صدى البلد:
2024-10-17@11:32:59 GMT

كواليس جديدة حول انتقال عمر مرموش لفريق ليفربول

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث أشارت إلى اهتمام كبير من نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول يجهز عرضًا مغريًا:

وفقًا لشبكة "برمنجهام ميل"، فإن ليفربول يعتزم تقديم عرض مالي ضخم يصل إلى 60 مليون يورو للحصول على خدمات مرموش، وذلك في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه الحالي.

اتحاد الكرة يفاجئ لاعبي منتخب مصر بهذا القرار بعد الفوز على موريتانيا بقائمة تضم 25 لاعبا.. الأهلي يطير إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر جوميز يستقر على قائمة السوبر المحلي واستبعاد 6 لاعبين بالزمالك

فرانكفورت يحدد سعره:

من جانبها، أشارت التقارير إلى أن نادي آينتراخت فرانكفورت قد حدد سعرًا لبيع اللاعب يتراوح بين 33 إلى 42 مليون جنيه إسترليني، مما يفتح الباب أمام العديد من الأندية للدخول في المنافسة على ضمه.

صراع أندية البريميرليج:

لا يقتصر الاهتمام بعمر مرموش على نادي ليفربول فقط، حيث أشارت التقارير إلى أن العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في ضم اللاعب، من بينها أرسنال وتوتنهام ووست هام ونوتنجهام وفولهام ونيوكاسل يونايتد وأستون فيلا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر الزمالك اتحاد الكرة الأهلى ليفربول الانجليزي موريتانيا

إقرأ أيضاً:

كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة

قال الإعلامي خالد الغندور، إن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك رحب بضم اللاعب عمرو قلاوة، وبالفعل فتحت الإدارة خطوط اتصال مع اللاعب ووكيله.

عبد الواحد السيد يصل الإمارات للاطمئنان على ترتيبات بعثة الزمالك

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" اللاعب ووكيله رحبا بالانضمام للقلعة البيضاء وأبلغ اللاعب مسئولي الزمالك بالتفاوض مع ناديه لأنه يرتبط بعقد معهم.".

وأكمل :"مسئولو نادي الزمالك تواصلوا مع سيراميكا وطلبوا الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع لكن سيراميكا رفض هذا البند ولمس عدم جدية النادى الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب.".

وأختتم :"اللاعب متواجد في معسكر الفريق بالإمارات في الوقت الحالي استعدادا للسوبر المحلي وطالبه مسئولو نادى سيراميكا بغلق الملف والتركيز في الفترة المقبلة".

عبد الواحد السيد يصل الإمارات 

وصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عصر اليوم الثلاثاء إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • ستاد المحور يكشف كواليس انتقال عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس
  • جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • كواليس انتقال عمر سيد معوض من الأهلي إلى ريال بيتيس
  • شايبي يفتح قلبه لجمهور أينتراخت فرانكفورت
  • شايبي يفتح قلبه أمام جمهور أينتراخب فرانكفورت
  • تطورات مثيرة في مستقبل عمر مرموش.. ليفربول يستهدف ضمه
  • كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة
  • 60 مليون يورو| مع قرب نهاية عقده.. الكشف عن بديل محمد صلاح المحتمل في ليفربول