قام مركز ‬البيانات ‬للحلول ‬المتكاملة “‬مورو”، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، بمنح الشهادة الخضراء إلى شركة “راينبروك”، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات وحلول تخطيط موارد المؤسسات وذلك تقديراً لالتزامها بالاستدامة من خلال تبني سحابة مورو الخضراء. وقام محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو، بتسليم الشهادة الخضراء إلى محمد حسن عبدالله النعمان، رئيس شركة “راينبروك” في الشرق الأوسط وذلك خلال معرض جيتكس غلوبال الذي ينعقد من 14 الى 18 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.


وقد تم تكريم “راينبروك” على تفانيها والتزامها بالممارسات المسؤولة بيئياً من خلال اختيارها سحابة مورو الخضراء لاستضافة عملياتها في إدارة تكنولوجيا المعلومات. وتؤكد هذه الخطوة الهامة التزام الشركة بخفض بصمتها الكربونية والتوافق مع الجهود العالمية نحو تحقيق الاستدامة في عمليات الشركات.
من جانبه، قال محمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لـ “مورو”: “إننا سعداء بمنح “راينبروك” الشهادة الخضراء تقديراً لاختيارهم استضافة نظام “Epicor Kinetic ” الخاص بهم والمتخصص بتخطيط الموارد المؤسسية لعملائهم على منصة السحابة الخضراء لـ “مورو” وذلك لمنطقة أفريقيا والخليج. وإننا في مورو نؤمن بأن التكنولوجيا والاستدامة يمكنهما المضي جنباً إلى جنب، ونشيد بالتزام راينبروك بمستقبل أكثر استدامة”.
وباختيار سحابة مورو الخضراء، تحدث “راينبروك” تأثيراً ايجابياً على البيئة كما تستفيد من البنية التحتية السحابية الآمنة والقابلة للتطوير والفعَّالة. وباستخدام تقنيات موفرة للطاقة، تضمن مورو بأن المؤسسات مثل “راينبروك”، يمكنها تلبية احتياجاتها التشغيلية إلى جانب المساهمة في الحفاظ على البيئة.
بدوره، قال “سريكانث رامكريشنان”، الرئيس الإقليمي للاعمال في “راينبروك”: “يمثل استخدام سحابة مورو الخضراء لاستضافة نظامنا “Epicor Kinetic ” الخاص بتخطيط الموارد المؤسسية اختياراً استراتيجياً بالنسبة لنا في “راينبروك”. كما أنه يمثل التزام بالحفاظ على البيئة وشهادة على سعينا بخلق مستقبل مستدام في كل جانب من عملياتنا. وإننا ممتنون حقا لـشركة مورو على هذه الشهادة المرموقة”.
وتُدار سحابة مورو الخضراء بمصادر الطاقة المتجددة، مما يجعلها خياراً مثالياً للمؤسسات التي تسعى إلى خفض تأثيرها البيئي. ومنح الشهادة إلى “راينبروك” يعكس حرص مورو على تقديم حلول مبتكرة ومستدامة لعملائها.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الخضراء

إقرأ أيضاً:

عون يتباحث مع الرئيس المدير العام لشركة ELINC فرع الشركة الصينية CEC

تباحث اليوم وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون اليوم مع الرئيس المدير العام لشركة ELINC فرع الشركة الصينية CEC.

وحسب بيان الرئيس المدير العام لشركة ELINC فرع الشركة الصينية CEC كان مرفوقا بوفد رفيع المستوى.

وخلال القاء إستمع الوزير إلى عرض مفصل حول الشركة الصينية المتواجدة في الجزائر منذ زهاء العشرين سنة.

وخلال القاء إستمع الوزير إلى عرض مفصل حول الشركة الصينية المتواجدة في الجزائر منذ زهاء العشرين سنة، والمختصة في الصناعات الالكترونية وأنظمة الحماية الإلكترونية.

وبالمناسبة أشاد عون بمكانة شركة ELINC ومستوى التحكم في التكنولوجيا الحديثة ومساهمتها الفعالة في تطوير هذه المجالات في الجزائر.

ودعا عون إلى ضرورة تكثيف عمل الشركة في الجزائر والذهاب لتصنيع كل مايحتاجه السوق الوطني في المجال الالكتروني مع إنشاء شراكات صناعية وفق مبدأ رابح رابح.

مقالات مشابهة

  • جيتكس 2024.. ريد هات تدفع حلول مستقبل البرمجيات مفتوحة المصدر نحو آفاق جديدة
  • مورو” تتعاون مع “بنك دبي الإسلامي” لتقديم خدمات استضافة آمنة ومتطوّرة للأمن السيبراني
  • شركة مورو وكاسبرسكي يتعاونان لتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة
  • “سواني” تُوقّع اتفاقية تطوير مشروع الطاقة الشمسية مع “ترشيد” لتوفّير حلول الطاقة النظيفة في مزرعة شقراء
  • مجموعة المعارف توسع عروضها بإطلاق برامج التدريب على الذكاء الاصطناعي المعتمدة دولياً بالشراكة مع “سيرتنكسس”
  • “الغطاء النباتي”: زراعة أكثر من 95 مليون شجرة في أنحاء المملكة منذ إطلاق مبادرة السعودية الخضراء
  • عون يتباحث مع الرئيس المدير العام لشركة ELINC فرع الشركة الصينية CEC
  • سوناطراك توقع مذكرة تفاهم مع الشركة النرويجية “أي. سي. أي فينانس. أ. أس”
  • مورو تمنح شركة “اس ايه بي” (SAP) الشهادة الخضراء