بوابة الوفد:
2024-10-17@11:22:51 GMT

ضبط عاطلين بالقليوبية بحوزتهما أقراص مخدرة

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

القت مباحث القليوبية القبض على عاطلين وضبطت كميه من الأقراص المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية حيث ضبط بحوزتهما 4 الاف قرص مخدر وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .
وردت معلومات سرية للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام عاطلان بالاتجار في المخدرات المخدرة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية .


تم عرض المعلومات على اللواء عبد الفتاح القصاص مدير امن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد فوزى رئيس  مباحث القليوبية وعقب تقنين الاجراءات توجهت قوة امنية بالتنسيق مع ضبااط مكتب مكافحة المخدرات والقى القبض على المتهمين وبحوزتهم 4 الاف قرص مخدر مختلف الانواع وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أقراص مخدرة القناطر الخيرية مديرية أمن القليوبية ضبط عاطلين

إقرأ أيضاً:

عملوا قسم بوليس.. التحقيق مع 6 متهمين في واقعة تصوير مسلسل ميرفت أمين

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع ٦ أشخاص من استوديو تصوير مسلسل الفنانة ميرفت امين عقب إلقاء القبض عليهم لتصوير مشاهد بأسلحة وزي ميري بدون ترخيص. 

ويواجه المتهمون مخالفة التصوير واستخدام اسلحة هيكلية وملابس أميرية دون ترخيص من الجهات الامنية المختصة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة عن الملابسات الكاملة لالقاء القبض على مالك ومدير استوديو و2 عمال بالاستوديو و2 كومبارس في لوكيشن مسلسل الفنانة ميرفت أمين، حيث تبين استخدام طاقم العمل أسلحة هيكلية في التصوير دون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات الامنية. 
 

 

ضبط 6 بينهم كومبارس بسبب الأسلحة.. الشرطة في لوكيشن مسلسل "جوما" يتعاطى المورفين.. مفاجأة في نتيجة تحليل سائق أتوبيس جامعة الجلالة

 

وردت معلومات إلى مباحث الجيزة بانشاء استوديو مغربي بمنطقة المريوطية بالبدرشين لوكيشن "قسم شرطة" دون الحصول على التراخيص اللازمة، افادت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اللوكيشن الخاص بالمقر الشرطي ضمن مشاهد مسلسل "جوما" للفنانة ميرفت أمين واستخدام طاقم العمل اسلحة نارية هيكلية "غير حقيقية" في تصوير المشاهد علاوة على ارتداء عدد من الاشخاص الملابس الميري في اللوكيشن. 

انتقلت قوة أمنية ترأسها العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة والمقدم أحمد يحيى رئيس مباحث البدرشين وتبين عدم حصول ادارة الاستوديو على التراخيص اللازمة من مديرية أمن الجيزة للسماح لهم بالتصوير واستخدام اسلحة هيكلية وارتداء الملابس الأميرية. 

تم القاء القبض على 6 متهمين هم مالك الاستوديو ومدير الاستوديو و2 عمال اضافة الى 2 ممثلين كومبارس كانا يرتديان الزي الميري وتحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين فى كفر الشيخ
  • ضبط عاطلين بحوزتهم 4 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • القبض على عاطلين بحوزتهم 4 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • إيقاع عاطلين بحوزتهم 4 الاف قرص مخدر بـ القليوبية
  • ضبط عاطلين بحوزتهما 4 آلاف قرص مخدر بالقليوبية
  • عملوا قسم بوليس.. التحقيق مع 6 متهمين في واقعة تصوير مسلسل ميرفت أمين
  • ضبط المتهمين بسرقة مقر شركة بالطالبية
  • مصرع إمام مسجد وإصابة نجله في حادث تصادم بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم جرار زراعي وميني باص بطوخ