بدأت ثان جلسات استئناف محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدات على حكم إعدامه.
ووصل طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض وممارسة الرذيلة مع 93 سيدة إلى محكمة مستأنف القاهرة المنعقدة بجمع محاكم العباسية.

إحالة طبيب روض الفرج للجنايات

 

وكانت النيابة العامة احالت طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع السيدات الراغبات في الإجهاض، إلى محكمة الجنايات.

وأدلي طبيب روض الفرج باعترافات تفصيلية ودقيقة عن الجرائم التى ارتكبها، وأنه كان يحصل على مبالغ مالية كبيرة من المترددات عليه بغرض الإجهاض، ومن لا تملك منهن المال اللازم كان يعرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض.
وواجهت النيابة طبيب روض الفرج  بضحاياه من السيدات، اللاتى أكدن أنه ساومهن على الفحشاء، وقد وجهت النيابة العامة للطبيب عدة اتهامات، أبرزها إجراء عمليات الإجهاض بالمخالفة للقوانين وتعريض حياة الكثيرات للخطر، وممارسة الأعمال المخلة بالآداب مع المترددات على عيادته، وابتزاز السيدات الراغبات فى الإجهاض جنسيا، والتهديد بفضحهن فى حالة عدم الاستجابة لرغباته ونزواته.
تعود تفاصيل الواقعة عندما حررت سيدة  محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الرذيلة معه، مقابل إجراء عملية إجهاض لها.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال الشرطة، لكشف ملابسات البلاغ، وتوصل إلى أن الطبيب المتهم يمارس أنشطة غير مصرح بها، تتمثل فى إجهاض السيدات الراغبات فى التخلص من الحمل مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأنه فى كثير من الأحيان، يعرض على السيدات ممارسة الرذيلة معهن قبل إجراء عملية الإجهاض.
وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطبيب المتهم، وبمواجهته حاول الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهته بالبلاغ المقدم ضده والمعلومات التى توصلت إليها تحريات المباحث، انهار واعترف بأنه كان يساوم بعض السيدات اللاتى يحملن سفاحا على ممارسة الرذيلة معه مقابل الإجهاض، وأنه ارتكب هذه الجريمة عدة مرات مع سيدات مختلفات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة طبيب روض الفرج هتك عرض سيدات عمليات إجهاض ممارسة الرذیلة طبیب روض الفرج الرذیلة مع

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة عاطل بتهمة قتل سيدة بحجر بالقناطر الخيرية 

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية،غدا الأربعاء محاكمة عاطل بتهمة قتل سيدة بحجر إثر خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية للمرافعة.

 

 تعقد الجلسة برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 17975 لسنة 2024 جنايات القناطر الخيرية والمقيدة برقم 1580 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد ا ع"، 29 سنة، بدون عمل، مقيم خلف كمين السواح، الزاوية الحمراء، القاهرة، لأنه في يوم 5 / 12 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، قتل عمداً مع سبق الإصرار المجني عليها مجهولة الهوية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها إثر خلافات سابقة وأعد لهذا الغرض أداة "حجر" وما أن ظفر بها حتى سدد له عدة ضربات بالأداة المشار بيانها استقرت برأسها وخنقها بيديه قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص (قطعة حجرية دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت تحريات مباحث مركز القناطر، أنه وعلى إثر خلافات سابقة فيما بين المتهم والمجني عليها أعد قطعة حجرية وتعدى عليها ضرباً بأن سدد لها عدة ضربات استقرت برأسها وخنقها بيديه قاصداً إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات التي أدت لوفاتها وأضاف انه تمكن من ضبط المتهم نفاذا لاذن النيابة العامة وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • انتشار أمني قبل بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • دفاع طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة: موكلي مظلوم
  • قرار عاجل من المحكمة في استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • وصول طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة إلى المحكمة
  • هتك عرض 93 إمرأة.. طبيب روض الفرج يستأنف على حكم إعدامه
  • بعد قليل.. محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • اليوم محاكمة المتهم بقتل سيدة بسبب خلافات بالقليوبية
  • غدا.. محاكمة عاطل بتهمة قتل سيدة بحجر بالقناطر الخيرية