اختتم منتخب الإمارات، مشاركته في منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، التي اختتمت اليوم الخميس بالعاصمة السعودية الرياض، بإحراز ميداليتين برونزيتين، رفع بهما رصيده إلى 13 ميدالية ملونة بواقع (3 ذهبيات و3 فضيات و7 برونزيات).
وشارك منتخب الإمارات ، في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 8 إلى 17 أكتوبر الجاري، بـ10 لاعبين ضمن 200 لاعب من 13 دولة عربية.


ونجح ثنائي منتخب البلياردو محمود شريف وخالد الزرعوني، في إضافة أخر ميداليتين لمحصلة البعثة، ضمن منافسات مسابقة 10 كرات فردي الرجال.
وتوزعت ميداليات منتخب الإمارات بين 3 ميداليات ذهبية، فاز بها محمد شهاب (ميداليتين للأساتذة و6 كرات سنوكر)، ومحمود شريف في مسابقة 9 كرات فردي البلياردو.
وفاز بـ 3 ميداليات فضية، محمد شهاب ومحمد الجوكر وأحمد شهاب في مسابقة فرق السنوكر، وللثنائي محمود شريف وخالد الزرعوني في زوجي 9 كرات بلياردو، وسلمان الزعابي في مسابقة 9 كرات تحت 18 عام فردي بلياردو.
وتوزعت الميداليات البرونزية على كل من محمود شريف وخالد الزرعوني (مسابقة 10 كرات زوجي بلياردو)، ومحمد الجوكر (6 كرات سنوكر)، وسيف الزعابي (ميداليتين في فردي ناشئين وفردي شباب سنوكر)، وسالم النعيمي (مسابقة 9 كرات ناشئين بلياردو)، ثم خالد الزرعوني ومحمود شريف في مسابقة 10 كرات بلياردو.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

آل الشيخ: “مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن والسنة” شاهد من شواهد عناية المملكة بالوحيين

أشار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والمشرف العام على المسابقات القرآنية المحلية والدولية، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، إلى أن مسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية في دول غرب أفريقيا تعد دليلاً على اهتمام الدولة بمصادر التشريع الإسلامي، وتحفيز أبناء المسلمين على حفظها والعمل بها.

جاء ذلك في تصريح لمعاليه بمناسبة قرب انطلاق المسابقة، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع نظيرتها في الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، بمشاركة 16 دولة من غرب أفريقيا.

وأكد معاليه أن المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – حققت إنجازات نوعية في مختلف المجالات، وخاصة في مجال خدمة الإسلام والمسلمين، والاهتمام بكتاب الله عز وجل وسنة نبيه الكريم، وتشجيع أبناء المسلمين على العناية بهما.

وثمّن الدكتور آل الشيخ التعاون الكبير من قبل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والتعليم الأصلي في الجمهورية الإسلامية الموريتانية لإقامة هذه المسابقة الدولية في غرب القارة الأفريقية، مؤكداً أن ذلك يأتي تجسيدًا للعلاقات التاريخية والتعاون البناء والمثمر بين البلدين الشقيقين لخدمة الإسلام والمسلمين ونشر قيم الوسطية والاعتدال المستمدة من الوحيين.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الإمارات ترفع الحصاد إلى 13 ميدالية في «عربية البلياردو»
  • “كرات القطران” تغلق شواطئ سيدني يشتبه في أنها سامة
  • منتخب التايكوندو يحصد 16 ميدالية ببطولتي كأس الرئيس ومابولا المفتوحة بغينيا الإستوائية
  • آل الشيخ: “مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن والسنة” شاهد من شواهد عناية المملكة بالوحيين
  • الإمارات ترفع رصيدها إلى 10 ميداليات في «عربية البلياردو»
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم الفائزين في مسابقة “مجسم وطن”
  • الإمارات ترفع رصيدها إلى 10 ميداليات في “عربية البلياردو والسنوكر” بالرياض
  • شهاب يحرز ذهبية في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر
  • مجموعة مطاعم لافويا تحصل على امتياز “إم شريف دلي” في دول مجلس التعاون الخليجي