بوابة الوفد:
2024-10-17@12:22:54 GMT

بينهم أسطورة.. غيابات الأهلي في السوبر المصري

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تغادر بعثة الأهلي القاهرة ظهر اليوم الخميس، الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

ونقدم لكم قائمة غيابات الأهلي التي ضربت صفوف الفريق الأحمر، قبل انطلاق مشواره في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال للموسم الحالي.

وتضم قائمة غيابات الأهلي التي يفقدها الفريق الأحمر، 7 لاعبين لأسباب مختلفة ما بين الإصابات والرؤية الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

غيابات الأهلي

ويشارك الأهلي في منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، المقرر إقامتها في أكتوبر الجاري، في الإمارات بصفته حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلاقي الفريق الأحمر نظيره سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال في العشرين من أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الإمارات السوبر كاس السوبر كأس السوبر المصري قائمة غيابات الاهلي غيابات الأهلي کأس السوبر المصری للأبطال غیابات الأهلی

إقرأ أيضاً:

نبأ سار لجماهير الأهلي بشأن نجم الفريق

بدأ علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له بعد جراحة وتر أكيليس. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي ، إن معلول يبدأ من اليوم الإثنين المرحلة الأخيرة من التأهيل وفق البرنامج المحدد له. 

ويخوض علي معلول برنامج تأهيلي بعد الجراحة التي خضع لها علي مستوى وتر أكيليس  للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأهلي والترجي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي. 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على ستاد محمد بن زايد ضمن بطولة السوبر المصري، والفائز من هذا اللقاء يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية. 

موعد سفر الأهلي إلى الإمارات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

FB_IMG_1728926107013 FB_IMG_1728926103312 FB_IMG_1728926100416

مقالات مشابهة

  • 10 لاعبين بينهم الونش وفتوح..غيابات الزمالك أمام بيراميدز في كأس السوبر
  • السوبر المصري.. بعثة الأهلي تسافر إلى الإمارات مساء اليوم
  • عمرو الحديدي: الأهلي الأقرب للفوز بلقب السوبر المصري
  • أسامة نبيه: السوبر الأفريقي فجر كل المشاكل في الأهلي
  • اليوم.. راحة سلبية للاعبي الأهلي من التدريبات استعدادًا للسوبر المصري
  • بطولة أفريقيا لليد .. نصرة عيد أفضل لاعبة بمواجهة الأهلي وبطل الكونغو
  • أشرف داري نجم الأهلي يتعرض للإصابة قبل السوبر المصري
  • نبأ سار لجماهير الأهلي بشأن نجم الفريق
  • تدريبات فنية وخططية.. الأهلي يواصل مرانه استعدادًا للسوبر المصري.. صور