بوابة الفجر:
2024-10-17@11:24:11 GMT

بسبب أزمة مسلسل "جوما".. ميرفت أمين تتصدر التريند

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تصدرت الفنانة ميرفت أمين تريند جوجل، بعد حادثة مفاجئة خلال تصوير مسلسلها الجديد "جوما"، حيث دخلت قوات الأمن بشكل غير متوقع في موقع التصوير بمنطقة "البدرشين" بالجيزة.

 

شهدت كواليس تصوير المسلسل المصري "جوما"، الذي تلعب بطولته الفنانة ميرفت أمين، تدخلًا غير متوقع من جانب قوات مديرية أمن الجيزة، حيث داهمت القوات موقع التصوير في منطقة "البدرشين" بعد اكتشاف استخدام أسلحة هيكلية دون التصاريح الرسمية اللازمة، مما أدى إلى إثارة الكثير من الجدل والتساؤلات حول الواقعة.

بلاغ أمني يثير التحقيقات

 

تعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي الجهات الأمنية بلاغًا يفيد بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة داخل استوديو "المغربي" بالجيزة. 

 

وعلى الفور، تحركت الأجهزة الأمنية للتحقق من الأمر، ليتبين أن الاستوديو يُستخدم لتصوير مشاهد من المسلسل الجديد "جوما". 

 

وأظهرت التحقيقات أن المسؤولين عن الاستوديو لم يحصلوا على التصاريح المطلوبة لاستخدام الأسلحة الهيكلية، ما أدى إلى توقيف الإنتاج مؤقتًا للتحقيق.

مخالفات في شروط السلامة المدنية

 

عند تفتيش الموقع، اكتشفت القوات الأمنية غياب شروط السلامة المدنية اللازمة، مما يشكل خطرًا على العاملين والفنانين في الموقع. 

 

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، هذا الإهمال أثار الكثير من التساؤلات حول إدارة الإنتاج ومدى التزامها بالقوانين.

القبض على عدد من العاملين بموقع التصوير

 

في أعقاب التحقيقات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ستة أشخاص من طاقم العمل، بينهم مالك الاستوديو ومديره، بالإضافة إلى اثنين من العمال واثنين من الكومبارس الذين كانوا يرتدون زي الشرطة أثناء التصوير. تم نقلهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مسلسل "جوما" في دراما رمضان 2025

 

يذكر أن مسلسل "جوما" يُشارك في دراما رمضان 2025، ويضم في بطولته نخبة من الفنانين منهم ميرفت أمين، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، منة عرفة، ماريتا عادل. المسلسل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميرفت أمين البدرشين جوما الجهات الأمنية الاستوديو دراما رمضان 2025 مديرية أمن الجيزة كواليس تصوير میرفت أمین

إقرأ أيضاً:

الشرطة تداهم لوكيشن تصوير مسلسل ميرفت أمين| تفاصيل صادمة

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالأستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل جوما، بطولة النجمة ميرفت أمين، بسبب استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الأمنية. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى مباحث الجيزة بإنشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين لوكيشن "قسم شرطة" دون الحصول على التراخيص اللازمة.

 وكشفت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل "جوما"، واستخدام طاقم العمل أسلحة نارية هيكلية "غير حقيقية" في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الأشخاص الملابس الميري في اللوكيشن. 

 

وانتقلت قوة أمنية وتبين عدم حصول إدارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام اسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية. 

تم القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال إضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هل تستدعي ميرفت أمين؟ التحقيق مع 6 أشخاص بسبب استخدام أسلحة داخل مسلسل جوما
  • أسلحة وزي شرطة.. النيابة تحقق مع مدير استوديو مسلسل ميرفت أمين
  • تفاصيل مداهمة الشرطة لموقع تصوير مسلسل ميرفت أمين
  • عملوا قسم بوليس.. التحقيق مع 6 متهمين في واقعة تصوير مسلسل ميرفت أمين
  • ميرفت أمين في أزمة أمنية وريم البارودي تنسحب من جوما
  • الشرطة تداهم لوكيشن تصوير مسلسل ميرفت أمين| تفاصيل صادمة
  • ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل ميرفت أمين
  • حنان ترك تتصدر التريند بسبب تصريحات محمد هنيدي.. ماذا قال؟
  • برغم القانون وتيتا زوزو وانترفيو..دراما المتحدة تتصدر المشاهدة في مصر