بوابة الوفد:
2024-10-17@12:19:44 GMT

هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية، عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا من المشاركة مع فريقه الهلال السعودي أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة البرازيل ضد أوروجواي في تصفيات كأس العالم، 18 أكتوبر الماضي، ليخضع بعدها لعملية جراحية.

ومنذ ذك الحين أي منذ عام لم يشارك نيمار في أي مباراة، في ظل دخوله عامه الأخير من عقده مع فريقه الهلال السعودي.

اختبارات اللياقة تحدد موقف نيمار من المشاركة ضد العين


وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن نيمار يخضع لاختيارات بدنية ولياقية، سيتم على إثرها تحديد إمكانية مشاركته من عدمها أمام العين بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وأوضح التقرير أن حظوظ نيمار ارتفعت في الظهور في المباراة أمام العين، بعدما التحق بتدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام الماضية.

وتابعت الصحيفة أنه في حالة عدم تواجد نيما ضد العين، فمن المرجح أن تكون المشاركة الأولى له أمام الاستقلال الإيراني بدوري أبطال آسيا، يوم 4 نوفمبر المقبل على ملعب “المملكة أرينا”.

ويتواجد نيمار البالغ من العمر 32 عامًا ضمن القائمة الآسيوية لـ الهلال، فيما تم استبعاده من القائمة المحلية وإدراج مواطنه رينان لودي بدلًا منه.

عدد أهداف نيمار مع الهلال

وانضم نيمار إلى الهلال صيف العام الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 90 مليون يورو، وشارك في 5 مباريات مسجلًا هدفًا إضافة لصناعة 3 آخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار نيمار دا سيلفا الهلال الهلال السعودي العين العين الإماراتي دوري أبطال أسيا دوري أبطال آسيا للنخبة أمام العین أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

أحمد البريكي‬⁩: نيمار أين سيلعب في ⁧‫الهلال‬⁩؟ .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي أحمد البريكي عن إمكانية عودة نيمار للعب بين صفوف الهلال موضحاً أن تكوين الفريق الحالي متوازن ومنسجم بشكل كبير.

ولفت البريكي إلى أن وجود نيمار سيكون له تأثير كبير، ليس فقط على مستوى الأداء الفني، بل أيضاً على الجانب الإعلامي، حيث ستكون مشاركته أو عدم مشاركته محطّ أنظار البرامج الرياضية والمحللين.

وقال البريكي :”في حال عودة نيمار سيلعب مكان من ، هناك انسجام كبير بين اللاعبين وكلا منهم اجتهد في خانته ، وفي عدم مشاركته فنحن نتخذث عن لاعب من أبرز اللاعبين في العالم “.

#أحمد_البريكي:#نيمار أين سيلعب في #الهلال؟ تشكيلة الفريق منسجمة كثيرًا، وحضوره سيشكل مادة إعلامية كبيرة تنتظر البرامج الرياضية في حال عدم إشراكه ????@Ahmed_AlBreki#دورينا_غير pic.twitter.com/T9zcdd2CK6

— #دورينا_غير (@SBA_sport) October 14, 2024

مقالات مشابهة

  • الهلال يحدد موقف نيمار من المشاركة أمام العين
  • موقف طريف بين نيمار وعلي البليهي .. فيديو
  • نيمار يعود.. هل يشارك في قمة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا؟
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين
  • نيمار يلتحق بـ ميسي من جديد
  • نظرياً نيمار جاهز لمواجهة العين.. وعملياً خارج التوقعات
  • أحمد البريكي‬⁩: نيمار أين سيلعب في ⁧‫الهلال‬⁩؟ .. فيديو
  • موعد طرح تذاكر الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • علي البليهي يظهر بـ"رباط" على ركبة.. ما القصة؟