مقالات مشابهة شركة بلجيكية تطور مشروع هيدروجين أخضر في مصر بـ26 مليار دولار

‏7 دقائق مضت

حزن كبير بين جماهيره.. وفاة ليام باين أحد أعضاء فرقة وان دايركشن One Direction

‏20 دقيقة مضت

رسميًا: موعد إجازة اليوم الوطني العماني الـ54 وأهم الفعاليات والاحتفالات

‏26 دقيقة مضت

تبكير رواتب الموظفين في سلطنة عمان ورفع الحد الأدنى للأجور .

. حقيقة الخبر وسلم الرواتب

‏ساعة واحدة مضت

برغر لـ”الطاقة”: أسعار الغاز في أوروبا تتأثر بالشرق الأوسط.. وهذه تطورات الغاز الإسرائيلي

‏ساعة واحدة مضت

انبعاثات الميثان من استخراج الغاز تتفوق على الفحم (تقرير)

‏3 ساعات مضت

كشفت أمازون بهدوء عن أربعة أجهزة Kindle جديدة، وكانت أبرز إضافة هي Kindle Colorsoft Signature Edition، وهو أول قارئ إلكتروني من العلامة التجارية مزود بشاشة حبر إلكتروني ملونة.

إلى جانب هذا الإصدار، تم الكشف عن الجيل الثاني من Amazon Scribe، الذي يأتي مع العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، بالإضافة إلى نماذج Paperwhite المحدثة وKindle للمبتدئين.

إصدار Kindle Colorsoft Signature Edition

يتميز Kindle Colorsoft Signature Edition بإضاءة جديدة باستخدام مصابيح LED من النتريد، والتي تدّعي أمازون أنها ستوفر ألوانًا تشبه الورق مع تباين ممتاز. هذه الميزة تجعل الجهاز مثاليًا لقراءة القصص المصورة، عرض الصور، وإبراز النصوص بألوان متعددة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الجهاز بمقاومته للماء ويأتي مع عمر بطارية يصل إلى ثمانية أسابيع، إلى جانب دعم الشحن اللاسلكي. تم تسعير الجهاز عند 279.99 دولارًا، ومن المتوقع بدء الشحنات في 30 أكتوبر.


Kindle Scribe (2024)

يأتي Kindle Scribe (2024) مع شاشة بحجم 10.2 بوصة ودقة 300 بكسل لكل بوصة، بالإضافة إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة. من ضمن هذه الميزات القدرة على تلخيص النصوص في نقاط رئيسية وتحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص.

كما يتميز الجهاز بميزة Active Canvas التي تحافظ على الملاحظات حتى عند تغيير حجم الخط أو التخطيط. بالإضافة إلى ذلك، تعمل أمازون على تطوير قلم Premium Pen الذي يحتوي على طرف ناعم لتحسين تجربة الكتابة. يبلغ سعر هذا الجهاز 399.99 دولارًا، وسيتم بدء الشحنات في 4 ديسمبر.


Kindle Paperwhite (2024)

يحصل Kindle Paperwhite على تحديث كبير من خلال شاشة بحجم 7 بوصات وتقنية ترانزستور أكسيد جديد، مما يمنح نسبة تباين أفضل لتقديم نص أوضح. كما يتيح الجهاز تقليب الصفحات بسرعة أعلى بنسبة 25%، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء بالكامل.

يبدأ سعر الجهاز من 159.99 دولارًا للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت، ويصل إلى 199.99 دولارًا للنسخة المتميزة بسعة تخزين 32 جيجابايت ودعم الشحن اللاسلكي.

Kindle (2024)

أخيرًا، يأتي جهاز Kindle للمبتدئين بتحديثات بسيطة مقارنة بطراز 2022، مثل سرعة تقليب الصفحات المحسنة وسعة تخزين تبلغ 16 جيجابايت. سعر هذا الجهاز محدد عند 109.99 دولارًا.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: بالإضافة إلى دولار ا

إقرأ أيضاً:

«أمازون» توسّع العمل بالذكاء الاصطناعي وتطرح «الاستوديو الإبداعي» و«المولد الصوتي»

المناطق_متابعات

كشفت خدمة إعلانات أمازون، أمس، عن طرح أداتين جديدتين تعملان بالذكاء الاصطناعي.

وطرحت شركة أمازون للتجارة الإلكترونية «الاستوديو الإبداعي» و«المولد الصوتي» اللذين يعملان بالذكاء الاصطناعي لتوليد المعلومات، وتم تصميمهما لتقليل الحواجز الإبداعية وتوسيع فرص المعلنين لتوسيع نطاق الوصول إليهم.

أخبار قد تهمك الذكاء الاصطناعي يعزز كفاءة خدمة العملاء في اليابان وسط أزمة نقص العمالة 7 أكتوبر 2024 - 8:23 صباحًا فتح باب التسجيل لحضور ملتقى الذكاء الاصطناعي التوليدي في الصحة 27 سبتمبر 2024 - 4:39 مساءً

وأوضحت الشركة أن الأداتين اللتين تعملان بالذكاء الاصطناعي تمكنان العلامات التجارية من كل المستويات من إنتاج محتوى جذاب عبر أنواع وسائل الإعلام المختلفة وإزالة الحدود بين صيغ الإعلانات.

وأضافت الشركة أن إعلانات أمازون توسّع، من خلال المولد الصوتي، مجموعة الأدوات الإبداعية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التي تعزز العلامات التجارية لتكون في تواصل بالعملاء أثناء رحلة التسوق.

مقالات مشابهة

  • أمازون تعتزم بناء مفاعلات نووية صغيرة
  • آبل تكشف عن آيباد ميني جديد لعام 2024 بمعالج A17 Pro ودعم الذكاء الاصطناعي
  • أمازون تقدم تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة للمعلنين
  • «أمازون» توسّع العمل بالذكاء الاصطناعي وتطرح «الاستوديو الإبداعي» و«المولد الصوتي»
  • مسؤولة بأمازون ترتدي قلادة خريطة فلسطين وانتقادات إسرائيلية (شاهد)
  • “أبوظبي للزراعة” تطلق تطبيق منصة سوق الأعلاف الجديد
  • الإحصاء: 18.3% ارتفاع قيمة العجز في الميزان التجاري شهر يوليو 2024
  • معرض أجرينا 2024.. المستثمرون أكثر إقبالا على جناح الثروة السمكية
  • من تقرير جهاز الرقابة..