أعلنت مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار محفضة، عن توفير سيارات متنقلة في عدد من قرى محافظة الدقهلية لأول مرة، بجانب الشادر الثابت المتواجد في مدينة المنصورة.

أسعار اللحوم والدواجن في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأكد المهندس محمد سامي منسق مبادرة حياة كريمة بالدقهلية، في تصريحات  لـ«الوطن»، أنه يجري توفير عدد من السيارات المتنقلة من أجل بيع اللحوم المخفضة في عدد من المراكز، بأسعار تبدأ من 185 جنيه الكيلو للحوم المجمدة، و190 جنيه للحم المفروم، والدواجن تبدأ من 85 جنية وزن كيلو.

وأضاف سامي، أن مبادرة حياة كريمة تتواجد اليوم في محافظة الدقهلية في الشادر الثابت في مدينة المنصورة من الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساء، لبيع اللحوم البلدية سعر الكيلو 310 جنيهات أمام دار مناسبات جامع النصر ومبرة الشبان المسلمين بمدينة المنصورة.

أماكن جديدة لمبادرة حياة كريمة بالدقهلية 

وفيما يتعلق بالأماكن الجديدة لمبادرة حياة كريمة بالدقهلية اليوم، جاءت في الأماكن الآتية:

- قرية اتميدة بمركز ميت غمر

- قرية الربع التابعة لمركز تمي الأمديد

وأكد أن المبادرة مستمرة في مختلف الأماكن بمحافظة الدقهلية من أجل ضمان وصول اللحوم والتخفيضات لكل المواطنين في المراكز والقري المختلفة بالمحافظة، ولمعرفة مدى رضا المواطنين على المبادرة التي لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين وشراءها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة مبادرة حياة كريمة بالدقهلية حياة كريمة بالدقهلية محافظة الدقهلية توزيع لحوم مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة مبادرة حیاة کریمة بالدقهلیة

إقرأ أيضاً:

برلماني: بيع كيلو اللحوم بـ 185 جنيهاً في حياة كريمة ضربة لجشع التجار

أشاد النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب بالثلاجات المتنقلة المنتشرة لبيع اللحوم في مختلف الميادين والشوارع فى اطار مبادرة حياة كريمة بسعر 185 للكيلو من اللحوم المستورة والتى إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة.

برلماني: محطة قطارات بشتيل حل جذري لمواجهة التكدس بالقاهرة الكبرى النائبة إيفلين متى تتقدم بسؤال برلماني بشأن إلغاء التقييمات الأسبوعية للطلاب

واعتبر " شمس الدين " فى بيان له أصدره اليوم ماتقوم به مبادرة حياة كريمة من بيع السلع باسعار مخفضة بصفة عامة واللحوم بصفة خاصة بمثابة ضربة موجعة للتجار الجشعين وعلى وجه الخصوص تجار اللحوم موجهاً تحية قلبية لجميع القائمين على تنفيذ المبادرة الرئاسية التاريخية التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وطالب النائب السيد شمس الدين من الحكومة بصفة عامة ووزارتى الزراعة واستصلاح الأراضي والتموين والتجارة الداخلية بالتوسع فى شوادر بيع اللحوم والدواجن والسلع باسعار مخفضة فى مختلف المدن والمراكز والأحياء على مستوى الجمهورية مؤكداً أن مثل هذه الشوادر هى الحل الأمثل لمواجهة جشع بعض التجار الذين يقومون برفع الأسعار بدون أي مبرر


 

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة بالإسماعيلية.. 310 جنيهات للحوم البلدية
  • افتتاح منفذ لبيع السلع بأسعار مخفضة في بني مزار بالمنيا
  • أماكن سيارات حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الدقهلية
  • إقبال كبير من المواطنين بحدائق العاصمة علي مبادرة حياة كريمة
  • محافظ المنيا.. توفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة
  • استمرار مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة بالبحيرة
  • قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في المنيا
  • المنيا .. قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوى
  • برلماني: بيع كيلو اللحوم بـ 185 جنيهاً في حياة كريمة ضربة لجشع التجار