(CNN)-- توفي ليام باين، العضو السابق في فرقة "One Direction" ، عن عمر 31 عامًا، الأربعاء، بعد سقوطه من الطابق الثالث بفندق في بوينس آيرس، وفقا لبيان شرطة العاصمة الأرجنتينية المقدم لـ CNN.

وبعد أكثر من ساعة من غروب شمس الأربعاء في بوينس آيرس، توقفت شاحنة عند باب جانبي لفندق "CasaSur Palermo" لإزالة جثة ليام باين عضو فرقة "One Direction" السابق من المبنى، بالتزامن مع بدء تجمع معجبين خارج الفندق، لإقامة وقفة احتجاجية تكريماً للموسيقي الشهير، بينما كانت الظروف المحيطة بوفاته لا تزال غير واضحة.

ومع تجمع حشود من المتفرجين والصحافة في الشارع خارج الفندق، توقفت شاحنة تابعة لإدارة الإطفاء بالقرب من باب الخروج قدر الإمكان، لمنع الحشد على ما يبدو من مشاهدة الجثة أثناء عمل المستجيبين.

وكان موظفو الفندق قد طلبوا مساعدة عاجلة من الشرطة قبل وقت قصير من سقوط باين، وفقًا لمكالمة حصلت عليها CNN، وقال مدير الفندق في المكالمة: "لدينا ضيف غارق في المخدرات والكحول.. إنه يكسر الأشياء، ويمزق الغرفة بأكملها."

وطلب مدير الفندق في المكالمة إرسال شخص "بشكل عاجل، لأن الموظفين لا يعرفون ما إذا كانت حياة الضيف معرضة للخطر". وأوضح أن موظفي الفندق لم يتمكنوا من دخول الغرفة التي كان يقيم فيها النزيل "لمدة يومين أو ثلاثة أيام".

وقال بابلو بوليتشيو، مدير الاتصالات بوزارة الأمن في بوينس آيرس، في تصريح لوكالة أسوشيتد برس، إن باين "قفز من شرفة غرفته". وهرعت الشرطة إلى الفندق استجابة لمكالمة طوارئ بعد الساعة الخامسة مساءً بقليل بالتوقيت المحلي، محذرًا من "رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحول".

وأظهرت صور غرفة باين في الفندق، والتي نشرتها شرطة بوينس آيرس، جهاز تلفزيون محطمًا. وقال ألبرتو كريسينتي، رئيس نظام الطوارئ الطبي بالولاية، لـ "Todo Noticias"، إن السلطات تحقق الآن في ملابسات وفاته وتجري تشريحًا للجثة.

وشوهد باين في الأرجنتين وهو يحضر حفل زميله السابق في الفرقة نيال حوران في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وفقًا لمقاطع الفيديو المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي من العرض.

وكان باين قد احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الـ 31 في المملكة المتحدة، وفقًا لمقاطع الفيديو المنشورة على حسابه على سناب شات.

وولد باين في ولفرهامبتون، وست ميدلاندز وهو أصغر إخوته الـ 3، وتخرج من كلية مدينة ولفرهامبتون بتخصص تكنولوجيا الموسيقى.

وحق باين الشهرة كعضو في الفرقة الغنائية البريطانية الشهيرة "One Direction"، والتي ضمت أيضًا: هاري ستايلز، وزين مالك، ولويس توملينسون، ونيال وحوران، وتأسست في عام 2010 بعد مشاركة أعضائها في النسخة البريطانية من برنامج المواهب "The X Factor".

وتواصلت CNN مع ممثلي باين، بالإضافة إلى زملائه السابقين في فرقة "One Direction" للتعليق.

وقال باين عن الأداء وكتابة الأغاني مع الفرقة في مقابلة عام 2015 مع مجلة "Entertainment Weekly": "أحب أن أكون على المسرح"، وعبر عن فخره بمشاركته في كتابة أغنيتهم قائلاً: "يا له من شعور".

وأعلنت "One Direction" أنها ستتوقف عن العمل في عام 2015. وأصدر باين لاحقًا ألبومه الفردي الأول في عام 2019 بعنوان "LP1". في أيار/مايو 2023، وأعلن أنه كان يعمل على ألبوم جديد كان "متحمسًا جدًا" له، وأشار إلى أنه كان يخطط للقيام بجولة.

وكان باين منفتحًا بشأن صراعاته السابقة مع تعاطي المخدرات وتحدث عن استكمال العلاج والبقاء رصينًا لمدة 6 أشهر في صيف عام 2023.

وكان من المقرر أن تبدأ الجولة في أمريكا الجنوبية في أيلول/ سبتمبر 2023، لكن باين اضطر إلى تأجيل المواعيد المقررة بعد إصابته بالتهاب في الكلى، وفي آذار/ مارس من العام الجاري، أصدر أغنية "Teardrops”.

ورزق باين بابنه من مع شيريل كول، العضوة السابقة في فرقة Girls Aloud الغنائية، في عام 2017، وفي مقطع فيديو تمت مشاركته على موقع يوتيوب عام 2023، تحدث باين عن الحب والمودة التي يشعر بها تجاه ابنه بير.

وقال عن ابنه: "إنه رائع.. يكبر بسرعة كبيرة جدًا، وأكثر ذكاءً بكثير مما أعتقد أنني سأكون عليه في أي وقت مضى".
 

الأرجنتينمشاهيرموسيقىنشر الخميس، 17 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير موسيقى بوینس آیرس فی فرقة فی عام

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق

قالت الشرطة في الأرجنتين إن ليام باين المغني السابق في فرقة "ون دايركشن" عثر عليه ميتاً، إثر سقوطه من شرفة غرفة بالطابق الثالث في فندق في بوينس أيرس.

