الرياض (وام)

أخبار ذات صلة 304 أوراق بحثية في المؤتمر الدولي للطب الرياضي بدبي «القرية العالمية» تحتفي بافتتاح موسمها الـ 29


اختتم منتخبنا مشاركته في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، بالعاصمة السعودية الرياض، بإحراز ميداليتين برونزيتين، رفع بهما رصيده إلى 13 ميدالية، بواقع «3 ذهبيات، و3 فضيات، و7 برونزيات».


وشارك منتخبنا في البطولة التي أقيمت من 8 إلى 17 أكتوبر الجاري، بـ10 لاعبين ضمن 200 لاعب من 13 دولة.
ونجح ثنائي منتخب البلياردو محمود شريف، وخالد الزرعوني، في إضافة آخر ميداليتين لمحصلة البعثة، ضمن مسابقة 10 كرات فردي الرجال.
وتوزعت ميداليات منتخبنا بين 3 ميداليات ذهبية، فاز بها محمد شهاب «ميداليتان للأساتذة و6 كرات سنوكر»، ومحمود شريف في مسابقة 9 كرات فردي البلياردو.
وفاز بـ 3 ميداليات فضية، محمد شهاب، ومحمد الجوكر، وأحمد شهاب في مسابقة فرق السنوكر، وللثنائي محمود شريف، وخالد الزرعوني في زوجي 9 كرات بلياردو، وسلمان الزعابي في مسابقة 9 كرات تحت 18 عام فردي بلياردو.
وتوزعت الميداليات البرونزية على كل من محمود شريف، وخالد الزرعوني «مسابقة 10 كرات زوجي بلياردو»، ومحمد الجوكر «6 كرات سنوكر»، وسيف الزعابي «ميداليتان في فردي ناشئين وفردي شباب سنوكر»، وسالم النعيمي «مسابقة 9 كرات ناشئين بلياردو»، ثم خالد الزرعوني، ومحمود شريف في مسابقة 10 كرات بلياردو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات البلياردو اتحاد البلياردو والسنوكر السعودية الرياض

إقرأ أيضاً:

قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات

كشف الإعلامى خالد الغندور عن ملامح قائمة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري في الإمارات والذى يقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي،بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موقف رمضان صبحي من الإنضمام لـ الأهلي أو الزمالك

وأكد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور، إن البرتغالى جوزيه جوميز استقر على ضم اللاعب الأفريقي جيفرسون كوستا لتدعيم خط الدفاع للقلعة البيضاء في ظل عدم وضوح موقف مصطفى الزناري بعد تعرضه للإصابة.

قائمة الزمالك للسوبر المصري 

وأكد الغندور أن قائمة الزمالك ستضم 25 لاعباً وهم:

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك، مصطفى الزنارى، جيفرسون كوستا.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك،أحمد عبد الرحيم إيشو.


عمر جابر جاهز للسوبر المصري وجوميز طلب إعارة حسام أشرف

وأكد الغندور على جاهزية عمر جابر لاعب فريق الزمالك للمشاركة في مباريات بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: عمر جابر تأكدت جاهزيته لمباراة بيراميدز بعد التخلص من الإجهاد الذي عانى منه خلال الفترة الأخيرة وطبيب الفريق أكد للجهاز الفني جاهزيته للمشاركة في المباراة.

وأضاف: حسام أشرف خرج من حسابات البرتغالي جوميز وتم استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى الامارات، والمدرب طلب اعارته بعد خروجه من حساباته

مقالات مشابهة

  • الإمارات ترفع رصيدها إلى 13 ميدالية في ختام “عربية البلياردو والسنوكر”
  • قائمة الزمالك المتوقعة لـ السوبر المصري في الإمارات
  • الزرعوني يصلون إلى قمة جبل كلمنجارو
  • دولة عربية تقاضي شركة بوينج لهذا السبب
  • الإمارات ترفع رصيدها إلى 10 ميداليات في «عربية البلياردو»
  • الإمارات ترفع رصيدها إلى 10 ميداليات في “عربية البلياردو والسنوكر” بالرياض
  • بن غفير لنتانياهو: ضرب إيران هو المفتاح
  • شهاب يحرز ذهبية في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر
  • مجموعة مطاعم لافويا تحصل على امتياز “إم شريف دلي” في دول مجلس التعاون الخليجي