موقع 24:
2024-10-17@12:29:46 GMT

"مدرب النجمات" يتولى ملف إيغا شفيونتيك

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

'مدرب النجمات' يتولى ملف إيغا شفيونتيك

تعاقدت البولندية إيغا شفيونتيك مع البلجيكي فيم فيسيت "مدرب نجمات" كرة المضرب، حيث عمل سابقاً مع العديد من الفائزات في البطولات الأربع الكبرى، وفقاً لما أفادت المصنفة أولى عالمياً الخميس.

وأعلنت شفيونتيك، المتوّجة بخمس بطولات كبرى، في وقت سابق من هذا الشهر أنها انفصلت عن مدربها ومواطنها توماش فيكتوروفسكي بعد ثلاثة مواسم ناجحة معاً.


وفي بيان نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت شفيونتيك (23 عاماً) إنها "سعيدة بالإعلان عن انضمام فيم فيسيت إلى فريقنا".
وأضافت "يبدو أنه يتمتع بنهج جيد ورؤية وخبرة كبيرة على مستوى عالٍ جدا من كرة المضرب".
وعمل فيسيت البالغ من العمر 44 عاماً سابقاً مع أسماء معروفة مثل مواطنته كيم كلايسترز المتوج معها ببطولة الولايات المتحدة الكبرى، آخر البطولات الاربع الكبرى في عامي 2009 و2010، وبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام، عام 2011، والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا والرومانية سيمونا هاليب التي قادها الى نهائي رولان غاروس، ثانية الغراند سلام، عام 2014، والألمانية أنجيليك كيربر الفائز معها ببطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الكبرى، عام 2018.
وأخيراً تعاون مع اليابانية ناومي أوساكا المصنفة أولى سابقاً والتي قادها الى فلاشينغ ميدوز 2020 واستراليا 2021، قبل انفصالهما الشهر الماضي وأكدت لاحقا أنها تعاقدت مع الفرنسي باتريك موراتوغلو.
وأشارت شفيونتيك التي انسحبت من دورة بكين لماسترز الألف بسبب "أمور شخصية"، وقررت لاحقا عدم المشاركة في دورة ووهان، إلى أنها "تستعد الآن للبطولة الختامية لرابطة المحترفات "دبليو تي ايه" التي ستقام في الرياض الشهر المقبل (2-9 نوفمبر).
وأكدت "لا أستطيع الانتظار لاستئناف المنافسة"، حيث ستتنازل بحلول ذلك الوقت عن عرشها في التصنيف العالمي لوصيفتها البيلاروسية أرينا سابالينكا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رياضة

إقرأ أيضاً:

السيسي يعين رئيسًا جديدًا للمخابرات المصرية.. وعباس كامل يتولى مناصب جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارًا لرئيس الجمهورية، منسقًا عامًا للأجهزة الأمنية، والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام المصرية الرسمية.

في حين أدى حسن محمود رشاد اليمين القانونية رئيسًا للمخابرات العامة، حسبما أظهرت لقطات بثتها قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية.

وتخرج رشاد في الكلية الفنية العسكرية، وتدرج في المناصب بجهاز المخابرات العامة إلى أن تمت ترقيته لدرجة وكيل جهاز المخابرات، قبل توليه منصبه الجديد خلفًا لعباس الكامل.

ويدير عباس كامل جهاز المخابرات العامة منذ عام 2018، وعمل مديرًا لمكتب السيسي منذ أن كان الأخير مديرًا لجهاز المخابرات الحربية وحتى توليه منصب وزير الدفاع ورئيس الجمهورية.

وشُوهد كامل (62 عامًا) برفقة الرئيس المصري في العديد من لقاءاته وجولاته، وكان يُنظر إليه باعتباره شخصية مؤثرة في العديد من القضايا الداخلية والخارجية. وكان يلقب بكاتم أسرار الرئيس و "ظل الرئيس" و "ثعلب الرئاسة".

اُنشئ جهاز المخابرات المصرية في 1954 بقرار من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ليلعب دورا مهما عبر تاريخ مصر.

مقالات مشابهة

  • شفيونتيك تتعاقد مع «مدرب النجمات»
  • السيسي يعين رئيسًا جديدًا للمخابرات المصرية.. وعباس كامل يتولى مناصب جديدة
  • كاسترو: رونالدو وماني كانوا يعتقدون بأنهم سيفوزون بكل البطولات عندما كنت مدربًا للنصر
  • توخيل يتولى تدريب منتخب إنجلترا.. ماذا قال حول منصبه الجديد؟
  • المدرب الوطني حمدي هوبيس يتولى قيادة نادي الاتحاد العماني
  • رحمة رياض.. في قائمة أكثر النجمات العربيّات متابعةً على “يوتيوب”
  • مجلس الوزراء يوافق خلال جلسته المنعقدة بتاريخ 15-10-2024 على استمرار إيقاف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم (46) م. ولعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركزي حصراً إلى الليرة
  • نيكو ويليامز يتولى مهمة جديدة في الملاعب
  • تسريحات للشعر الطويل بتوقيع موضة 2024 من وحي النجمات