ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على مسئول عن مصنع مواد غذائية بالقاهرة بدون ترخيص وبحوزته قرابة 5 طن من السكر مجهولة المصدر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التموينية.

هرب من الأهالي.. ضبط سائق نقل دهـ ـس شخصا في السلام ديلر حشيش.. عاطل يدهس شخصا في السلام ويضبط بكميات مخدرات بدون إصابات.

. انهيار أجزاء من عقار قديم في السيدة زينب بالقاهرة حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة .. تعرف عليها ضبط مسئول عن مصنع مواد غذائية في القاهرة

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (مالك مصنع لتعبئة المواد الغذائية"سكر" - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) لإدارته المصنع بدون ترخيص وعدم مطابقة المنشآة للإشتراطات الصحية.. وحيازته كميات من السلع الغذائية "سكر" المعبأة فى عبوات ناقصة الوزن ، مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.. وعُثر بداخل المصنع على ( قرابة 5 طن سكر – الأجهزة والأدوات المستخدمة فى التصنيع)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة وزارة الداخلية مديرية امن القاهرة مواد غذائية المرج

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير مسئول عن إدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام (أحد الأشخاص ) بإنشاء وإدارة كيان تعليمي «بدون ترخيص»، كائن بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة للنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال منحهم شهادات دراسية في بعض المجالات مقابل مبالغ مالية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى «على خلاف الحقيقة».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المدير المسئول عن الكيان المشار إليه، وعُثر بمقره على (عدد من الشهادات في مجالات مختلفة – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان – 3 أختام أكلاشيه – إيصالات استلام نقدية).

مقالات مشابهة

  • ضبط مواد غذائية وأسمدة مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية في الشرقية
  • ضبط 5 أطنان سكر مجهولة المصدر داخل مصنع دون تراخيص في القاهرة
  • ضبط 5 أطنان سكر داخل مصنع غير مرخص بالمرج
  • ضبط 5 أطنان سكر مجهول المصدر داخل مصنع بدون ترخيص في المرج
  • ضبط 5 أطنان سكر داخل مصنع غير مرخص بالقاهرة
  • حجة.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من سيول الأمطار في مديرية مستبأ
  • حجة.. توزيع مواد غذائية للمتضررين من السيول في مديرية مستبأ
  • ضبط مدير مسئول عن إدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة
  • ضبط مصنع مواد مسكرة بمنطقة بوعطني في بنغازي