • شاهد البوستر الدعائي لفيلم "الفستان الأبيض".. موعد طرحه بالسينمات
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" تمهيداً لعرضه بدور السينما
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" تمهيدًا لعرضه بالسينمات نوفمبر المقبل
  • قيرغيزستان وبطل آسيا بوابة "الأبيض" لتصحيح المسار
  • Carerha تنظم القمة السنوية الثالثة 8-9 نوفمبر المقبل
  • البيت الأبيض: لا محادثات بشأن الرهائن ووقف إطلاق النار في غزة
  • «الأبيض» يخسر أمام أوزبكستان بـ«ضربة جزاء»
  • الفنان أحمد خالد صالح يخوض مغامرة جديدة مع "الفستان الأبيض" بالجونة
  • السومة يتلقى دعوة للمشاركة في حفل اعتزال خالد مسعد