تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مجلس ومدينة العريش، شكوي المواطنين تنفيذا لتوجيهات محافظ شمال سيناء بشأن متابعة الأعمال بمدينة العريش والحرص علي مصلحة المواطنين والمصلحة العامة ومتابعة شكاوي المواطنين وسرعة حلها.

وعليه أصدر رئيس المدينة تعليماته لإدارة تحسين البيئة بالاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين، حيث وردت شكوى مصورة بوجود تجمعات قمامة بحي المساعيد خلف احدي الكافيتريات وعليه  تم رفع  القمامة والتراكمات والتجريد بمنطقة المساعيد وتم إزالة اسباب الشكوي.

فيما انتهي مجلس مدينة العريش من رفع السواتر الخرسانية وفتح الطريق بميدان الساعة أمام البنك الاهلي مع استمرار أعمال النظافة بالميدان، وذلك في ضوء توجيهات محافظ شمال سيناء، ونائب محافظ شمال سيناء، بشأن رفع  السواتر الخرسانية وبناء على تعليمات رئيس مجلس ومدينة العريش اللواء أسامة احمد محمد عفش  لرفع السواتر الخرسانية من الميدان حيث تم الانتهاء من رفع السواتر الخرسانية وجاري أعمال النظافة بالميدان وفتح الطريق أمام السيارات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنك الأهلي بمدينة العريش محافظ شمال سيناء مجلس مدينة العريش منطقة المساعيد نائب محافظ شمال سيناء ميدان الساعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن محمد والفريق المرافق.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يكرّم الطالب المالكي الفائز في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم 6 أكتوبر 2024 - 6:43 مساءً محافظ الطائف يعزي أسرة العبيدي 6 أكتوبر 2024 - 6:22 مساءً

اطلع سموه خلال اللقاء على نبذة عن رياضة الكريكيت، ورغبة الاتحاد في تطويرها بجميع مدن المملكة، والسعي من خلالها إلى إقامة بطولات عالمية واستضافات تليق بالرياضة في المملكة.

 

كما استمع سمو المحافظ في شرح مفصل عن الأعمال المزمع تنفيذها في المرحلة القادمة، من خلال تنفيذ منشأة داخل المحافظة تضم اللعبة، وجلب المحترفين من أبناء وبنات الوطن ودعمهم لتحقيق المنجزات على المستوى المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • كهرباء شمال سيناء تعلن فصل التيار الكهربائي عن 22 منطقة في العريش غدًا
  • محافظ شمال سيناء: مدرسة المهدية الابتدائية جاهزة لاستقبال الطلاب خلال شهر
  • محافظ شمال سيناء : تشغيل محطة تحلية المياه
  • «صوتنا مسموع».. محافظ شمال سيناء يعلق على زيارة وزير بريطانيا للشرق الأوسط
  • رئيس مجلس الوزراء يهنئ محافظ الإسماعيلية بالعيد القوميِّ للمحافظة
  • رئيس مياه القناة: تركيب الوصلات المنزلية وفتح التعاقدات لمحطة صرف صحي المحسمة
  • رئيس جامعة القاهرة يترأس اجتماع مجلس كلية الطب
  • محافظ شمال سيناء الأسبق: حققنا أهداف حرب أكتوبر بفضل التلاحم بين القوات المسلحة والشعب
  • محافظ الطائف يلتقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكريكيت