بوابة الوفد:
2024-10-17@14:21:04 GMT

ملك قورة تعلن وفاة جدتها بكلمات مؤثرة: «أعظم أم»

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

نعت الفنانة ملك قورة وفاة جدتها صباح اليوم، بكلمات مؤثرة: «أعظم أم وأعظم جدة»، من خلال منشور لها، ولم تعلن عن مكان وموعد تشييع الجنازة والعزاء حتى الآن، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ملك قورة

ونشرت ملك منشوراً عبر خاصية الاستوري، قائلة : «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين.

. ادعولها بالرحمة والمغفرة».

على صعيد آخر، اعتادت الفنانة ملك قورة مشاركة متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، لتؤكد للجميع أنها مهتمة بجمهورها ومتابعيها وبتشاركهم أدق تفاصيل حياتها العفوية والاجتماعية والفنية.

ملك قورة

وبدت ملك قورة بإطلالة عصرية، داخل منزلها، حيث ارتدت بدلة صممت بشكل غريب ولافت، مكشوفه من ناحية الخضر، صمم من قماش ناعم مقلم؛ لتواكب أحدث صيحات موضة خريف 2024.

 

وفضلت البساطة في تسريحة شعرها بعدما تركته فوف كتفيها بشكل ناعم ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها الساحرة وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه.

وقد أثارت ملك قورة حيرة متابعيها منذ أيام قليلة بظهورها بفستان الزفاف ليظن البعض انها تستعد لدخول عش الزوجية وهذا ما وضعها محط تساؤلات كثيرة حول حقيقة ارتباطها، لتؤكد انها مجرد جلسة تصوير وعندما تقرر الأرتباط ستشارك جمهورها في هذا الحدث الهام.

ملك قورة

مَلَك قورة من مواليد 11 يناير 1993، ممثلة مصرية.

حياتها

والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، لها شقيقة ممثلة أيضا هي مريم وشقيق يدعى «أدهم»، درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة (Modern English School) بالتجمع الخامس، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (IMC) (Integrated Marketing) مع (Theater Arts) ـ (Double Major).
 

حياتها الفنية

شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها «مريم» في فيلم غاوي حب، شاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا في مسلسل قانون المراغي، وفي مسلسل حدف بحر شاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد خليل، وشاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل نازلي ومسلسل ملكة في المنفى بآداء دور حفيدتها في المسلسل وأيضا شاركت الفنانة عبلة كامل وعبير صبري بطولة مسلسل نص أنا نص هو.

أعراض مرض مناعي إيمي سمير غانم| حسن الرداد يعلق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملك قورة الفنانة ملك قورة وفاة جدة الفنانة ملك قورة جدة الفنانة ملك قورة شارکت الفنانة فی مسلسل ملک قورة

إقرأ أيضاً:

نصى التانى.. ميران عبد الوارث ترثي والدها فى ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة

نشرت الفنانة ميران عبد الوارث تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تحيى فيه ذكرى وفاة والدها أحمد عبد الوارث. 

وقالت ميران عبد الوارث: "زى الليلة دى من 6 سنين، مكانش جايلى نوم برضه، عشان مكنتش عارفة هاصحى أشوفه تانى ولا هتبقى كانت آخر مرة خلاص، كان مجرد إحساس، من قوته افتكرته تهيؤات، أو مخاوف، سبحان الله بقالى 6 شهور أو أكتر، مناعتي زى الفل، ضِعفت امبارح، وعييت، كأن مهما بتمر السنين، الجسم مسجل أنه فى اليوم ده هيتعب، فكل سنة، فى نفس اليوم ده، بعيشها من أول وجديد".

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو "بداية الرحلة".. لطفى لبيب: دخولي الفن كان أصعب من حرب أكتوبر.. تمردت وكسرت العادات والتقاليد الصعيدية بسببه.. اتعينت في مسرح الطليعة وراتبي 17 جنيها و42 قرشا| حوار الجزء الأول

وأضافت: "زي الليلة من 6 سنين، فقدت عمود من عواميد تعريفى لنفسي، نصي التانى والأهم، فهمت يعنى إيه تعب ويعنى وجع ويعنى إيه هم، بس فى نفس الوقت زي الليلة دى من 6 سنين، هو راح وجيت أنا، كسر كبير، بس زي ما بيقولوا دخل نور أكبر، لأن مهما كان الوجع، فاللهُ أكبر، أكبر من كل شىء، وهو صاحب كل شىء، وطالما ده اللى قدره، يبقى أنا تمام".

وأوضحت ميران عبد الوارث: "وفعلاً زى الليلة دى من 6 سنين، حصل أكتر حاجة كنت بخاف منها، وبسببها، تحررت، وعقلى هدى وقلبى ارتاح، عشان اللى كنت طول عمرى ماسكة فيه راح، ففهمت، إنه مش عايزنى أمسك فى حد غيره سبحانه".

وتابعت: "مات الوالد واتولد طفل جديد زي الليلة دى من 6 سنين، فقدت أبويا وعرفت أنا مين، ومن عرفَ نفسه، عرف ربه، اللهم لك الحمد على نعمة الوعي، رحم الله كل أحبابنا المسلمين، أرجو الدعاء لوالدي بالرحمة والمغفرة".

مقالات مشابهة

  • انهيار ملك قورة أثناء تشييع جنازة جدتها بمسجد السيدة نفيسة.. صور
  • بعد وفاة جدتها.. ملك قورة تتصدر التريند
  • ملك قورة تكشف موعد ومكان عزاء جدتها
  • موعد صلاة جنازة وعزاء جدة الفنانة ملك قورة
  • بكلمات مؤثرة .. ميريت عمر الحريري تحيي ذكري وفاة والدها
  • وفاة جدة الفنانة ملك قورة
  • «أعظم أم وأعظم جدة».. الفنانة ملك قورة تعلن وفاة جدتها
  • أحمد زاهر يعلن وفاة خالته وينعيها بكلمات مؤثرة
  • نصى التانى.. ميران عبد الوارث ترثي والدها فى ذكرى وفاته بكلمات مؤثرة