شدد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، على ضرورة متابعة الأسواق، والتأكد من التزام التجار بقائمة الأسعار المعلنة التي ترسلها المحافظة كل يوم، وضرورة إعلان الأسعار أمام المواطنين في لوحات محددة وواضحة، لكي يراها بوضوح قبل الشراء.

رقابة مستمرة علي الأسواق والمنافذ 

وطالب المحافظ علي حسن وكيل وزارة التكوين بالدقهلية، بضرورة التجول علي الأسواق والمنافذ بشكل مستمر، خاصة المنافذ المخفضة من أجل التأكيد على التجار بضرورة الالتزام بالأسعار وإلا يتعرض التاجر للمساءلة من قبل المحافظة.

تحذيرات للتجار بالالتزام بالأسعار والإعلان عنها

وقال علي حسن وكيل وزارة التموين بمحافظة الدقهلية، لـ«الوطن»، إنه يجري شن حملات مستمرة على المنافذ بشكل يومي من أجل ضمان استقرار الأسعار وضبطها ومتابعة المنافذ بشكل مستمر لضمان الالتزام من قبل التجار بالأسعار المحددة.

غلق منفذ بسبب شكاوي المواطنين من عدم توافر السلع

وأوضح أن المحافظ وجه بالمراقبة المستمرة على المنافذ خاصة بعد إصداره أمرا بغلق منفذ بيع بسبب شكاوي المواطنين، إذ قام المحافظ بالمرور أكثر من مرة على المنفذ ولم يجد بداخله خضروات.

وأكد أن المحافظ وجه رسالة إلى التجار خاصة تجار المنافذ التي قدمتها لهم المحافظة، بأن المنافذ مقدمة لهم من المحافظة بناء على الالتزام بأسعار مخفضة للمواطنين، لذا يجب عليهم الالتزام بتلك التعليمات وإلا يتم غلق المنفذ لهم وتقديمها لأشخاص آخرين قادرين على العمل وفقا للتعليمات وهي أسعار مخفضة ومعلنة.

وكان اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أمر بإزالة منفذ لبيع الخضروات والفواكه بمحافظة الدقهلية نتيجة كثرة شكاوى المواطنين على المنفذ بسبب عدم التزامه بالتعليمات ووضع لوحات معلنة بالأسعار، وعدم الاستجابة لتحذيرات المحافظة المستمرة بالالتزام بالأسعار وإعلانها أمام المواطنين، موجها بمنح المكان لشباب آخرين من أجل البدء في العمل به وفقا لتعليمات المحافظة مع الالتزام بالأسعار المحددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منافذ الدقهلية محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية حملات محافظ الدقهلية الالتزام بالأسعار

إقرأ أيضاً:

المحافظ يوجه بتحسين الصورة البصرية لمنطقة القاهرة الخديوية

قام الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية بمنطقة وسط المدينة رافقه خلالها اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة، رئيس مجلس إدارة الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، وعدد من قيادات المحافظة والجهاز.

وأكد محافظ القاهرة، خلال الجولة، حرص المحافظة على تطوير منطقة القاهرة الخديوية، والحفاظ عليها، مشددًا على الأجهزة التنفيذية بإزالة أى تعديات عنها، وتحسين الصورة البصرية لها، وتنسيق الفراغ العام حولها.

ويهدف مشروع تطوير القاهرة الخديوية إلى إحداث نقلة نوعية بمنطقة وسط القاهرة عبر تحسين صورتها البصرية وتعظيم شخصيتها المعمارية عبر الحفاظ على واجهات مبانيها المميزة وإزالة التشوهات التي لحقت بها وتنظيم لافتات المحال التجارية بأسلوب يتناسب مع الطابع العام للمنطقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بالحلول العاجلة ومتابعة شكاوى المواطنين
  • المحافظ يوجه بتحسين الصورة البصرية لمنطقة القاهرة الخديوية
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد سوق الجملة ويؤكد توافر الخضراوات والفواكه
  • عقب شكاوى المواطنين.. محافظ الدقهلية يكلف بإزالة منفذ بيع خضار وفاكهة بحي غرب
  • محافظ المنيا يتفقد الأسواق لمتابعة الأسعار وتوافر السلع الغذائية
  • تعرف على.. أهم قرارات اجتماع المجلس التنفيذي بالدقهلية برئاسة المحافظ
  • محافظ الشرقية يفتتح مدرسة الشهيد سالم المنسي الإعدادية بفاقوس
  • محافظ المنيا.. توفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يوجه بإزالة معرض سيارات أقيم على أرض زراعية بطلخا