وذكرت الشرطة في بيان أنها تلقت بلاغاً، أمس الأربعاء، توجهت على إثره إلى الفندق الواقع في حي باليرمو بالعاصمة، وتم إخطارها فيه بوجود "شخص يرتكب سلوكيات عدوانية ربما يكون تحت تأثير المخدرات والكحول".
وأضاف البيان أن مدير الفندق أبلغ لدى وصول الشرطة عن سماعه ضوضاء عالية في الساحة الداخلية، ثم عثرت الشرطة على رجل سقط من شرفة غرفته.
وفي تسجيل صوتي متعلق بالواقعة من وزارة الأمن في المدينة يمكن سماع أحد العاملين وهو يطلب مساعدة الشرطة ويقول "عندما يصبح في وعيه يحطم الغرفة بأكملها ونحتاج منكم إرسال المساعدة" وأضاف أن حياة النزيل في خطر لأن غرفته بها شرفة.

تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له - موقع 24ذكرت صحيفة "لا ناثيون" الأرجنتينية المحلية أنه‭ ‬جرى العثور على مغني فريق "وان دايركشن" السابق، ليام باين ميتاً خارج فندق في العاصمة بوينس أيرس.

وحقق باين الشهرة على مستوى العالم، بسبب الفرقة الموسيقية الشبابية، التي أصبحت من بين الأعلى لمبيعات الألبومات على الإطلاق لكن أعضاء "ون دايركشن" تفرقوا في 2016، وتابعوا مسيرتهم الفنية بأعمال منفرده.

وآخر أغنية صدرت لباين هي (تيردروب) أو "دمعة" في مارس (آذار) من هذا العام.

غموض الوفاة

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته لا تزال غامضة، تحدث باين علناً من قبل عن معاناته من مشكلات نفسية ولجوئه للخمور، لمحاولة التأقلم مع ضغوط الشهرة.
وحضر باين في الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حفلاً في بوينس أيرس أقامه نايل هوران، الذي كان عضوا أيضاً في "ون دايركشن"، ونشر الاثنان مقاطع فيديو عن الحفل وهما معاً ومع المعجبين.
وأدى إعلان نبأ وفاته إلى تدفق التعازي والرثاء من نجوم الموسيقى والمعجبين.


وقال المغني الأمريكي تشارلي بوث على إنستغرام: "أنا في حالة صدمة الآن. كان ليام لطيفاً معي دائماً... كان أحد أوائل الفنانين الكبار الذين تسنت لي الفرصة للعمل معهم. لا أصدق أنه رحل".

وعبرت قناة الموسيقى الأمريكية (إم.تي.في) وخدمة البث سبوتيفاي وجوائز الموسيقى البريطانية بريت عن حزنهم على وسائل التواصل الاجتماعي وأرسلوا تعازيهم لعائلته وأحبائه.

We’re deeply saddened to learn of Liam Payne’s tragic passing today. During this difficult time, our hearts remain with his family, loved ones, and fans. pic.twitter.com/OT63aeAvGO

— MTV (@MTV) October 16, 2024

وشارك باين في تجارب الأداء للنسخة البريطانية من برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" في 2010، وكان في السادسة عشرة من عمره وقتها وانضم لفرقة تألفت فيما بعد من زملائه في "ون دايركشن" بتوجيهات من النجم الموسيقي الشهير سايمون كاول.

ورغم أن تلك الفرقة أنهت موسم إكس فاكتور وقتها في المركز الثالث، إلا أنها حققت نجاحاً ساحقاً، ودخلت 29 من أغانيها في قائمة أفضل 100 أغنية من حيث الاستماع والمبيعات منها ستة في أول عشرة أغنيات من القائمة مثل "وات ميكس يو بيوتيفول" أو "ما يجعلك جميلة" و"ستوري أوف ماي لايف" أو "قصة حياتي" و"لايف وايل وي آر يونج" أو "الحياة ونحن صغار".


وشارك باين في كتابة العديد من أغاني فرقة ون دايركشن من بينها "نايت تشانجيز" أو "تبدل الأحوال" و"ستوري أوف ماي لايف" أو "قصة حياتي".
وتعاون مع المغنية البريطانية ريتا أورا في 2018 في أغنية "فور يو" أو "من أجلك"، وأصدر أول ألبوم مسجل في ستوديو في 2019.

وتقدر ثروة باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار، وفقاً لما تقوله "سيليبرتي نت وورث"، المعنية بتتبع ثروات المشاهير.
ولدى باين ابناً يدعي بير ويبلغ من العمر سبع سنوات من شيريل الشخصية التلفزيونية والمغنية من فرقة غيرلز ألاود.

وفي العام الماضي، نشر فيديو لمتابعيه على يوتيوب تحدث فيه عن عائلته وتجربته في استحداث نوع جديد من الفن، وعودته إلى الساحة بعد الإقلاع عن الكحول. وشكر جمهوره على دعمه خلال الأوقات العصيبة.
وفي وقت سابق من أمس الأربعاء، نشر باين على سناب شات مقطع فيديو عن رحلته في الأرجنتين، وتحدث فيه عن ركوب الخيول ولعب البولو وقال إنه يتطلع إلى العودة إلى المنزل لرؤية كلبه.

وأضاف في الفيديو "إنه يوم جميل هنا في الأرجنتين".

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • وفاة نجم وان دايركشن السابق جراء سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • شجار وصراخ.. اللحظات الأخيرة في حياة المغني ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • اللحظات الأخيرة في حياة ليام باين قبل سقوطه من شرفة فندق
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • بعد وفاته وتصدره جوجل.. معلومات عن المغني البريطاني ليام باين
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له