أنتجت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، 4 أغانٍ وطنية جديدة، وهي الأغاني التي قدمتها خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة، والتي انعقدت بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يوم الاثنين الماضي.

آمال ماهر

أولى الأغاني، كانت بتقديم الفنانة الكبيرة آمال ماهر، وحملت اسم «مصر شعب جيش»، وهي كلمات محي حوار، وألحان وتوزيع كريم عبدالوهاب، وإخراج محمد محسن.

حمادة هلال

ثاني الأغاني الوطنية الجديدة، كانت أغنية «قد القول»، من تقديم الفنان حمادة هلال، من كلمات محمد جميل، وألحان وتوزيع إسلام زكي، وإخراج عطية أحمد.

حمادة هلال

ثالث الأغاني، كانت «قادرين على أي تحدي»، من تقديم الفنان حمادة هلال، من كلمات محمد جميل، وألحان أدهم دهيمة، وإخراج عرفة عبدالعال.

مدحت العدل وعمرو مصطفى

رابع الأغنيات الوطنية الجديدة، كان أوبريت باسم «بنعيش عبور تاني»، من تألف الدكتور مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتقديم سيف مجدي، وحنين الشاطر، ومحمد مغربي، وهايدي موسى، ومحمد أسامة، وزينب حسن، وعمر المصري، وكنزي تركي، وعمر عبدالوهاب، وسارة هيثم، وإخراج عطية أحمد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إدارة الشئون المعنوية الأعلى للقوات المسلحة الدكتور مدحت العدل الرئيس عبدالفتاح السيسي الندوة التثقيفية حمادة هلال رئيس الجمهورية آمال ماهر أغاني حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

فتحي عبد الوهاب: رفضت "المداح 5"..وأراهن على "ظلم المصطبة"

كشف فتحي عبد الوهاب سبب رفضه المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، مع حمادة هلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، رغم نجاحه في الموسم الرابع.

وأوضح فتحي في تصريحات تلفزيونية أن "المداح" من تجاربه المميزة، لكنه لا يرغب في تكرار الشخصية، قائلاً: "المداح 4 كان من التجارب التي أحببتها بشدة، لكن فكرة تكرار الشخصية بالنسبة لي أمر غير محبب".

وأضاف "هناك مساحات إنسانية جديدة أحتاج لخوضها، وتجارب لأناس أذهب إليهم من خلال الشخصيات الدرامية، وبالتالي أنا بحاجة إلى الدخول في مساحات لم أدخلها من قبل.. لذلك لم أرغب في تكرار الشخصية".

 "ظلم المصطبة"

وعن رمضان المقبل الذي سيشهد عرض مسلسل "ظلم المصطبة" مع إياد نصار، وريهام عبد الغفور، قال: "المسلسل يتناول واقع المجتمع المصري، ويرصد أشخاصاً من قاع البيئة المصرية..أتمنى أن يحقق الآمال الكبيرة المعقودة عليه من صنّاعه".
وبسؤاله عن عودة تعاونه مجدداً مع  ريهام عبد الغفور، قال: "أول مسلسل قدّمته أميرة في عابدي)، وكانت أول مرة نعمل سوياً أنا وريهام، ثم تعاوننا بعدها في مسرحية هاملت، لذلك متشوق للغاية لعودة التعاون معها بعد كل هذه السنوات".

يذكر أن فتحي عبد الوهاب ظهر في رمضان الماضي بمسلسل "الحشاشين"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز. كما شارك  في مسلسل "المداح ... أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، للمخرج أحمد سمير فرج.


مقالات مشابهة

  • فتحي عبد الوهاب: رفضت "المداح 5"..وأراهن على "ظلم المصطبة"
  • "مصر.. شعب.. جيش".. آمال ماهر تبدع خلال الندوة التثقيفية الـ 40 للقوات المسلحة احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر
  • نائب: كلمة الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة كانت شاملة
  • "الحلم".. حمادة هلال يشارك في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • إشادة كبيرة بدور إدارة الشئون المعنوية بعد الندوة التثقيفية الخاصة بحرب أكتوبر
  • آمال ماهر تقدم أغنية "مصر شعب جيش" في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة
  • آمال ماهر تقدم أغنية مصر.. شعب.. جيش خلال الندوة التثقيفية الـ 40
  • أمال ماهر تقدم عرضا غنائيا مميزا أمام الرئيس السيسي.. فيديو
  • حمادة هلال يقدم أغنية "الحلم" في الندوة التثقيفية الـ40 للقوات المسلحة