بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل "برغم القانون"، تتنهى النجمة إيمان العاصي من تصوير آخر مشاهدها في العمل، غدًا الجمعة بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل على قناة ON ومنصة Watch it، على أن ينتهى باقى فريق عمل المسلسل من آخر المشاهد بعد غد السبت، حيث استغرق العمل تصوير أكثر من 3 شهور.

أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة إيمان العاصي إيمان العاصي برغم القانون حسام الدين جيسيكا حسام ريمون مقار رحاب الجمل مسلسل برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها

طرحت منصة watch it الحلقة 25 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة.

 

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون عدد من الأحداث ، ومنها تورط محمد القس في قضية الاتجار بالعملة ، فيما اكتشف هاني عادل انه محمد القس هو الذي تسبب في فصل من الخدمة بعدما قام بتحريض احد الأشخاص للشجار معه . 

النجم وليد فواز في ضيافة صدى البلد لتكريمه عن "برغم القانون" l صور سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • مازن علوان لـ "الفجر الفني":"ردود الأفعال حول دوري في "برغم القانون "حلوة جدًا واتعلمت كتير من العمل مع الفنانة إيمان العاصي"
  • تعرف على أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون قبل عرضها
  • القبض على وليد وخطف ليلى.. ملخص أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة الـ 25 مسلسل "برغم القانون" لإيمان العاصي
  • الجمهور يتفاعل مع مشهد وفاة والد ليلى في مسلسل "برغم القانون"
  • رحيل والد ليلى وياسر يكشف خيانة فاتن.. ملخص أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل "برغم القانون"
  • غفران محمد تنتهي من تسجيل أغنية «قوم» من مسلسل برغم القانون
  • وفاة والد ليلى وخسارة قضية النسب.. أحداث مأساوية بالحلقة 24 من "برغم القانون"
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 24 مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي