في ليلةٍ مفاجئة تحمل في طياتها الحزن والأسى، شهدت الأرجنتين حدثًا صادمًا هزّ قلوب الملايين حول العالم. إذ فقد ليام باين حياته، نجم فرقة One Direction الذي أضفى طابعًا خاصًا على عالم الموسيقى، في حادث مأساوي خلال إقامته في فندق ببوينس آيرس، فبينما كانت الأضواء مسلطة عليه، كانت الأيام الأخيرة تحمل الكثير من الأسرار والأفكار عن هذا الفنان الذي ترك بصمة لا تُنسى.

فماذا حدث له في تلك الليلة الغامضة؟ وما الكلمات الأخيرة التي كتبها قبل أن تشتعل الأضواء وتنطفئ؟

سبب وفاة المطرب ليام باين في الأرجنتين

المطرب صاحب الـ31 عاما شارك منشورًا على Snapchat قبل ساعات فقط من وفاته في بوينس آيرس، حيث كان سلوكه يبدو طبيعيًا تمامًا، بحسب «skynews»،  على النقيض من بيان الشرطة الذي أكد أنهم ذهبوا إلى الفندق بعد إخطارهم بوجود «رجل عدواني قد يكون تحت تأثير المخدرات والكحول».

مقاطع الفيديو الأخيرة للمطرب الراحل، تظهر فيها صديقته، كيت كاسيدي، التي قامت بتحميل مقاطع فيديو بعد عودتها إلى فلوريدا على وسائل التواصل الاجتماعي في وقت سابق من الأسبوع الحالي، تحدث فيها إلى أتباعه عن خططه لليوم المقبل، قائلًا إنه كان يومًا جميلًا في الأرجنتين، كما ظهر في فيديو آخر، وهو يقول «اليوم سنركب الخيل».

رسالة مؤثرة من ليام باين قبل أسابيع من وفاته

لم تكن تلك الرسائل فقط هي آخر ما تركه ليام باين، حيث كانت هناك رسالة مؤثرة بشأن نجله الذي يبلغ من العمر سبع سنوات، والذي يُدعى بير، من شريكته السابقة شيريل.

كان المغني يبقي بير بعيدًا عن الأضواء لكن قبل وفاته بأسابيع، أدلى بتعليق نادر عنه، في عيد ميلاده الحادي والثلاثين، قال المغني إن بير يشبهه.

وفي مقطع فيديو نشره على «إنستجرام»، قال ليام: «لم أحصل على جوارب الأب بعد، سأتحدث إلى ابني بعد قليل، وأنا متحمس لذلك حقًا لقد كبر كثيرًا الآن، ويبدو وكأنّه نسخة مصغرة مني، وكأنّنا بحاجة إلى المزيد مني في العالم».

«سكاي نيوز» كشفت عن بعض التفاصيل المحيطة بوفاة ليام باين الليلة الماضية، موضحة أنّ البيانات التي حصلت عليها من الشرطة وخدمة الإسعاف تكشف المزيد من التفاصيل حول ما حدث.

خدمة الإسعاف، وصلت إلى هناك خلال 6 دقائق من تلقي المكالمة بشأن الحادث، ويقولون إنّهم عثروا على شخص ملقى في الفناء الداخلي في كازا سور، وهو الفندق الذي كان يقيم به باين، بحسب التقرير.

ووجد المسعفون أنّ الإصابات التي تعرض لها نتيجة السقوط كانت مميتة، ويقولون إنه لم تكن هناك إمكانية لإنعاشه، بينما كشف شهود عيان أنّهم سمعوا دويًا قويًا في الفناء قبل وقت قصير من اكتشاف الجثة.

«كل هذه التفاصيل مؤلمة للغاية بالنسبة لعائلة وأصدقاء ليام باين، الذين سيستيقظون هذا الصباح غير مصدقين أن الشخص الذي أحبوه الآن لم يعد معنا» هكذا أنهى التقرير تفاصيل حادث وفاة المطرب الشاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليام باين وفاة ليام باين وفاة لیام باین

إقرأ أيضاً:

مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟

في ظروف غامضة، توفي المغني البريطاني العالمي ليام باين، عن عمر ناهز 31 عاماً، حيث يعيش الجمهور صدمة كبيرة بعد وفاته، خاصة أنه توفي فور سقوطه من بلكونة من دور الثالث من فندق يقيم به بالأرجنتين.

هل وفاة ليام باين حادث أم شبهة جنائية؟

وبعد وفاة المغني الأمريكي بدأت التحقيقات من أجل كشف سبب الوفاة، خاصة أنَّ الأمر به شبهة جنائية، وحسبما أكّد موقع «TMZ» فإن السقوط من الممكن أن يكون عرضياً، وبعض التقارير الأخرى تفيد أنَّه حدث شجارًا بينه وبين صديقته من بعدها انتابته حالة من الغصب دفعت به إلى القفز، وتقارير أخرى تفيد أنَّ هناك طرف ثالث في الأمر هو الذي كان السبب وراء سقوطه.

ومازالت التحقيقات حالياً تجرى من أجل كشف الحقيقة كاملة، وتمّ نقل الجثمان بعد سقوطه إلى المستشفى، بعدما ظهرت الجثة على سطح خشبي في الفندق مع وجود طاولات وكراسي قريبة، خاصة أنَّ المتحدث باسم وزارة الأمن خرج في بيان مبدئي معلناً أنه ألقى بنفسه من شرفة غرفته بالطابق الثالث دون شبه جنائية. 

من هو ليام باين؟

ليام باين عضو فريق «One Direction» السابق وكان سبق وأعلن عن لم شمل أعضائه وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وقد بدأ فريق «One Direction» من خلال برنامج اكتشاف المواهب «إكس فاكتور» الشهير عام 2010، وقد أصبحت الآن من أشهر الفرق الغنائية بالعالم وتفكك الفريق في 2016.

مقالات مشابهة

  • قتل أم انتحار؟.. الشرطة تكشف سبب وفاة المغني العالمي ليام باين
  • وفاة المغني ليام باين إثر سقوطه من الطابق الثالث بالأرجنتين
  • وفاة المغني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • ‎وفاة المغني البريطاني ليام باين عقب سقوطه من شرفة فندق بالأرجنتين
  • سقط من غرفة فندق.. وفاة ليام باين العضو السابق في فرقة One Direction عن عمر 31 عاما
  • حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction
  • مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟
  • تفاصيل وفاة المغني ليام باين وآخر ظهور له