تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية نحو العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لترقب انطلاق مباريات كأس السوبر المصري 2024 في نسخته الجديدة بمشاركة أربعة أندية مصرية خلال الفترة من الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 إلى الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024.

أندية أبطال 2024

يشارك في كأس السوبر المصري كلًا من النادي الأهلي الحاصل على بطولة الدوري الممتاز، ونادي بيراميدز الحاصل على بطولة كأس مصر، ونادي سيراميكا كيلوبترا وهو بطل كأس الرابطة، ونادي الزمالك الذي يشارك بترشيح من الشركة المنظمة صاحب الكارت الذهبي.

النسخة الجديدة من كأس السوبر والقنوات الناقلة

تستضيف الإمارات كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة، وفقًا لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبو ظبي الرياضي، والتي جاء فيها استضافة أبو ظبي للسوبر في نسخته الجديدة وذلك لمدة أربع نسخ على التوالي، ويتكون كأس السوبر المصري 2024 من أربع أندية، ومقسم إلى مباريات نصف نهائي، ومباريات النهائي ومباريات تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع، ومن المقرر أن تذاع المباريات على قناة أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية.

بعد استقرارها الأيام الماضية| قفزة جديدة في أسعار الدواجن اليوم.. وهذا ثمن البيض امسكوا كويس علشان هنقلب الباص| شهادة إحدى الناجيات من حادث الجلالة.. ما علاقة الفنان صبري فواز؟ عضة ثعبان| حقيقة انتشار طماطم فاسدة بالأسواق.. وهذا رد نقيب الفلاحين بتصور فيديوهات|حداد يسحل زوجته ويقص شعرها في الشارع.. مذا فعل بعد القبض عليه مباريات نصف النهائي

تقام مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024 يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 على النحو التالي:

المباراة الأولى ويواجه فيها نادي الزمالك نادي بيرامديز على استاد (آل نهيان)، وذلك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.تقام المباراة الثانية من كأس مصر بين النادي الأهلي ونادي سيراميكا كيلوبترا على استاد (محمد بن زايد)، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.مباريات النهائي وتحديد الثالث والرابع

تقام مباراة النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث والمركز الرابع يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024 على النحو التالي:

مباراة تحديد المركز الثالث والمركز الرابع على استاد (آل نهيان)، وذلك في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.مباراة النهائي على استاد (محمد بن زايد)، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.النسخة الماضية من كأس السوبر

يذكر أن النسخة الماضية من كأس السوبر المصري قد شارك فيها أربعة أندية وهم النادي الأهلي ونادي بيراميدز ونادي سيراميكا كيلوبترا ونادي مودرن سبورت، واستطاع الشياطين الحمر أن يتوجوا بلقب كأس السوبر المصري بعد تغلبهم على مودرن سبورت بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، وجاء نادي بيراميدز في المركز الثالث بعد فوزه على نادي سيراميكا كيلوبترا بركلات الترجيح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباريات كأس السوبر المصري كأس السوبر كأس السوبر المصري الامارات الكرة المصرية أبو ظبي کأس السوبر المصری بتوقیت القاهرة فی تمام الساعة المرکز الثالث على استاد أکتوبر 2024 أبو ظبی من کأس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة

 

يواجه فريق الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز، يوم 20 أكتوبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

الزمالك بطل السوبر الافريقي

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس السوبر الافريقي خلال الأيام الماضية بعد فوزه ضد الأهلي، عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

موعد وصول ثنائي الزمالك إلى القاهرة جوميز يرفض التعاقد مع مدافع جديد ويمنح الأولوية لصفقة الجناح موعد مباراة بيراميدز ضد الزمالك

وتُقام المباراة بين فريقي الزمالك وبيراميدز في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي الزمالك وبيراميدز عبر قناتي أون تايم سبورتس وأبوظبي الرياضية، حيث يعدا هذان القناتان هما الناقلتان لمباريات السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري وقيم الجوائز المالية للمشاركين فى الإمارات
  • الأهلي وسيراميكا.. موعد نصف نهائي كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024 بالإمارات والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14-10-2024 والقنوات الناقلة