يعود الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت، اليوم الخميس، بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا بسبب الوعكة الصحية التى ألمت به الفترة الأخيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا المنتجة لألبوماته فيديو لعبد الله الرويشد فى طريقه إلى مطار استعداداً للعودة إلى وطنه الكويت بعد تماثله للشفاء بنسبة كبيرة.

بداية أزمة عبد الله الرويشد الصحية

حالة من الجدل الواسع أثارها ظهور الفنان عبد الله الرويشد فى ألمانيا، حيث يقضى فترة علاجه هناك وظهر على  كرسى متحرك.

نشر حساب et بالعربي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” فيديو لعبد الله الرويشد مع مجموعة من أصدقائه قاموا بزيارته في ألمانيا حيث يتلقى العلاج.

وقد نشرت الصفحة الرسمية لقناة روتانا للصوتيات والمرئيات والمنتجة لأعمال الفنان عبد الله الرويشد صورة تجمع سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا بالمطرب عبد الله الرويشد فى أول ظهور له بعد وعكته الصحية الأخيرة.

وعلقت الصفحة على الصورة: “الرئيس التنفيذي لمجموعة ‫روتانا‬ للموسيقى  سالم الهندي‬ وسفير الأغنية العربية ‫عبد الله الرويشد‬ في أحدث ظهور له وهو في صحة جيدة ويبلغكم تحياته ويطمئنكم”.

كشف خالد الرويشد نجل المطرب عبد الله الرويشد عن حالة والده الصحية، بعد تداول العديد من الأخبار حول تدهور حالته الصحية.

وكتب خالد الرويشد على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: “نفيًا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبد الله الرويشد أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد”.

وأضاف خالد الرويشد: “الوالد حاليا يستكمل البروتوكول العلاجي من خير الأطباء الكويتيين ويرجى تحري الدقة والدعوات له بالشفاء العاجل”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبدالله الرويشد المانيا روتانا عبد الله الرویشد الفنان عبد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»

يعاني الفنان أحمد سعد من آلام شديدة في الفك، حيث أجرى خلال الساعات القليلة الماضية كافة الفحوصات والإشاعات اللازمة، وتبين أنه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

التفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد

وتبين من الأشعة ثلاثية الأبعاد أن الفنان أحمد سعد يعاني من تآكل شديد في عظم الفك العلوي، وهبوط في مستوى الجيوب الأنفية، بالإضافة إلى قلة سماكة العظم.

وجاء في التقرير الطبي: «تقرر وضع زرعتين zygoma بجانبي الفك العلوي، وعمل عملية Buccal Pad of fat graft في جانبي الفك العلوي، ويحتاج المريض للراحة التامة لمدة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين حسب قدرة الجسم على التشافي».

وقدم الفنان أحمد سعد اعتذاره عن جميع ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة، بناءً على طلب طبيبه الخاص، والذي شمل اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، والذي كان من المقرر أن يحيي فيه حفلته يوم السبت القادم.

كما يُنتظر أن يخوض أحمد سعد تجربة التمثيل في فيلم جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، حيث تعمل الشركة المنتجة حاليًا على إنهاء التعاقدات مع الأبطال ومعاينة مواقع تصوير الفيلم.

مقالات مشابهة

  • لافتات ضوئية وأغاني .. انتظار جماهيري لعودة عبد الله الرويشد إلى الكويت (صور)
  • ممدوح وافي وأحمد زكي.. رحلة صداقة لم يفرقها الموت
  • في ذكرى رحيل يوسف وهبي.. رحلة عميد الفن العربي من الأفلام الصامتة إلى الريادة الفنية
  • تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد سعد.. «تآكل شديد في عضم الفك»
  • ما دلالات توريد ألمانيا أسلحة ثقيلة إلى تركيا بعد عرقلة طويلة؟
  • عبدالله الرويشد يعود إلى الكويت بعد المرض: “آه يا كثر اشتياقي”
  • أب لديه 7 أبناء.. محمد سلام يعود من جديد بـ"كارثة طبيعية"
  • الفنان أحمد خالد صالح يخوض مغامرة جديدة مع "الفستان الأبيض" بالجونة
  • رحلة نجوم أعلنوا تأجيل الفعاليات الفنية تضامنًا ضد العدوان الإسرائيلي