بوابة الوفد:
2024-10-17@11:26:40 GMT

مديرية أمن المنوفية تتوصل إلى هوية قتيل الغربية

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، في الكشف عن هوية الشاب الذي عثر عليه قتيل  في دائرة مركز شرطة شبين الكوم، وتوفي متأثرا بإصابته، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

كشف هوية جثمان قتيل عُثر عليه بالمنوفية 
 

وتبين أن الشاب المقتول يدعى نور الدين أسامة الدسوقي 23 عاما، مقيم قرية صناديد التابعة لدائرة مركز شرطة طنطا، وتعرفت أسرته على الجثمان وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة للوصول إلى مرتكبي الحادث.

 

العثور على جثمان  مجهول الهوية بالمنوفية 
 

وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثمان شاب مصاب في الرأس وجرى نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

 

أسرة القتيل تنهي الإجراءات القانونية 
 

وعلي صعيد آخر أكدت أسرة نور الدين أسامة الدسوقي، على أن ابنهم يعمل سائق حفار وتغيب عن المنزل، وبعد محاولات الاتصالات به، علموا أنه في مستشفى شبين الكوم التعليمي وتعرفوا على الجثمان، وأنهت الأسرة الإجراءات القانونية بعد السماع لأقوالهم وإصدار تصريح بدفن الجثمان.

القتيل متزوج ولديه طفل عمره عام

وأوضحت والدة الشاب المقتول أن لديه طفل واحد عمره عام وطالبت بحقه وسرعة الكشف عن هوية المتسببين في قتل نجلها، والتسيب في يتم حفيدها في هذا السن، فيما سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية صناديد التابعة لمركز طنطا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمن المنوفية الشاب القتيل محافظة الغربية شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

تموين المنوفية: ضبط 9 طن دقيق مدعم محظور تداوله داخل مطحن بالباجور

 تمكنت مباحث التموين بمحافظة المنوفية، من ضبط 9 طن دقيق بلدى مدعم ومحظور تداوله بالأسواق داخل مطحن بإحدى قرى الباجور، وذلك بهدف نخلة، وإعادة تعبئته كدقيـق سياحي فاخر لبيعه للمخابز السياحية لتحقيق أرباح طائلة بطرق غير مشروعة، وذلك بالاتفاق مع أحد متعهدي نقل الدقيق المدعم للمخابز البلدية، وتم ضبط المتهمين وسيارة المتعهد وتم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

يأتي ذلك استمرارا لجهود محافظة المنوفية المكثفة في إحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق والمخابز والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية وضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر لمواجهة الغش التجاري، وتنفيذاً لتكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.


ومن جانبه شدد المحافظ، على تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطن ضد أى تلاعب.

مقالات مشابهة

  • مواصلة تنفيذ الإجراءات القانونية الخاصة بالتسوية النهائية لملف الأملاك العقارية والمنقولة المصادرة
  • رفع الإشغالات بشارعي سوق الجمعة وعبد الحكيم عامر بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية
  • محافظ المنوفية يصرف مكافأة مالية لفريق عمل مستشفى شبين الكوم للجراحات المتخصصة
  • محمد رجب يُحذر من منتحل شخصيته: سأتخذ الإجراءات القانونية
  • تموين المنوفية: ضبط 9 طن دقيق مدعم محظور تداوله داخل مطحن بالباجور
  • مؤتمر شرطة أبوظبي لتحديد هوية ضحايا الكوارث يستعرض تجارب دولية
  • انطلاق مؤتمر ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ الدولي لتحديد هوية ضحايا الكوارث
  • أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور
  • طالب هندسة وحافظ للقرآن.. كشف هوية شهيد لقطة حريق الخيام (شاهد)