الأرجنتين – سجل ليونيل ميسي ثلاثية رائعة خلال فوز الأرجنتين على بوليفيا امس الأربعاء ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، ليعادل رقما قياسيا لغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأحرز ميسي “هاتريك” في الدقائق 19، 84، و86 وصنع هدفين آخرين ليساهم في فوز الأرجنتين على بوليفيا بسداسية نظيفة.

وبات ميسي أكثر لاعب يسجل ثلاثيات “هاتريك” برفقة منتخب بلاده بواقع 10 مرات، مناصفة مع رونالدو، ويأتي خلفهما السويدي سفين ريدل في المركز الثالث بتسجيله “هاتريك” 9 مرات.

ووصل “البرغوث” إلى هدفه رقم 112 خلال 189 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني، ليتخطى رقم علي دائي مع منتخب إيران (109 أهداف في 148 مباراة).

وأصبح ميسي، صاحب الـ37 عاما، ثاني أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية، خلف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو (133 هدفا في 216 مباراة).

المصدر: firstpost + TNT Sports

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود الأرجنتين بفوز كبير على بوليفيا بسداسية نظيفة في تصفيات كأس العالم

قاد النجم ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز كاسح على ضيفه منتخب بوليفيا بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب المونيمونتال في إطار الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
سجل سداسية الأرجنتين كل من النجم ليونيل ميسي "هاتريك" حيث تكفل بإحراز الأهداف الأول والخامس والسادس في الدقائق 19 و84 و86 وصنع النجم ميسي الهدفين الثاني والثالث لكل من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 43 وجوليان الفاريز في الدقيقة 45 وأحرز نازارينو بازان الهدف الرابع بالدقيقة 70.
الفوز رفع رصيد منتخب الأرجنتين إلى 22 نقطة متربعا على صدارة التصفيات، بينما تجمد رصيد بوليفيا عند 12 نقطة في المركز السابع.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل منتخب أوروجواي مع ضيفه منتخب الإكوادور بدون أهداف، ليرفع منتخب أوروجواي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد الإكوادور 13 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن منتخب باراجواي صاحب المركز السادس.
وحقق منتخب باراجواي الفوز على ضيفه منتخب فنزويلا بهدفين مقابل هدف، ورفع منتخب باراجواي رصيده لـ 13 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد منتخب فنزويلا عند 11 نقطة في المركز الثامن.

مقالات مشابهة

  • بعد “هاتريك” بوليفيا.. ما هي فرص ميسي للحاق برونالدو في صدارة أفضل الهدافين في تاريخ كرة القدم؟
  • شبح ميسي ما زال يطارد رونالدو.. سباق هدافي المنتخبات يشتد بعد هاتريك للبرغوث
  • «هاتريك ميسي» تقود الأرجنتين لفوز ساحق بتصفيات كأس العالم
  • ميسي يسجل هاتريك ويقود الأرجنتين للفوز على بوليفيا
  • ميسي يكتسح بوليفيا بـ5 مساهمات منها هاتريك.. وهذا إجمالي أهدافه مع الأرجنتين
  • ميسي يقود الأرجنتين بفوز كبير على بوليفيا بسداسية نظيفة في تصفيات كأس العالم
  • فيديو.. أداء أسطوري من ميسي.. الأرجنتين تسحق بوليفيا بسداسية
  • ميسي يسجل هاتريك ويقود الأرجنتين لاكتساح بوليفيا بنصف دستة أهداف في تصفيات كأس العالم
  • ميسي يعزز رقمه التاريخي مع منتخب الأرجنتين بعد التألق أمام بوليفيا