خطفت الفنانة دنيا بطمة الأضواء من داخل محبسها، واضطرت أسرتها لتوضيح حقيقة مكان احتجازها وما جرى لها خلال الساعات الماضية، وتسبب في الحديث عن واقعة مأساوية تعرضت لها وفارقت الحياة على أثرها.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الأخبار بين الحقيقة والشائعات حول إنهاء دنيا بطمة حياتها داخل مكان احتجازها، بسبب حالتها النفسية السيئة، وهو ما دفع شقيقتها «إيمان» للخروج عن صمتها وتوضيح حقيقة وفاتها.

 

أسرة دينا بطمة تكشف حقيقة وفاتها

وخرجت «إيمان» شقيقة المغربية دنيا بطمة، تؤكد لمتابعيها أن ما يتداول هو مجرد شائعات، إذ طمأنت المتابعين على الحالة الصحية للفنانة دينا بطمة، نافية أمر انتحارها، وذلك في تصريحات تلفزيونية، قائلة: «كلها إشاعات ودنيا بخير والكلام يخرج مننا نحن شخصيًا».

ووجهت إيمان، شقيقة دنيا بطمة، طلبها لوسائل الإعلام والجمهور خلال حضورها لحفل منذ أيام، أن يحصلوا على أخبار شقيقتها الصحيحة من العائلة فقط.

المطرب الشعبي المغربي حميد بطمة، والد النجمة دنيا بطمة، كان خرج عن صمته من قبل، وتحدث عن ما تمر به العائلة بعد حبس ابنته، قائلًا: «أسوأ ذكرى في حياتي، والمشكلات التي تمر بها دنيا لن أنساها أبدا».

عائلة الفنانة المغربية تواصل نشر صورها

وتتولى عائلة الفنانة دنيا بطمة، إدارة حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تنشر بصفة دائمة مقاطع فيديو وصورًا لابنتيها، عبر «إنستجرام»

وعقب تنفيذ قرار حبسها نشرت العائلة مقطع فيديو وصورا لها من جلسة تصوير قديمة، كانت خضعت لها ولم تتمكن من نشرها.

سبب حبس دنيا بطمة.. قضية شهيرة 

 وتعود القصة عندما ألقت الشرطة المغربية القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء،  تحديدًا في31  يناير الماضي،  بعد تأييد قرار المحكمة ضدها، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة ليصبح المجموع سنة كاملة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا بطمة انتحار دنيا بطمة انتحار دنيا بطمة في السجن أخبار دنيا بطمة حمزة مون بيبي قضية حمزة مون بيبي دنيا بطمة حمزة مون بيبي دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

عائلة دنيا بطمة تنهي الجدل حول شائعة انتحارها داخل السجن

متابعة بتجــرد: ردّت إيمان بطمة على الشائعات المتداولة حول شقيقتها الفنانة دنيا بطمة، والتي انتشرت عن انتحارها في السجن بسبب حالتها النفسية. ونفت إيمان هذه الأخبار مجدداً، مؤكدة أن دنيا في حالة جيدة داخل مكان احتجازها على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”، ودعت الصحافة والجمهور إلى عدم تصديق الشائعات وأخذ المعلومات من العائلة فقط، قائلة: “كلها إشاعات ودنيا بخير، والكلام يخرج مننا نحن شخصياً”.

لمواجهة هذه الشائعات، قامت عائلة الفنانة المغربية بنشر صور جديدة لدنيا بطمة تظهرها متألقة بالقفطان المغربي الأصفر الخردلي مع بطانة ساتان بنفسجية وتطريزات كريستالية، والتي لم تنشر من قبل. وقد تم التأكيد على أن هذه الصور تم التقاطها قبل دخولها السجن، في محاولة لطمأنة الجمهور.

كما شاركت العائلة مقاطع فيديو وصوراً من جلسة تصوير قديمة عبر “إنستغرام”، مؤكدة أن دنيا بحالة جيدة وأن شائعات انتحارها غير صحيحة.

View this post on Instagram

A post shared by Dunia Batma ???????? ???? (@dunia_batma)

View this post on Instagram

A post shared by Dunia Batma ???????? ???? (@dunia_batma)

main 2024-10-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل - حقيقة انتحار دنيا بطمة داخل السجن تهز مواقع التواصل
  • قالو أنهت حياتها في السجن.. أيه حكاية الفنانة دنيا بطمة
  • أنباء عن انتحار دنيا بطمة في السجن وشقيقتها تُعلق
  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • عائلة دنيا بطمة تنهي الجدل حول شائعة انتحارها داخل السجن
  • حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها في السجن
  • حقيقة انتحار الفنانة المغربية دنيا بطمة: الشائعات والردود
  • حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن
  • أول تعليق من إيمان بطمة على خبر انتحار شقيقتها في السجن