توقفت عدسات المصورين أمام مشهد اعتبروه الأكثر إثارة في أسبوع الموضة بباريس، وسعى الكثيرون إلى كشف تفاصيله باعتباره عاصف أمريكية ضربة الفاعلية الأشهر في عالم الأزياء.. وتسببت في حالة حرج لأشهر نجمات هوليود.

عاصفة نيكول كيدمان وسلمى حايك في باريس

المشهد لم تتجاوز مدتها 30 ثانية، وجمع بين النجمتين نيكول كيدمان وسلمى حايك، داخل أحد عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس، واصبح هذا الفيديو حديث العالم، بعد أن حاولت سلمى حايك التقاط صورة مع نيكول كيدمان، ليأتي رد فعل الأخيرة صادمًا للجميع، وفقا لما وثقته عدسات الكاميرات، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التكهن حول طبيعية الخلاف؛ فما القصة؟

قصة خلاف نيكول كيدمان وسلمى حايك

على الرغم من علاقة الصداقة والعمل اللتان تجمعا بين نيكول كيدمان وسلمى حايك لـ 20 عاما، لكن تابع الجمهور حول العالم مشهد غريب ومحرج جمع بين النجمتين خلال حضورهم أحد عروض الأزياء، يظهر سلمى حايك وهي تحاول التقاط صورة مع نيكول كيدمان، لتتصرف الأخيرة بغرابة شديدة من خلال دفع «حايك» وبعدها أدارت لها ظهرها، وبدأت في الحديث مع المغنية «كاتي بيري»، ليظهر على ملامح سلمى الإحراج والإرتباك وعدم الإرتياح.

لكن بعد لحظات قليلة عادت نيكول مرة أخرى للحديث مع سلمى في جو طغى عليه تعابير الإرتباك والتوتر، وبعد أن وثقت عدسات الكاميرات والصحافة العالمية المشهد انتشر كالنار في الهشيم ولاقى الموقف انتشار واسع بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي والمتابعين حول العالم، وبدأوا يتوقعوا خلافات كبيرة من النجمتين، وإلقاء اللوم على تصرف نيكول بعد أن أحرجت سلمى بشكل فظ وغير مبرر أمام عدسات الكاميرات.

موقف محرج لأشهر نجمات هوليود في أسبوع الموضة

بعد إثارة الجدل الكبيرة التي استمرت لساعات، خرج مصدر مقرب من سلمى حايك  ونيكول كان متواجد معهم داخل أسبوع الموضة في باريس، وصرح لمجلة «HOLA»، أن العلاقة بينهما مازالت جيدة ولم يحدث أي خلافات: قائلا: «إن الممثلتين على معرفة ببعضهما منذ ما يقرب من 20 عامًا ولا تزال بينهما صداقة كبيرة، على الرغم ما أظهره الفيديو القصير».

وأكد أن الكاميرات بدأت في التصوير خلال منتصف الحديث بين سلمى ونيكول، وذلك أدى لتفسير سوء المشهد من خلال الأشخاص على الإنترنت، وأنهم يشاهدون مقاطع الفيديو ويصنعون قصة من اللاشيء، وأن هذا الموقف سخيف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسبوع الموضة نيكول كيدمان سلمى حايك أسبوع الموضة سلمى حایک فی باریس

إقرأ أيضاً:

سترة كيت ميدلتون الأكثر مبيعاً بعد إطلالتها الأخيرة.. وهذا سعرها

متابعة بتجــرد: منذ مشاركة تحديث صحتها المبهج في أيلول/سبتمبر، عاودت كيت ميدلتون القيام بمهامها الملكية، حيث كانت تشع بالثقة والسحر. إن ظهور كيت الأخير في مباراة كرة القدم الخاصة بابنها الأمير لويس هو تذكير مؤثر بدورها كأم مخلصة وداعمة لمساعي أطفالها.

وفي تطور لافت، خرجت أميرة ويلز فجأة في العلن وأدهشت المتفرجين بارتدائها سترة أنيقة أصبحت رمزاً للتطبيق العملي والأناقة. اندمجت كيت في الحشد بينما كانت تشاهد بفخر الوريث النشط البالغ من العمر ست سنوات وهو يندفع في الملعب. ووفقاً لأحد الآباء المحليين الذي نشر عن الحدث على “تيك توك”، فقد تغيّر الجو بشكل كبير عندما أدرك الحشد أنهم كانوا في حضور العائلة المالكة… “لقد كان جواً غريباً، وليس المعتاد”.

سترة كيت، التي نتجت من تعاون بين أيقونة الموضة أليكسا تشونغ وباربور، هي شهادة على تأثيرها الدائم في الأسلوب البريطاني. هذه القطعة متعددة الاستخدامات، والتي غالباً ما يتم ارتداؤها بألوان هادئة مثل الكاكي والبنّي، تبنتها هاويات الموضة من دوا ليبا إلى الملكة إليزابيث الثانية. يبلغ ثمن هذه السترة 640 دولاراً أميركياً.

من الواضح أن السترة أصبحت قطعة أساسية في عالم الموضة الراقية، حيث عرضت علامات تجارية مثل “برادا” و”لويفي” تصاميم مماثلة في مجموعاتها الأخيرة. وقد تم الكشف عن زيادة مذهلة بنسبة 225% في عمليات البحث عن سترات مماثلة منذ ارتدت كيت هذا النوع من السترات.

لا يمكن إنكار جاذبية مثل هذه الملابس الخارجية العملية والأنيقة. مع وجود مجموعة كبيرة من الخيارات المتاحة من الاختلافات المبطّنة من “بربري” إلى التصميمات البسيطة من “توتيم”، الآن هو الوقت المثالي للاستثمار في هذه القطعة الأساسية.

main 2024-10-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبوءة السنوار تتحقق بعزل تل أبيب.. تقارير عبرية: الفوضى الإسرائيلية أدت إلى عاصفة عالمية ضدنا
  • أمطار تضرب هذه المناطق.. والأرصاد تحذر من ظاهرة جوية خلال الساعات المقبلة
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال الـ72 ساعة المقبلة.. اعرف حالة الطقس
  • خلاف سلمى حايك ونيكول كيدمان أمام الكاميرات.. ما الذي حدث في باريس؟
  • سترة كيت ميدلتون الأكثر مبيعاً بعد إطلالتها الأخيرة.. وهذا سعرها
  • مشادة غير متوقعة بين نيكول كيدمان وسلمى حايك في باريس
  • بعد شهرين من انتكاسة الرياضة المغربية في أولمبياد باريس..بنموسى يعلق على النتائج
  • نيكول كيدمان تحرج سلمى حايك وترفض التقاط صورة معها.. تفاصيل
  • نيكول كيدمان تضع سلمى حايك في موقف محرج بباريس