طهران - صفا

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي في تشييع كبير مستشاري الحرس الثوري في لبنان العميد عباس نيلفروشان، اليوم الخميس، إن العدو أخطأ في استهدافه قادة في المقاومة وظن أن طهران لن ترد.

وأضاف سلامي "نؤكد للعدو أن عملية الوعد الصادق 2 كانت مجرد تحذير"، مشددًا على أن إيران ستضرب إسرائيل بشكل مؤلم إذا هاجمت أهدافا تابعة لها.

وأشار سلامي إلى أنه إذا استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي إيران، فإن الحرس الثوري سيستهدف أراضيه وهو يعرف أن طهران تفي بما تقول.

كلام سلامي جاء خلال مراسم تشييع جثمان الشهيد العميد عباس نيلفروشان، بمشاركة كبار المسؤولين والقادة العسكريين في ساحة الإمام الحسين (ع) بالعاصمة طهران.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: ايران الحرس الثوري الحرس الثوری

إقرأ أيضاً:

الوعد الصادق 2.. رسالة تحذيرية شديدة اللهجة من إيران لدولة الاحتلال

وجه قائد حرس الثورة الإيراني اللواء سلامي رسالة تحذيرية إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي قائلا: "فليسمع أعداؤنا.. نحذر "إسرائيل" وقادتها لقد كانت عملية "الوعد الصادق 2" مجرد تحذير وتنبيه وهي جزء صغير جداً من قدراتنا".

وقال  قائد حرس الثورة اللواء سلامي في مراسم تشييع الشهيد عباس نيلفروشان: "نفذنا "الوعد الصادق 2" كي يتنبه الإسرائيليون ويعلموا أننا قادرون على ضربهم".

وأضاف قائد حرس الثورة: “لا نجامل أحداً إطلاقاً وعليكم أن لا تعتمدوا على أنظمتكم الدفاعية التي بإمكاننا خرقها ويعتقد العدو أن النهضة الثورية تنخفض عبر استشهاد القادة الكبار وبالتالي على العدو أن يعيد حساباته بشكل صحيح”.

وتابع: “أعداؤنا مهزومون دوماً عبر الخطأ في حساباتهم”، محذرا إسرائيل قائلا: ”إن اعتديتم على أي نقطة من إيران فإننا سنضرب لكم نفس النقطة في مكانكم بشكل شديد".

وختم قائد حرس الثورة: “نعرف نقاط ضعف العدو وهو يدرك ذلك جيدا”.

مباحثات بين إيران والصين بشأن غزة ولبنان البنتاجون: نشر بطارية نظام الدفاع الجوي في إسرائيل لتعزيز دفاعاتها ضد إيران

مقالات مشابهة

  • سلامي مخاطباً العدو الصهيوني: “الوعد الصادق2” كانت مجرد تحذير وتنبيه
  • الوعد الصادق 2.. رسالة تحذيرية شديدة اللهجة من إيران لدولة الاحتلال
  • شاهد .. بدء مراسم تشيع العميد في الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان
  • "الحرس الثوري الإيراني": نستطيع القضاء على كل الإسرائيليين
  • بعد أنباء اعتقاله.. قاآني يظهر.. التلفزيون الإيراني يعرض مشاهد لقائد فيلق القدس خلال استقبال جثمان نائب قائد عمليات الحرس الثوري
  • نائب قائد الحرس الثوري: التنسيق بين ساحات الميدان والدبلوماسية أصبح اليوم أكثر تماسكاً
  • ‏قائد فيلق القدس اسماعيل قاآني يحضر مراسم تشييع قيادي في الحرس الثوري قتل مع نصر الله ببيروت
  • شاهد.. قاآني يشارك في تشييع جثمان عباس نيلفروشان
  • إيران.. إسماعيل قاآني يشارك في مراسم تشييع عباس نيلفروشان