بوابة الوفد:
2024-10-17@12:28:15 GMT

وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

لقى نجم فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين حتفه إثر سقوطه من الطابق الثالث بأحد الفنادق الشهير بمدينة بوينس آيرس في الأرجنتين متأثرًا بإصاباته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سقط نجم فرقة One Direction السابق من الطابق الثالث إلى ساحة الفندق أمس قبل أن يؤكد الأطباء وفاته عن عمر يناهز الـ 31 عامًا.

اتصل أحد أفراد طاقم الفندق بالشرطة في الأرجنتين حيث أبلغ عن رجل عدواني تحت تأثير المخدرات والكحول، وبعد وقت قصير من ذلك، سمع العمال صوت ارتطام قويًا في ساحة الفندق قبل اكتشاف جثة المغني المولود في ولفرهامبتون بعد الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة المتحدة.

وكشف العاملون في الفندق إن ليام باين كان "يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق وحطم الكمبيوتر المحمول الخاص به" قبل أن "يتم نقله إلى غرفته"، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وبزغ نجم ليام باين في السادسة عشرة من عمره بعد تشكيل فرقة One Direction في برنامج The X Factor عام 2010 إلى جانب زين مالك ولويس توملينسون ونيل هوران وهاري ستايلز .

وتلقت الشرطة في الأرجنتين اتصالاً من أحد العاملين في الفندق يطلب فيه المساعدة بشكل عاجل مع نزيل مخمور، بحسب تسجيل صوتي متعلق بالقضية حصلت عليه وزارة الأمن في بوينس آيرس.

 

وقال مدير خدمات الطوارئ الطبية ألبرتو كريسنتي إن ليام باين أصيب "بإصابات خطيرة للغاية بعد سقوطه من الطابق الثالث إلى فناء الفندق"، وأضاف "لقد تأكدنا من هويته من خلال جواز السفر الذي كان يحمله".

 

وقال كريسنتي لصحيفة كلارين الأرجنتينية إن "الفريق رأى أنه يعاني على ما يبدو من كسر في قاعدة الجمجمة".

وقالت وزارة الخارجية وشؤون الكومنولث والتنمية في لندن أنها على اتصال بالسلطات في الأرجنتين "بشأن تقارير عن وفاة رجل بريطاني".

ووصل ليام باين إلى الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر لحضور حفل زميله السابق في الفرقة نيل هوران.

وأظهرت منشورات أخرى من اللحظات الأخيرة في حياة باين أنه كان يستمتع بالغداء في غرفة الفندق، حيث كشف أن الاثنين كانا "يستيقظان في الواحدة ظهرًا كل يوم".

ونشر النجم صورة أخرى له من فندقه وكتب عليها: "يوم جميل في الأرجنتين"، قبل أن ينشر صورة أخرى من فندقه وكتب عليها: "سعيد لأنني قضيت بعض الوقت بعيدًا عن المنزل."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليام باين تشكيل فرق حسب صحيفة وفاة رجل المخدرات فی الأرجنتین لیام باین

إقرأ أيضاً:

مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟

في ظروف غامضة، توفي المغني البريطاني العالمي ليام باين، عن عمر ناهز 31 عاماً، حيث يعيش الجمهور صدمة كبيرة بعد وفاته، خاصة أنه توفي فور سقوطه من بلكونة من دور الثالث من فندق يقيم به بالأرجنتين.

هل وفاة ليام باين حادث أم شبهة جنائية؟

وبعد وفاة المغني الأمريكي بدأت التحقيقات من أجل كشف سبب الوفاة، خاصة أنَّ الأمر به شبهة جنائية، وحسبما أكّد موقع «TMZ» فإن السقوط من الممكن أن يكون عرضياً، وبعض التقارير الأخرى تفيد أنَّه حدث شجارًا بينه وبين صديقته من بعدها انتابته حالة من الغصب دفعت به إلى القفز، وتقارير أخرى تفيد أنَّ هناك طرف ثالث في الأمر هو الذي كان السبب وراء سقوطه.

ومازالت التحقيقات حالياً تجرى من أجل كشف الحقيقة كاملة، وتمّ نقل الجثمان بعد سقوطه إلى المستشفى، بعدما ظهرت الجثة على سطح خشبي في الفندق مع وجود طاولات وكراسي قريبة، خاصة أنَّ المتحدث باسم وزارة الأمن خرج في بيان مبدئي معلناً أنه ألقى بنفسه من شرفة غرفته بالطابق الثالث دون شبه جنائية. 

من هو ليام باين؟

ليام باين عضو فريق «One Direction» السابق وكان سبق وأعلن عن لم شمل أعضائه وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وقد بدأ فريق «One Direction» من خلال برنامج اكتشاف المواهب «إكس فاكتور» الشهير عام 2010، وقد أصبحت الآن من أشهر الفرق الغنائية بالعالم وتفكك الفريق في 2016.

مقالات مشابهة

  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • سقط من غرفة فندق.. وفاة ليام باين العضو السابق في فرقة One Direction عن عمر 31 عاما
  • رسالة مؤثرة ولغز غامض.. وفاة ليام باين في ليلة مأساوية بالأرجنتين تهز العالم
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين
  • مصرع المغني العالمي ليام باين فى ظروف غامضة.. هل أنتحر؟
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له