يتنافس في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائي عدد من الأعمال سينمائية، هي “ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك، وإكس مراتى”، كما عرض مؤخرا فيلم “عاشق” و"عنب". 

وفي السطور التالية نستعرض إيرادات تلك الأعمال أمس في شباك تذاكر السينما..

إكس مراتي

فيلم إكس مراتى فيلم حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 156,193 جنيها.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التونى.

عاشق

حقق فيلم “عاشق” إيرادات بلغت قيمتها  147,732 جنيها ليحتل المركز الثاني  بين قائمة الأفلام المعروضة بعدما كان يتصدر شباك التذاكر .

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيى الدين وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

بنسيون دلال 

وحقق فيلم “ بنسيون دلال ” ايرادات وصلت الي 94,580 جنيها.  

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

اللعب مع العيال


وجاء فيلم “اللعب مع العيال” بطولة محمد إمام، في المركز الرابع ، حيث حقق  40,158 جنيها.

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم يشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

شباك تذاكر السينما المصرية| أحمد حاتم يحافظ على تصدره.. وضعف إيرادات عنب وجوازة توكسيك إيرادات السينما أمس | " بنسيون دلال " فى المركز الثالث.. "عنب " و" جوازة توكسيك " يتذيلان القائمة ولاد رزق


تمكن فيلم ولاد رزق من تحقيق إيرادات ليلة أمس، بلغت 28,932 جنيها.  

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عصابة الماكس  


وحقق فيلم “عصابة الماكس” أمس إيرادات بلغت قيمتها 24,621 جنيها.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة وأوس أوس وإخراج حسام سليمان.

عنها 

وحقق فيلم عنها في أولي أيام عرضها في السينمات المصرية ايرادات بلغت 3,702 جنيه. 

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

عنب


وجاء فى المركز السابع   فيلم “ عنب ” ، والذي حقق 2,624 جنيها بعدما كان في المركز الثالث .

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

فيلم عنب، بطولة الفنانة آيتن عامر، وإسلام ابراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز.

جوازة توكسيك


وحقق فيلم جوازة توكسيك  2,069 جنيها، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام ماجد بيومي فؤاد احمد حاتم محمود حافظ محمد ممدوح شباك التذاكر جوازة توکسیک ولاد رزق من تألیف فی إطار

إقرأ أيضاً:

أسرار وحكايات يكشفها الفنان محمد ممدوح في برنامج "أسرار النجوم".. الليلة

يحل الفنان محمد ممدوح، اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، ضيفًا على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، النذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني، كما يكشف عن كواليس آخر أعماله الفنية وهو فيلم "إكس مراتي" مع الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، والذي تصدر شباك تذاكر دور العرض السينمائية، لفترة طويلة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "نجوم إف إم"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البوستر الرسمي للحلقة، وأرفقت به تعليقًا:" استنوا النجم محمد ممدوح هيكون ضيفنا   في برنامج أسرار النجوم  مع إنجي علي بكرة الساعة 8 بالليل".

 

منشور نجوم إف إم

 

آخر أعمال محمد ممدوح

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح الفنية، هو فيلم "إكس مراتي"، الذي تم عرضه مؤخرًا في دور العرض السينمائية.

 

أبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"

 

ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

أحداث فيلم "إكس مراتي"

 

وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 150 جنيها.. أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية اليوم
  • أسرار وحكايات يكشفها الفنان محمد ممدوح في برنامج "أسرار النجوم".. الليلة
  • 739 جنيه فقط.. فيلم "جوازة توكسيك" مهدد بالسحب
  • أب لديه 7 أبناء.. محمد سلام يعود من جديد بـ"كارثة طبيعية"
  • إيرادات الأفلام.. فرحة أحمد عز وصدمة أحمد حاتم وبيومى فؤاد
  • هبوط مستوى إيرادات فيلم إكس مراتي
  • لأول مرة..آسر ياسين وأسماء جلال في "إن غاب القط"
  • شباك تذاكر السينما المصرية| أحمد عاشق يحافظ على تصدره.. وضعف إيرادات عنب وجوازة توكسيك
  • فيلم إكس مراتي يجمع أقل من 200 ألف جنية بالأمس