موقع 24:
2024-10-17@11:21:25 GMT

تصريح قوي من لوكاكو بشأن صدام كورتوا وتيديسكو

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تصريح قوي من لوكاكو بشأن صدام كورتوا وتيديسكو

انتقد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إدارة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم للمواجهة بين حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، ومدرب المنتخب، دومينيكو تيديسكو.

قال هداف "الشياطين الحمر" في برنامج على مدونة صوتية: "كان يجب على الاتحاد البلجيكي أن يتعامل مع هذه المسألة بشكل أفضل".

وأضاف لوكاكو: "كان ينبغي على الاتحاد البلجيكي أن يقول في المؤتمر الصحافي الأول أنه لا يُسمح بأي أسئلة حول تيبو، وبذلك لن يكون الصحافي المعني في موضع ترحيب، كما فعل السير أليكس فيرغسون، فهو أيضاً يسيطر على كل شيء في مانشستر يونايتد، كان بإمكان الناس في الاتحاد تخفيف الضغط على المدرب وعلى تيبو".

بثنائية.. فرنسا تقضي على أحلام بلجيكا - موقع 24سجل المهاجم راندال كولو مواني ثنائية قاد بها فرنسا للفوز 2-1 على بلجيكا في بروكسل، الإثنين، في المجموعة الثانية بالمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لتتقدم فرنسا خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية.

ورفض كورتوا 32 عاماً اللعب مع المنتخب طالما بقي المدرب تيديسكو الذي دخل معه في مواجهة علنية منذ يونيو (حزيران) 2023، عندما شعر بقلة احترام من جانب المدير الفني، وترك معسكر المنتخب بعد عدم حصوله على شارة القائد في غياب كيفن دي بروين.

ووقتها برر حارس المرمى رحيله بمعاناته من مشكلات بدنية، لكن تيديسكو نفى تلك الرواية في مؤتمر صحافي، وأقر بأن المشكلة جاءت بسبب شارة القيادة.

واختتم: "هذا يحدث أيضاً في بلدان أخرى، ولكن نادراً في بلجيكا. أعرف تيبو وأعرف المدرب وتحدثت مع كليهما، المدرب قال ما قاله، ولكن حينها كان يجب على الاتحاد التدخل، والآن لا تزال هذه المسألة دون حل. في أي دولة أخرى يحدث هذا؟". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لوكاكو كورتوا منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو تيبو كورتوا

إقرأ أيضاً:

بثنائية.. فرنسا تقضي على أحلام بلجيكا

سجل المهاجم راندال كولو مواني ثنائية قاد بها فرنسا للفوز 2-1 على بلجيكا في بروكسل، الإثنين، في المجموعة الثانية بالمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لتتقدم فرنسا خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية.

افتتح كولو مواني التسجيل بهدف من ركلة جزاء حصلت عليها فرنسا إثر لمسة يد من جانب فوت فاس، ثم تعادل لويس أوبيندا لبلجيكا في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد أن أهدر زميله القائد يوري تيليمانس ركلة جزاء.

???????????????????????????????? ???????? ???????????????????????????????? ????

Nos Bleus font coup double avec ???? ???????????????????????????????????? ???????? ???? ???????????????????????? sur ce rassemblement ????✅

????????1-2???????? | #BELFRA | #FiersdetreBleus pic.twitter.com/9ETHdsguLQ

— Equipe de France ⭐⭐ (@equipedefrance) October 14, 2024

وفي الدقيقة 62، أضاف كولو مواني الهدف الثاني وحافظ المنتخب الفرنسي على تقدمه رغم طرد لاعب خط الوسط أوريلين تشواميني لحصوله على الإنذار الثاني قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة.

وتتصدر إيطاليا المجموعة بعشر نقاط حصدتها خلال أربع مباريات وتليها فرنسا في المركز الثاني بتسع نقاط، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند أربع نقاط وتليها إسرائيل بدون نقاط.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية الذي تقام منافساته في مارس (آذار) المقبل.

مقالات مشابهة

  • تقارير: ترشيح مدرب مغربي لقيادة المنتخب السعودي
  • اتحاد جدة يستعيد 3 لاعبين قبل صدام القادسية
  • رسميا .. توخيل مدربا لإنجلترا براتب 6 ملايين إسترليني
  • رينارد يقترب من قيادة الأخضر
  • لقطة بين الجماهير السعودية ومانشيني تثير جدلا.. وهذا ما قاله اتحاد الكرة عن مستقبل المدرب
  • هل يدرب توخل المنتخب الإنجليزي؟
  • ‎جماهير بلجيكا تطالب برحيل مدرب منتخبهم غريم كورتوا
  • دوري أمم أوروبا.. ألمانيا تهزم هولندا وفرنسا ترسخ عقدة بلجيكا
  • بثنائية.. فرنسا تقضي على أحلام بلجيكا