تستضيف العاصمة ابوظبي حفلا فنياً ساهراً للفنان العالمي أندريا بوتشيلي بمناسبة رأس السنة الميلادية وذلك في في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي. يقام الحفل بتنظيم من ثيوري الافين ودعم دائرة الثقافة والسياحة ابوظبي.
سيستقبل الضيوف العام الجديد على انغام والحان ساحرة ومحببه والتي اسرت ملاين القلوب حول العالم يقدمها أحد أشهر مغنيي التينور في التاريخ الحديث أندريا بوتشيلي.

على خلفية الخليج العربي الهادئة، سترشد كلاسيكيات بوتشيلي الخالدة الحضور بلطف إلى العام الجديد، لتخلق لحظات لا تُنسى مع كل نغمة. تبلغ الليلة ذروتها بأداء آسر لبوتشيلي تحت النجوم، وعرض مبهر للألعاب النارية يضيء سماء الليل عند منتصف الليل، تليها حفلة مثيرة مع فنانين عالميين من الطراز العالمي ودي جي مشهورين، مما يضمن أن احتفالك بالعام الجديد ليس أقل من نادِر.
من الجدير بالذكر انا الحفل يشمل بعض المقبلات والمأكولات الخفية اضافة الى العصائر والمشروبات المعدنية.
يذكر ان حصل أندريا بوتشيلي حصد العديد من الجوائز، بما في ذلك ستة ترشيحات لجوائز جرامي، وستة ترشيحات لجوائز جرامي اللاتينية، وجائزة جولدن جلوب، وسبع جوائز BRIT الكلاسيكية وسبع جوائز موسيقى عالمية. لا تزال أغانيه الخالدة، مثل “Con te Partirò” و”The Pray” و”Vivo per lei”، تلقى صدى لدى الجماهير في جميع أنحاء العالم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

نتائج إيجابية لأبطال الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية

حقق أبطال الإمارات، نتائج إيجابية في ختام مشاركتهم في المرحلة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية (IJSBA) على بحيرة هافاسو، بولاية أريزونا الأمريكية، بمشاركة أكثر من 500 متسابق من جميع أنحاء العالم.

وشهدت الفئات الشبابية فوز علي آل علي، بالمركز الرابع في فئة “جونيور سكي تسوك” والمركز الخامس في فئة “جونيور ستروك لايتس”، كما حقق زميله سيف الشويهي، المركز التاسع في فئة “جونيور ستروك لايتس”، والمركز السابع في فئة “جونيور ثارتين سكي مود”.

وحصد محمد محسن، المركز السادس في الفئات المتقدمة ضمن منافسات “إكسبرت لميتد”، وعبدالله الحمادي، المركز السادس في فئة “برو روناباوت”، وأحمد الطاير، المركز العاشر في فئة “نوفس روناباو”.

وتابع علي آل علي، صدارته للترتيب العام لفئة “جونيورسكي تسوك” برصيد 76 نقطة بعد اختتام المرحلتين الأولى في بولندا، والثانية في أمريكا، وجاء ثالثاً في الترتيب العام سيف الشويهي، برصيد 57 نقطة، ما يعزز حظوظهما في الفوز بالمراكز الأولى أو لقب الفئة في المرحلة الثالثة المقررة بتايلاند من 11 إلى 15 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى حظوظ أخرى أيضاً للمتسابق عبدالله الحمادي.وام


مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف أندريا بوتشيلي
  • «مركز أبوظبي للغة العربية» يعلن القوائم القصيرة لجائزة «سرد الذهب» بدورتها الـ2
  • انطلاق الدورة ال 13 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر الجاري
  • أبطال الإمارات يتألقون في بطولة العالم للدراجات المائية
  • نتائج إيجابية لأبطال الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية
  • وسط مبادرات نوعية محلية ودولية.. الإمارات تحتفي بـ «يوم الأغذية العالمي»
  • وسط مبادرات نوعية محلية ودولية .. الإمارات تحتفي بـ “يوم الأغذية العالمي”
  • فندق ريكسوس مارينا أبوظبي يستضيف فعالية "ركوب الدرجات الهوائية مع ريكسوس"
  • عبد المجيد عبد الله يشعل أبوظبي بحفل استثنائي.. ويتصدر الترند