تحت حراسة أمنية مشددة، وصل طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض وممارسة الرذيلة مع 93 سيدة إلى محكمة مستأنف القاهرة المنعقدة بجمع محاكم العباسية.

وتنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج على حكم إعدامه، بعد اتهامه بهتك عرض 93 امرأة.


إحالة طبيب روض الفرج للجنايات


وكانت النيابة العامة احالت طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع السيدات الراغبات في الإجهاض، إلى محكمة الجنايات.

وأدلي طبيب روض الفرج باعترافات تفصيلية ودقيقة عن الجرائم التى ارتكبها، وأنه كان يحصل على مبالغ مالية كبيرة من المترددات عليه بغرض الإجهاض، ومن لا تملك منهن المال اللازم كان يعرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل الإجهاض.


وواجهت النيابة طبيب روض الفرج  بضحاياه من السيدات، اللاتى أكدن أنه ساومهن على الفحشاء، وقد وجهت النيابة العامة للطبيب عدة اتهامات، أبرزها إجراء عمليات الإجهاض بالمخالفة للقوانين وتعريض حياة الكثيرات للخطر، وممارسة الأعمال المخلة بالآداب مع المترددات على عيادته، وابتزاز السيدات الراغبات فى الإجهاض جنسيا، والتهديد بفضحهن فى حالة عدم الاستجابة لرغباته ونزواته.


تعود تفاصيل الواقعة عندما حررت سيدة  محضرا بقسم شرطة روض الفرج، تتهم فيه طبيب نساء في شبرا بمساومتها على ممارسة الرذيلة معه، مقابل إجراء عملية إجهاض لها.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال الشرطة، لكشف ملابسات البلاغ، وتوصل إلى أن الطبيب المتهم يمارس أنشطة غير مصرح بها، تتمثل فى إجهاض السيدات الراغبات فى التخلص من الحمل مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأنه فى كثير من الأحيان، يعرض على السيدات ممارسة الرذيلة معهن قبل إجراء عملية الإجهاض.


وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على الطبيب المتهم، وبمواجهته حاول الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهته بالبلاغ المقدم ضده والمعلومات التى توصلت إليها تحريات المباحث، انهار واعترف بأنه كان يساوم بعض السيدات اللاتى يحملن سفاحا على ممارسة الرذيلة معه مقابل الإجهاض، وأنه ارتكب هذه الجريمة عدة مرات مع سيدات مختلفات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حراسة أمنية مشددة طبيب روض الفرج ممارسة الرذیلة طبیب روض الفرج الرذیلة مع

إقرأ أيضاً:

غدًا.. نظر اسئناف الجنايات على حكم إعدام طبيب روض الفرج

تستكمل غدا محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة، نظر جلسة الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج علي حكم إعدامه، وذلك على خلفية اتهامه بهتك العرض داخل عيادته، حيث سيتم تقديم مذكرة الدفاع.

وكانت محكمة شمال القاهرة، قضت فى جلسة سابقة على طبيب نساء وتوليد متهم بممارسة الرذيلة مع النساء مقابل إجراء عمليات غير مشروعة ومحرمة قانونيا، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "طبيب روض الفرج"، بالإعدام شنقا.

كان أمر الإحالة الصادر ضد الطبيب المتهم كشف عن التحقيقات عن أنه كان يقيم علاقات غير مشروعة مع عدد من السيدات المتردادات على عيادته بمنطقة روض الفرج، وذلك لإجراء عمليات غير مشروعة ومحرمة قانونيا، حيث كان المتهم يقوم بمساومتهن على إجراء مثل تلك العمليات الغير قانونية والمجرمة والمحرمة شرعا داخل عيادته مقابل إقامة علاقة أثمة معهن.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه، والتى إحالته إلى مفتى الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى فيه.

 







مقالات مشابهة

  • بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • انتشار أمني قبل بدء محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • دفاع طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 سيدة: موكلي مظلوم
  • قرار عاجل من المحكمة في استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • بدأ جلسة محاكمة طبيب روض الفرج في قضية هتك عرض 93 سيدة
  • هتك عرض 93 إمرأة.. طبيب روض الفرج يستأنف على حكم إعدامه
  • بعد قليل.. محاكمة طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة داخل عيادته
  • غدًا.. نظر اسئناف الجنايات على حكم إعدام طبيب روض الفرج
  • النيابة بقضية مقتل سيدة على يد عاطل بالقناطر: أنهى حياتها من أجل جرعة مخدرات