البوابة نيوز:
2024-10-17@11:22:25 GMT

رفض استئناف متهم بقتل والده في عين شمس

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات مستأنف شمال القاهرة، رفض استئناف سائق لاتهامه بقتل والده بسبب خلافات أسرية بينهما في عين شمس، وقضت بتأييد حكم السجن المؤبد.
وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل المجني عليه والده عمدا بغير سبق إصرار ولا ترصد، على إثر خلافات أسرية بينهما فنشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ضمر على أثرها في نفسه قتل المجني عليه.


واعترف  المتهم انه تعدي علي والده بواسطة ماسورة وعصا خشبية مما تستخدم بدون مبرر او ترخيص قانوني.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن استئناف متهم استئناف سائق السجن المؤبد

إقرأ أيضاً:

ابن عمه خلص عليه.. دفن جثمان ضحية الميراث في جنوب القاهرة

صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان ضحية الميراث الذي قام نجل عمه بدهسه بالسيارة في منطقة التبين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

"اتطبق وبقى خردة"|أول صور لـ أتوبيس طريق الجلالة بعد رفعه من الطريق مصرع شخصين في حادث مروري على طريق الأوتوستراد.. صور القبض على طالبين تحـ ـرشا بموظفة ومدرسة في باب الشعرية طلاب كلية الطب.. ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس طريق الجلالة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات مصرع شاب في منطقة التبين في حادث سيارة حيث تبين أن وراء الواقعة نجل عمه.

التحريات تكشف سبب مصرع شاب في التبين

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة التي أجرتها فرق المباحث في التبين أنه بسبب خلافات اسرية على الميراث قام المتهم بدهس نجل عمه بالسيارة اثناء سيره في الشارع.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بالغ من العمر 35 عاما لاتهامه بقتل نجل عمه دهسا بالسيارة بسبب خلافات بينهم في التبين جنوب القاهرة.

عاطل يدهـ ـس نجل عمه بالسيارة بسبب خلافات بينهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة التبين تضمن ورود إشارة من المستشفى العام افادت باستقبال شاب يدعى وجدى أ بالغ من العمر 33 عاما متوفي جراء كسور وسحجات ونزيف في أنحاء الجسد بإدعاء حادث سيارة.

على الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث وكشفت المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم المجني عليه الذي قام بدهسه بالسيارة بسبب خلافات بينهم وتركه وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة المباحث في جنوب القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إحالة سائق إلى المفتى لاتهامه بقتل زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية فى الطالبية
  • انهال عليه بالضرب بماسورة حديد.. حكم رادع لقاتل والده
  • 5 يناير ..النطق بالحكم علي المتهم بقتل والده حرقًا بالخانكة بعدإحالته للمفتي 
  • تأجيل استئناف المتهم بقتل صديقه على حكم سجنه بالمؤبد
  • قطـ.ـعه بالمنشار.. تأجيل استئناف مدرب كرة على السجن المؤبد لقـ.ـتل صديقه
  • اليوم محاكمة المتهم بقتل سيدة بسبب خلافات بالقليوبية
  • تجديد حبس المتهم بقتل والده في المقطم بسبب خلافات
  • ضبط المتهم بقتل طفلة زوجته والتخلص من جثتها بمصرف بالشرقية
  • ابن عمه خلص عليه.. دفن جثمان ضحية الميراث في جنوب القاهرة