أكد اللاعب محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي الحالي، والزمالك السابق، أن الدوري المصري الجديد سيكون صعبا للغاية، موضحًا :" اللي مش هيلحق نفسه بدري هيزعل".

لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري الحديدي: الزمالك يظهر بزي الموسم الجديد أمام بيراميدز.. وكونراد خطف الأضواء

وأضاف محمد إبراهيم، خلال حواره على القناة الأولى، أن فريق نادي الزمالك في قلبه، وبيته، وأنه يتمنى ختام مشواره الكروي في نادي الزمالك، وأنه الآن، في نادي البنك الأهلي ويسعى لتقديم الأفضل.

وأشار إلى أن :" بفكر في العودة للزمالك، ولكن بعد أن يتم وضع البنك الأهلي في مكانة مميزة، وأن النادي الزمالك حلم من أحلامه، وأنه مستمر مع البنك الأهلي لمدة عامين".

 

أكد اللاعب محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، أن العقلية هي الفارق بين لاعب ولاعب آخر، وأن هناك مدربين كبارا ولهم اسم يخافون من السوشيال ميديا.

وقال محمد إبراهيم، خلال حواره على القناة الأولى، إن الزمالك استحق السوبر الأفريقي بجدارة، وقدم مباراة قوية وفي الشوط الثاني اختلف عن الشوط الأول وحقق الفوز.

وأضاف: "السوبر المصري خارج التوقعات، فالفريق الجاهز والمستعد للمباراة سيفوز بها وبعد  ذلك سيحسم لقب السوبر المصري، فلا يستطيع أحد توقع البطل".

ولفت إلى أن فريق بيراميدز فريق مميز، وأنه من الممكن أن يتم الفوز بالسوبر، وهو لم يحصل إلا على بطولة واحدة فقط منذ اللعب بالدوري، فالفريق الأجهز والمستعد هو الذي سيحسم بطولة السوبر المصري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد ابراهيم البنك الاهلي الأهلى الزمالك الدوري المصري السوبر المصری البنک الأهلی محمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

لاعب منتخب الشباب يعود إلى تدريبات الزمالك

انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من  معسكر منتخب مصر مواليد ٢٠٠٥ الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعداداً خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • 7 نجوم.. محمد إبراهيم يكشف قائمة أفضل اللاعبين بمصر
  • لاعب الزمالك السابق يعلن مفاجأة عن الأقرب لحسم السوبر المصري
  • لاعب غيني مفاجأة الزمالك في السوبر المصري
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • أحمد بلال : الزمالك فريق تاريخي عريق ودوافعه في السوبر المصري كبيرة
  • لاعب منتخب الشباب يعود إلى تدريبات الزمالك
  • والد أشرف داري يكشف موقفه من الحاق بالسوبر المصري
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري
  • محامي إمام عاشور يكشف موقفه من خوض مباريات السوبر المصري بسبب قضية فرد الأمن