بوابة الوفد:
2024-10-17@15:31:57 GMT

أعراض مرض مناعي إيمي سمير غانم| حسن الرداد يعلق

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تعرضت النجمة إيمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد للإصابة بمشكلات صحية عديدة، تراوحت بين تسارع ضربات القلب، ضعف عام، وارتفاع في إنزيمات الكبد، وهي أعراض تجعلها تغيب عن الساحة الفنية كل فترة، وذلك الأمر يثير قلق جمهورها.

إيمي سمير غانم 

تصدرت إيمي سمير غانم مؤشرات البحث، بعد ظهورها وهي مريضة خلال إحدي الفيديوهات على تطبيق التيك توك.

حسن الرداد يكشف تطورات حالة زوجته الصحية 

وكشف حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم مؤخرا تطورات حالتها الصحية، بعدما كانت ظهرت قبل فترة في فيديو وهي تخضع لجلسات أكسجين، قائلاً: "بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن".

وشاركت إيمي سمير غانم جمهورها مقطع فيديو مؤخراً، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع «تيك توك»، مستعينة بمقطع غنائي من أغنية «اخترناه»، وهو «لا هيدينى ولا يرقينى ولا فيه مصلحة بينه وبينى»، وعلق زوجها حسن الرداد، قائلًا: «ألف سلامة».

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

على صعيد آخر، عبر الفنان حسن الرداد عن سعادته بتكريمه الأخير في الدورة الأولى من مهرجان ملتقى نجم العرب كأفضل ممثل عن مسلسل "محارب".

إيمي سمير غانم

وكشف الرداد  أنه يدرس حاليا مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم أحد العروض المقدمة لهم من أحد الجهات الإنتاجية الكبرى لتقديم رياليتي شو عن حياتهم الشخصية وقال "معروض علينا فعلا الفكرة من جهة كبيرة مقدرش اقول اسمها حاليا وبعد استفتاء اختارونا أنا وإيمي لأن الناس بتحب تشوفنا مع بعض سواء سينما أو مسرح أو تليفزيون وبالنسبة لفادي ابننا يظهر ولا لأ لسة بنفكر في الموضوع لأنه طفل ينفع يطلع ولا لأ ولسة بنفكر في الموضوع عموما".

وخلال اللقاء أكد الرداد على ضرورة تقديم السيرة الذاتية لأساطير الفن المصري ومنهم الفنان الراحل "سمير غانم" وقال "سمير غانم أسطورة عالمية في الكوميديا وهو فارصير غير طبيعي ومجاش زيه ويضحكك ع المسرح لوحده والأساطير لازم تتعمل سيرتهم الذاتية"

وعن ترشيح الفنان محمد ثروت لتقديم سيرة سمير غانم قال"ثروت أنا بحبه وهو واخد نفس مدرسة الكوميديا بتاعت الفارص والاكسسوار لكن خلينا نشوف ممكن أعمل أنا سمير غانم".

 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد الدرامية هو مسلسل "محارب" الذي خاض به السباق الرمضاني لعام 2024 
مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

عبد الفتاح الجريني يطلق أغنيته الجديدة "سلامات"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم النجمة ايمي سمير غانم حسن الرداد الفنان حسن الرداد مرض إيمي سمير غانم تفاصيل مرض إيمي سمير غانم إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمى سمير غانم تريند جوجل بعد حديث الفنان حسن الرداد عن حالتها الصحية وتطورات أزمتها الصحية. 

وقد كشف حسن الرداد أن إيمى سمير غانم ما زالت تعانى ولكن فى طريقها إلى الشفاء وتتعافى رويدا رويدا. 

ومن المقرر أن تعود إيمى سمير غانم إلى الدراما التلفزيونية بالتعاون مع زوجها حسن الرداد فى مسلسل “مش هو وهى”. 

مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب إيمى سمير غانم وحسن الرداد 

أثارت الفنانة ايمي سمير غانم قلق رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير وهي مريضة خلال إحدى الفيديوهات على تطبيق التيك توك.

وكشف الفنان حسن الرداد مؤخرا تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعدما كانت ظهرت قبل فترة في فيديو وهي تخضع لجلسات أكسجين.

وصرح حسن الرداد في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن إيمي مازالت مريضة، مضيفا: "بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن".

ومن الواضح أن إيمي تعاني من الكحة أو ضيق التنفس بسبب نزلات البرد وحساسية الصدر التي تجعل المريض يتلقى جلسات البخار والخضوع لجلسات أكسجين.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حساسية الصدر.. كل ما تريد معرفته عن مرض إيمي سمير
  • أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد وعكتها الصحية.. «تجمع عائلي»
  • أعراض مرض مناعي تعاني منه إيمي سمير غانم.. تسبب في غيابها 3 أشهر
  • سر مرض منع إيمي سمير غانم من الظهور 3 أشهر.. مشكلة في المناعة
  • لسة بتتعالج .. أعراض مرض إيمي سمير غانم
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. حياة يومية أمام جمهورهما (ايه الحكاية)
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • مظاهرة في حب إيمي سمير غانم والدعاء لها بالشفاء العاجل.. ما القصة؟
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تفاصيل